خرج المحامي المصري المتهم بقتل عروسته ليلة الدخلة عن صمته لأول مرة كاشفا عن السبب الذي دفعه الى قتلها.

وقال المتهم لوالدته وأشقائه إنه لم يقدر على ممارسة العلاقة الزوجية معها في ليلة الدخلة وفوجئ بعروسه تخبر شقيقتها ووالدتها وصديقاتها بأنه لم يحدث شيء.

وأضاف المتهم: “خفت تفضحني جبت السكينة ودبحتها”، موضحا أنه كان يخشى أن يتطور الموضوع عن ذلك ويعرف الجميع عند زيارتهم لهما في الصباحية.

ويرفض المتهم التحدث مع النيابة واستجوابه، حيث انتقل فريق من نيابة بنها بمحافظة القليوبية، إلى مستشفى بنها الجامعي للتحقيق معه بقتل زوجته عروس المنوفية في ليلة الصباحية.

فيما قال محمد الأقرع، شقيق المجني عليها، إنه تم استخراج شهادة وفاة شقيقته، حيث ذكر في الحالة الاجتماعية أنها “عزباء”، مما يؤكد أن شقيقته كانت عذراء، وهو ما ينفي الشائعات التي أثارها عدد من أقارب العريس للخروج من القضية.

واستدعت نيابة الباجور، والدة المتهم، التي أكدت أن نجلها يتعاطى الأدوية المهدئة منذ 9 سنوات، ويعاني من مشاكل نفسية لوجود مشاكل مع أهل والده الذين يدعون أنه “مجنون”.

وأوضحت أن نجلها خطب أكثر من مرة وفسخ الخطوبة واستقر على منار، ولكن كانت هناك مشاكل تعوق الزواج، حيث اختلف مع أهلها على مؤخر الصداق، وطالبته أسرة العروس بـ30 ألف جنيه، وكان غاضبًا جدًا، ولكن تمت السيطرة على الخلاف واستمرت الخطبة حتى انتهت بالزواج.

وأضافت والدة المتهم، أنها زارته يوم الصباحية فوجدته جالسا بصالة شقته وزوجته نائمة، وطالبته بأن يكون صبورًا، وفوجئت في الثانية عشرة والنصف ظهرًا بأن شقيق عروس نجلها يخرج ثائرا قائلا: “إنتم قاعدين هنا وسايبين الواد يقتل البت”.

وذكرت أنها فوجئت بجثة العروس ملقاة غارقة في دمائها، وحاولوا إفاقتها بسكب المياه عليها ولكن شقيقها نقلها إلى المستشفى، موضحة أنها فوجئت بنجلها مطعونًا بالسكين، ولكنها لم توجه الاتهام إلى أحد.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. طيب اذا اهل العريس عارفين عندو مشاكل نفسيه وسنوات عايش على الأدوية ليش يزوجوه؟؟؟؟؟؟ مش حرام عليهم بنات الناس تبتلي فيه وهو مريض ؟؟؟ ما في مخافة الله ؟
    قتلها وارتكب جريمة وانفضح ؟!

  2. من اكبر الأخطاء ان يبحث الأهل لابنهم العاق عن بنت صالحة ..

  3. فحص طالب الزواج عضويا و نفسيا مهم جدا كذلك الأمانة عند السؤال عن سيرة الخاطب مهمة جدا و لا ينبغي ان يكتم المعلومات التي قد تؤثر على سلامة الطرف الاخر
    الاهل اكثر الناس اللي تعلم حالات ابناءها لا ينبغي عليهم غش بنات الناس و كذلك اهل البنت حرام عليكم تعطوها الا بعد التحري الدقيق عن الخاطب لانها امانة في اعناقكم و مسئوليتكم

    ثانيا العلاقة الزوجية اذا لم تحصل في ليلة الدخلة فليست نهاية العالم . عندك العمر بطولة عشان تمارسها ليش السباق الماراثوني ؟!!

  4. الجهل الجنسى سبب الجريمة ممكن العلاقة الجنسية لا تتم فى ليلة الدخلة بسبب التوتر والإجهاد الذى يسبق العرس وإن لم تتم بعد الراحة يتم استشارة الطبيب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *