ذكرت صحيفة الأهرام المصرية أن ‏6 قنوات إيرانية دينية موجهة إلى العرب يتم بثها من قلب تل أبيب بدعم تقني من واحدة من أكبر شركات الاتصالات الإسرائيلية.

وهذه القنوات -كما قالت الصحيفة في عددها الأربعاء 10 نوفمبر/تشرين الثاني الجاري- تزعم “وجود نسخة مصحف فارسية في إيران وتقدح في المصحف الشريف، وتقول إن “القرآن السني به أخطاء فجة”.

وقالت الأهرام إن موقع “سات إيدج sat age” -المتخصص في رصد حركة الأقمار الصناعية حول العالم- نشر تقريرا قال فيه: إن 6 قنوات دينية إيرانية هي: (آل البيت، والأنوار، وفدك، والحسين، والعالمية، والغدير) تتواجد على القمر الإسرائيلي (AMOS ” أموس”)، من خلال شركة “آر سات” RR Sat ” الإسرائيلية التي يملكها رجل الأعمال اليهودي “ديفيد ريف“.

وتأسست الشركة عام 1981 بموجب ترخيص من وزارة الاتصالات الإسرائيلية، ومنذ يناير 2002 تقوم بتقديم خدمات التداول عبر الأقمار الاصطناعية للإذاعة والتلفزيون إلى جانب الألياف البصرية والإنترنت. يرأس إدارة الشركة منذ إبريل 2001 “راموت جلعاد”، وهو عميد (احتياط) بسلاح الجو بالجيش الإسرائيلي، بحسب الأهرام.

وأضافت الصحيفة بأن هذه القنوات “تستهدف تجميل صورة إيران وتشويه المذهب السني والإيحاء بوجود قرآن في بلاد فارس مخالف للقرآن الذي بين يدي المسلمين السنة في بقية أنحاء العالم، وأن مصحف عثمان المتداول منذ 1400 سنة به أخطاء فجه، بينما المصحف الإيراني خالٍ من الأخطاء”.

وتابعت: “إن القنوات تعمل على تهيئة العقول لقبول المذهب والفكر الشيعي، في إطار ما دعا إلية الخميني في بداية قيام الثورة الإيرانية الإسلامية، قبل نحو 30 عاما، من ضرورة تصدير الثورة الخمينية إلى جميع أنحاء العالم”.

واعتبرت الصحيفة “ما يحدث من تواصل إيراني إسرائيلي في مجال الإعلام الفضائي حلقة جديدة من مسلسل التحالف السري المشبوه بينهما”.

وأشارت الصحيفة إلى ما قاله الأمريكي “تريتا بارسي” -أستاذ العلاقات الدولية في جامعة “جون هوبكينز”- في كتابه “التحالف الغادر” بأن إيران هي الدولة الثانية في الشرق الأوسط بعد إسرائيل التي تضم عددا كبيرا من اليهود والمزارات اليهودية، كما يضم البرلمان الإيراني نوابا من اليهود”.

وشدد “بارسي” الذي رأس من قبل المجلس الوطني الأمريكي الإيراني على وجود تعاون استخباراتي وصفقات أسلحة ومحادثات سرية بين طهران وتل أبيب، تتم خلف الكواليس في كل المجالات.

وأضاف أنه في الأيام الأولى للثورة الإسلامية الإيرانية، أصدر الإمام الخميني فتوى تقضي بحماية اليهود كأقلية دينية، كما أن بعض المسؤولين الإسرائيليين أصولهم فارسية، ومن أبرزهم الرئيس الإسرائيلي السابق موتشيه كاتساف، بحسب ما نقلته الصحيفة المصرية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫188 تعليق

  1. لا والله!

    طبعاً أشجب وأكذّب الخبر والدليل..
    قالولوا,
    الدليل أنّه حسني عدو للأيرانيين وشائع بين المصريين نظرية مقارنة ايران باسرائيل, ورغم عدم حبي لأيران لكن أرفض, أرفض, أرفض وما أصدّق هالكلام اللي مامن شأنه الاّ أضعاف صف المسلمين وتشتيتهم أكثر
    باي

  2. ههههه طيّب أم ريان أذا هالشكل الموضوع عندك
    فمرّة واحد مصري كان ماشي يقول: يااه دي الدُنيا كلّها مآسي,
    واحد ثاني قلّه ليه هو مئاسك كام؟

  3. ام ريان نشنتي غلط
    انا قصدت حكاية بث القنوات من اسرائيل و ليس تعليقات الاخوة و الاخوات.

  4. مرحبا حبيبتي ليلى كيف الحال؟
    بغداد أم ريان مرحبا…بغداد تكرمي وعلقي تعليق لي لاني عجزت من كثر ما
    الموضوع أبهرني وانت ماشاء الله عليك معين لا ينضب ههههه

  5. ههههه لبنى ان شاء الله تكونين بخير,
    هذا تعليقك وتأمرين

    لبنى في تشرين ثاني 10, 2010 |
    لا والله!

    طبعاً أشجب وأكذّب الخبر والدليل..
    قالولوا,
    الدليل أنّه حسني عدو للأيرانيين وشائع بين المصريين نظرية مقارنة ايران باسرائيل, ورغم عدم حبي لأيران لكن أرفض, أرفض, أرفض وما أصدّق هالكلام اللي مامن شأنه الاّ أضعاف صف المسلمين وتشتيتهم أكثر
    باي

  6. اهلا باحلى و اغلى كونتيسة بالدنيا و نورت
    كيفك انت
    الحقي اقراي تحيتي لك قبل لا يحذفها الرقيب
    بيني و بينك هو طلع من السودان

  7. هذا خبر اسرائيلي من صحيفة اسرائيلية هدفها الايقاع بين المسلمين السنة و الشيعة و لطالما كانت ايران الداعمة للوحدة الاسلامية و التعايش الاسلامي مع الطوائف الأخرى فهم يتبعون قاعدة الانسان صنفان إما أخ لك في الدين أو نظير لك في الخلق مهما كانت أديان الاخرين و معتقاداتهم الدينية و لعل الفتوى الدينية للسيد القائد الخامنئي بحرمة التعرض إلى رموز أهل السنة خير دليل على كذب الصحيفة ثم أقول إن القرآن الذي يقرأه الايرانيون هو ما يقرأه المسلمون كافة و هو الذي جمع في عصر عثمان ……….. والأولى بالصحيفة أن تسلط الضوء على العلاقة السرائيلية المصرية والخجل منها و الانقياد وراء الشعب المصري في رفض التطبيع مع العدو الاسرائيلي و اتباع شيخ الأزهر الذي رفض تكفير المسلمين الشيعة وحلل الصلاة ورائهم

  8. يعني لو عايزين تقفلوهم زي ما قفلتوا القنوات الدينية الاخرى اقفلوهم مش محتاجين درايع
    وقال ايه قفلوا شوية قنوات زي سترايك كتغطية لقفلهم قنواات دينية ومن جهة اخرى كل يوم قنوات جديدة مافيها اباحي اكثر من غيره مثل القناة الاللي حاطين البث التجريبي وموعد البث اول ايام الاضحى آل ايه افلام اجنبي بلهجة مصرية وبدون رقابة “كلاكيت اول مرة تعرض ” واحنا شايفينها ميت مرة على قنوات الافلام
    احنا ناقصين كل شوية قناة تبث افلام اجنبي

  9. ههههه شكرا بغداد ايه مش غريبة كرم العراق
    ليلى حبيبتي رقيب الغبرا راح يطلع تقاعد…انت روجي هدي اشاعة انا مصدرها
    هههههه

  10. على فكرة قمر الاسرائيلى موجود وقنوات موجوده يعنى خبر مش محتاج تصدق او تكديب يعنى القمر الاسررئيلى جنب نيل سات بشويه بص فيه هتلاقى فيه قنوات واكيد قنوات دينيه شيعيه هتقول كدا يعنى خبر مادى وقنوات موجودة الاهرام مش موسسه صغيرة ولا جريده صفرة عشان تنزل اخبار مفبركه …

  11. غريب الظاهر معلومات السعودية ومصر عن هالعلاقة ضئيلة والا كانوا تصدوا للولايات المتحدة وما عملوا معها اتفاقات ،،، وكانت مصر قطعت علاقاتها الدبلوماسية مع الكيان لانه بيدعم الشيعة ضد السنة ،،،!!! او انه المقال غير صحيح !!! الله اعلم ؟؟؟؟

  12. للاسف الاعلام المصري في تراجع دائم ومصداقيته اصبحت من دون مصداقية والسبب هو الحكم الديكتاتوري المصري بقيادة الخائن الكبير مبارك

  13. اعداء الاسلام يسعون الى تاجيج حرب بين السنة والشيعة …على غرار الحروب العالمية ….لتقضي على الشعوب الاسلامية جمعاء…

  14. هم اسرائيل الاول و الاخير الان هو خلق الفتن بين العرب و ايران و هي مثال ……

  15. للعلم يا مسلمين
    يامن يشوه السيد الخميني رضوان الله تعالى عليه
    اتعلمون بان الرسول الكريم ص
    كان يوصي بعدم اذيت كل الناس ومن ضمنهم اليهود
    وكان جار الرسول الكريم يهودي
    وكان الرسول ص يزور اليهودي اذا مرض
    ليس هذا يعني بأني احب اليهود لا والله
    ولاكن السيد اعطى فتوى بعدم أذيت اليهود
    لانهم كانوا من ضمن ابناء البلد
    وهذه قمت الاخلاق من السيد الخميني
    علما بأن اليهود كانوا في كل البلاد العربيه
    ومن ضمنهم العراق
    وكان الفاسد صدام يدللهم وحبهم وحتى كانوا من ضمن الحكومه العراقيه
    الفاسده
    وكان الجميع عرف هذا
    ولا احد يتكلم ولاكن لما تصبح الشائعات على الشيعه الكل يصدقها
    انا لا استغرب من الذين يكرهون الشيعه
    لان المساله واضحه
    ابن الحرام لا يحب ابن الحلال
    وكل من يكره ويشوه صورة الشيعه فهوه ابن حرام
    انشر بابا

  16. أهل السنة:
    متفقون على صحة القرآن الكريم وسلامته من الزيادة والنقصان ويفهم طبقا لأصول اللغة العربية وهم يؤمنون بكل حرف منه وأنه منزل غير مخلوق وهو المصدر الأول لكل عقائد وتشريعات المسلمين وأنه محفوظ بحفظ الله له.

    الشيعة:
    يطعنون بالقرآن الكريم ويشككون في صحته وذلك عند أكثرهم وإذا اصطدم بشيء من معتقداتهم يؤلونه تأويلات عجيبة، وكلام أئمتهم في مصادر التشريع عندهم المعتمدة لديهم أكثر من القرآن الكريم ومن أوامر الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم.

    ولديهم قرآن علي ( الذي جمعه في سته اشهر ثم أخفاه وكتب أخرى منها مصحف فاطمه والجفر واللوح ….)

    هذا الفرق استغله الكيان الصهيوني و جعله ثغرات يضرب بها الاسلام من ظهره

  17. قبل ما امشى احب اوضح نقطة:
    المصريين خلافهم مع ايران ليس مذهبى ابداً، الخلاف خلاف سياسى وياريت مش كل حد ينتقد ايران يكون بينتقد الشيعة، ارجوكم بلاش التفكير بالطريقة دى.
    نحن فى مصر سنة، ولا نكره الشيعة لاننا وببساطة كلنا مسلمون نشهد ان لا اله الا الله وان محمداً رسول الله.

  18. اذا كان هناك بعض الثغرات هاذا ما يسمح للعدوان يتدخل ويوقع بين العرب اجمع واذا قلنا اين الثغرات نقول ان المذهب الخميني مو سالم من الثغرات البليغة فهذا اللي يوئثر سلبيان علينا ليس عندهم الا القليل من التشبه بالسنيين انا هذا رايي اسفة اذا كان احد سيكون كلامي صعب عليه

  19. اللهم اهدنا واهدي بنا
    اللهم اغفر وارحم كل مسلم
    لا يشرك بك شيئا
    اللهم لا تدع لنا ذنبا الا غفرته ولا خيرا الا قربته
    ولا شرا الا بعدته ولا حاجه من حوائج الدنيا
    لك فيها رضى ولنا فيها صلاح الا اعطيتها لنا
    سبحانك لا الله الا انت انى كنت من الضالمين

  20. ليس بالجديد على التعاون الفارسي والصهيوني المهم عندهم تدمير الاسلام ومامقبور ايران الدجال خميني الا صنيعية مخابراتية صهيونية امريكية وفضيحة ايران كيت كانت اكبر دليل للعالم في ذلك الوقت وهناك دلائل كثيرة لاتعد ولاتحصى

  21. الى صريح جدا او الاصح قبيح جدا والله لم اجد اقبح وافسد منك ومن سيدك المقبور خمون

  22. سيد عمر لا داعي للرد نحن في جريدة عربية متواجدون مع العديد من الانجاس والديانات
    لا تهتم لكل منا رأيه يكتبه لكن لا تهتم نحن ادرى بمعتقداتنا
    كل التقدير لك سيد عمر

  23. اللهم اهدنا واهدي بنا
    اللهم اغفر وارحم كل مسلم
    لا يشرك بك شيئا
    اللهم لا تدع لنا ذنبا الا غفرته ولا خيرا الا قربته
    ولا شرا الا بعدته ولا حاجه من حوائج الدنيا
    لك فيها رضى ولنا فيها صلاح الا اعطيتها لنا
    سبحانك لا الله الا انت انى كنت من الضالمين
    آمــــــــــيــــــــــــــن

  24. توجد علاقه أو لا توجد علاقه بين إيران وإسرائيل شىء لا يعننينا ولن يكون خبر غريب أو عجيب لان السياسه لا تعرف عدو دائم أو صديق دائم !!
    حتى وإن كانت هناك علاقات أو لقاءات سريه بين الطرفين فهذا شىء عادى فى السياسه !!!
    ولكن الادعاء بأن هناك قرآنين فهذا شىء مرفوض من أى شخص كان لان هذا شىء غير صحيح عند كل الطوائف الاسلاميه التى تختلف فى الفروع وتتفق فى الاصول ولكنها تجتمع فى قرآن واحد !!!!

  25. ألله ينعلك يا (صريح جدا) وإنّك صراحة الخميني إلهك الذي ملئت كتبه أقواله وهو يسب ويلعن أمراء المسلمين أصحاب الرسول محمد صلّى الله عليه وسلم وحاشا صدذم نفسه أن يصل الى مستوى سيّدك هذا لأنك إذ تذكر الرجل الذي أعزّ العراق والأسلام وبنى عراقا خرّبه وأحرقه ولايزالون أعوان سيدك المقبور أما الذي تنعته بالفاسد فهو شهيد ذبحتوه يوم العيد لتذبحوا بذلك الشرعة الأسلاميه التي تنكرونها. كذلك من الصحيح أن تكون هناك قرابة وتزاوج بين ايران واسرائيل في الأعلام وقبله كان في السلاح.
    لذا يا صاحب خميني لا أحد يكره الشيعه وكان 70% من البعثيين هم من الشيعه إنّما هو رحمه الله كان ضد العجم الأيرانيين ومذهبهم (السياشيعي) الذي يحارب الأسلام وماجاء في القرآن ,وهؤلاء هم مثل المغول يفسدون ويذبحون ويمثلون بضحاياهم العراقيين.

  26. هو في قناة في العالم إسرائيل مش مموّلاها أو على الأقل متدخّلة في جانب من جوانبها؟؟؟؟ بس الخبر مش صحيح و كمان مثير للجدل من ناحية إدخال الفكر الشّيعي على البلدان الأخرى. الشّيعة موجودين بالقنوات أو بلا هذه القنوات. نوّرت دوْري منيح قبل ما تنشري شيء من و لا شيء.

  27. بعد ان عدلت الاهرام الصورة التي يظهر بها رئيس نظامها في الخلف مع اوباما ووضعته امام اوباما والذين معه !!! فهل لها مصداقية بقت ؟؟؟!!! هذه الجريدة قديمة جدا في مصر ، ومن المؤكد ان من يعمل فيها اصبح ديناصورا منقرضا ، لذا لا عتب على اي كلام تقوله ، خاصة انه لا يُعقَل !!!!

  28. حتى لو كان الخبر صحيحا ! فماذا في هذا ؟ القمر اسرائيلي ولا يمانع في بث قنوات منه تصل لمستخدميه على الا تكون هذه القنوات ضد الدولة العبرية واليهود ، فجاء ممولين من اصول ايرانية (خارج ايران) ودفعوا ما عليهم وانشأوا محطات تتكلم باسم طائفتهم ، او على الاقل بوجهه نظرهم هم . فما دخل ايران بالوضوع ، هناك ملايين الايرانيين في خارج ايران ولا سلطة لايران عليهم اما لتمتعهم بجنسيات بلاد اخرى او لعدم جدوى ملاحقتهم وهم في الخارج …

  29. انا قلتها ابن حرام من يكره الشيعه
    وانتم منهم
    يا مغربي تالوب حتى اسمك يهودي
    واما انت يا جنابي
    انت ارخص من ان اكتب لك او ارد عليك
    لانك تافه

  30. انا لان اصبحت في عيون بعض الجرذان منكم
    باني ليس مسلم
    وانتم المؤمنين الظامنين للجنه ابعدكم الله تعالى عنهى
    من اين اتيتم بمثل هذا الكلام بان للشيعه قرءان ثاني
    انا شيعي وافتخر بذلك
    وكل عمري اقرأء القرءان وكتاب الله تعالى الي عندي هوه من السعوديه
    هل يعني اني خرجت من مذهبي لاني أقرأء كتاب الله من صنع السعوديه
    على من تكذبون يا سفله
    وعلى من تخفون حقدكم الجايف
    اتكذبون على اللع تعالى
    انسيتم بان الله تعالى يرى ويعلم كل شي
    انسيتم بان هناك اخره وحساب على كل شي
    ام انتم تفكرون بأنكم خالدين فيها مثل اسيادكم
    انا اقصد كل السنه الاشراف ولاكن اقصد هؤلاء
    الذين لا يفهمون شي من الدين
    والله العظيم اليهود ليس اخطر على المسلمين من بعض المسلمين نفسهم
    والرسول الكريم قالها
    عدوا عاقل خير من صديق جاهل
    نحن الان في سنة 2010
    واليهود اثبتوا للعالم كرهاهم للمسلمين بالوتفننوا بقتل المسلمين
    وكل هذا اعلنوه علنا لهنهم الله تعالى
    ولاكن هؤلاء امثال الجنابي الوسخ وهذا المغربي التالوت هم وافكارهم وحقدهم هم الذين اخطر من الامريكان واليهود
    للعلم زوجتي سنيه وهيه من اشرف وانبل السنه ومثال للمراء المسلمه
    وهذا دليل على باننا لا نفرق بل اصحاب النفوس الضعيفه الوسخين
    وخيرا وليس اخرا لا جواب للساقطين السافلين
    وعذرا من الجميع الشرفاء
    انشر حبيبي

  31. الحمد لله ظهر الحق وما كنت أشير إليه من شهور من المؤامرة بين اصحاب العمائم السوداء وامريكا واسرائيل وإن كل ما نراه من عداء وخلافات هي مسرحيات لتضليل العالم بالمخطط الدنئ

    الحقيقة واضحة ولكن هناك من لايريد أن يصدقها

    ولم تستطيع إيران أن تكذب الخبر

  32. ana 2bshof 2no shi3a 3arab 2l3arab yali be7ebo iran aktar men 2bledon 3arabeyeh ya3ni mesh 8arib 5abar la 2no men zamen iran 3enda sadaka ma3 israil 2w shi teni bi keteb gor2an kamen heni be2olo bi kotobon men kotob 5omayni 2w kel kotob 2om shi3eyeh 2no 3endon keteb gor2an jadid 2w balsho bi te3dil keteb gor2an hayda bi kalem 3alam din shi3i 3ala talfezyon 3ala kol 7al 2nshallah yefhamo 7okem 3arab weyshofo sho kezeb iran 2ela bi 5arab islem la 2no ma heyeh 2ela yahodeyeh men 5omayni 2w jar bas 2b7eb zaker 2no keteb gor2an shi3a be2olo 3endon keteb 2ejdid 2w ra7 yezheroh bel wa2et moneseb hayda kalem 3olma tab3olon werja3o 3ala kotobon 2bta3rfo hal shi kelo webta3rfo

  33. مو شرط الخبر يكون صحيح او متل ماقال الاخ توب اما راي كانسانة عادية بعتقد انو اسرائيل من مصلحتها تثبت ان ايران متفقة مع اسرائيل حتى تفقد مصداقيتها اي ايران لان اهداف اسرائيل في المنطفة عم تلاقي رد من قبل الايرانيين واكبر دليل على ذلك ما يحصل في العراق من صراع بين امريكا وايران من يستطيع ان يفرض سيطرته على العراق عندئذ سيتأكد من اخضاع المنطفة كلها لسيطرته سواء اكان الرابح امريكا ام ايران ونحن بالنسبة لنا بما ان الدولة الاسلامية لم تعد موجودة نفضل ان تخضع المنطقة لسيطرة ايران اما حكومة مصر قد يكون لها مصلحة مع امريكا لذا تكون هي الناطقة الرسمية لما تريد امريكا واسرائيل ان تنشره كما كانت ومازالت هذه الحكومة يد اسرائيل الضاربة لاهل غزة والملفقة للتهم بحق جماعة حزب الله
    اخوتي واخواتي من مصر ارجو ان لاتظنوا اني اتكلم عن شهامة المصريين يلي بحبهم اوي اوي اوي انا اتكلم عن الحكومة العميلة كباقي حكوماتنا العربية

  34. أكــذب عليكم إن قلتُ لكم أنني لستُ في حيرةٍ من أمري بخصوص إيــران ودورها في المنطقة ..!!
    وبما يخص الخبر هو في النهاية ” كلام جرايد ” ،، لكن لاحظت بعض الملاحظات أسردها عليكم ..!!
    1- المصدر : المصدر هو جريدة الأهرام المصرية ،، بمعنى آخر أنها ليست جريدة مُحايدة ،، فالخلاف بين مصر وايـران معروف . صحيح أنه ليس خلافاً دينياً ،، لكن تُستخدم فيه كل المجالات .. خاصة أن هناك من اتهم ايـران أنها وراء حادث الكنيسة في العراق وتستهدف مصر ..!
    2 – الخبر يقول أن هدف هذه القنوات هو الترويج للمذهب الشــيعي .. والترويج هو بالطبع في الدول السُنية .. وبذات الوقت يقول أنهم يقدحون في القرآن الموجود عند السُنة ويقولون أنه مُحرّف ..!!
    وهذا الكلام لا يروّج أبداً للمذهب الشـــيعي .. بل على العكـــس هو ينفّر منه وخاصة في أوساط السُنّة ..!!
    لكن في المقابل ….( حاسس حالي فيصل القاسم في الاتجاه المعاكــس )
    هناك دلائل تُشير فعلا الى أن ايــران تُحاول أن تنشر المذهب الشـــيعي من خلال دفع الأموال في بعض الدول ،، ومنها بلدي ..!!
    وهُناك أيضاً قنوات مذكورة في الخبر ،، لا تقوم بدور ايجابي مطلقاً ..!!
    والتساؤل الأخير اذا كان الخبر صحيحاً .. لماذا تبث هذه القنوات من القمر الاسرائيلي ؟؟!!!
    وكالعادة لا يمكن أغفال الأيادي الاسرائيلية من أي شيء يضر بالمسلمين ووحدتهم ..!!!!

  35. الله يوفقك يا أخ صريح جداً بس واللهِ و بكسر الهاء لو كان السيدان (مغربي تالموت وعمر الجنابي)لديهم البعض من المعرفة أو أنهم قرأوا كتابهم صحيح البخاري لعرفوا كيف يتكلموا عن الشيعة, أصلاً أنا أستطيع أن أُقدم لكم يا أيها الأخوة السنة الدليل على ولاية أمير المؤمنين علي (ع) من قبل الرسول وكيف بايعه عمر و ابو بكر و عثمان من خلال كتبكم صحيح البخاري و غيرهُ،، و لكن للأسف لا جدوى من الكلام مع أُناس يصدقون أو بالأحرى يستمعون لهذا الشيخ العرعور (المهرج) الذي يتكلم عن أشياء تخص الشيعة والله لا أدري بها ولا في حياتي سمعتُ عنها أنا وكل شيعي فإذا كان يتكلم كلام صحيح أو مثبت فنحن نتمنى أنه عندما يتكلم عن الشيعة أو يقول حديث أو قصة يدعمها في النهاية بأسم الكتاب الشيعي الذي قرأ فيه القصة ورقم الصفة،،ولكنه كذب ولن يجد أي كتاب شيعي يُكتب فيه ما يقوله،،وللعلم يا سيد (مغربي تالموت أنا شيعية ولكن زوجي كان سني و تشيع صحيح تشيع قبل أن أعرفه ولكن قصته مع التشيع مشوقة وفي كل مسيرته التشيعيه دلائل على مصداقية الشيعة أكتفي بهذا القدر من الكلام عن زوجي ولكن أطب من السيدان المذكوان في الأعلى لو تكرما أن يجدان لي أي قصة (فيديو عن أخ شيعي أصبح سني )مستحيللللللللل,مع أن القصص بالفديو كثيرة عن سنة تشيعوا ،،أتعرفان لماذا لا ولم ولن تجدوا شيعي صار سني ،لأنه إن دخل قلبك حبُ علي(ع) لا تستطيع أن تنكر حق علي(ع) , ولن تضيع بعد ولاية علي(ع) أبدا،.اللهم إشهد أنني أشهدُ أن لا إله إلا أنت وأن محمداً(ص) رسول الله وأن علياً(ع) أمير المؤمنين ولي الله،ولولا ولاية علي لما تما الإسلام .والسلام عليكم

  36. وعليكم السلام ورحمة الله ..
    شو يا لولو جماعة البنوك عيّدتوا من هلق ؟!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *