فجر الإعلامي المصري عمرو الليثي قنبلة من العيار الثقيل، حيث قام بنشر الصورة الأصلية، التى تؤكد زواج الرئيس السابق حسني مبارك من شقيقة عبد المنعم عمارة محافظ الإسماعيلية السابق.

وتوضح الصورة  الرئيس المصري السابق حسني مبارك وهو يشرب من كوب وأمامه طاولة ويرتدى “شورت”، وبجواره سيدة ترتدي “شورت” وأمامه “زوجته الثانية”، لافتا إلى أن هذه الصورة ملتقطة عام 1993.

هذا وقد نفي عمارة صحة الصور التي نشرها الليثي وأكد وجود خطأ في الصور لا يعلم مصدره، مؤكدا عدم وجود اي علاقة تربط عائلته بعائلة مبارك.

وأضاف عمارة أن “عمرو الليثي كلمني مرتين واعتذر عما بدر منه، واكد لي انه اكتشف عدم صحة تلك الصور”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫19 تعليق

  1. So what better than married 54 women like king abdullah stuibed subject they discuss god bless you Mr presdint Hosni Mobarak.

  2. وإذا كانت مزوجتو وين المشكل كل ارجال
    بهببو بسر اشياء مهب ودب بقيت عليه

  3. وفيها ايه لو اتزوج اكثر من واحده المهم انه ما يلهث وقت الشغل مع الاولى
    يعني لازم يعمل تمرينات كويسة قبل المهمه الصعبه

  4. هاهاهاهاهاهاهاهاها حسحس أتجوز علي مامي سوزي يا خرب بيتك يا سوزان طب نصحناكي تسيبك من القرأة للجميع والطفل والبتاع وتاخدي بالك من جوزك وبالشورت يا سوسو يا لهوووووي
    اكييد مسكتتش اكييد بعتتلها كام واحد يخلصوا علي الجديدة يا عيني عليها هاهاها

  5. حتى لو كانت الصورة صحيحة ، فماذا في ذلك ؟ رجل.. ، ورئيس دولة.. ، ومالك الارض ومن عليها في زمان حُكمه … قام بالزواج من سيدة كريمة من عائلة كريمة . .. هل كَفَر؟ ،،،، هذه سخافات الصحف الصفراء والتي تطال دائما الشخص الذي اصبح ضعيفا بعد قوة !!!!

  6. زين وين افلام التعذيب والقتل حسني لامبارك في يوم ما كان يقول الى شارون لماذا انت تهجم وتقتل الفلسطينيين علني امام العالم انا اختلف اقتل بالمصريين بعيد عن الاعلام والكامرة …….. سؤال لماذا لا تبحثون عن اقلام وصور التعذيب المصريين الذين قاموا فيها رجال حسني المجرم وبمناصرة السعودية الى حسني المجرم

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *