ألقت الشرطة البرازيلية القبض على رجل في منطقة بينيريو، وذلك بعدما اكتشفت أنه قام باغتصاب ابنته لسنوات وأنجب منها سبعة أطفال، مبقياً الأمر سراً لأكثر من 17 عاماً.

وقال قناة “ريكورد” إن الرجل يدعى خوسيه أغوستينو بيريرا، وقد أوقفته الشرطة بعد ورود شكاوى بحقه تشير إلى تعديه جنسياً على ابنته، وإبقائها سجينه لديه.

وبحسب الشرطة، فإن بيريرا بدأ ببمارسة الجنس مع ابنته عندما كانت تبلغ من العمر 12 عاماً، وتبلغ اليوم 29 عاماً، وأنجب منها خلال هذه الفترة سبعة أطفال.

وتحدثت قناة “ريكورد” إلى بيريرا الذي دافع عن نفسه بالقول: “أعلم أن ما قمت به هو جريمة، ولكنها (ابنته) كانت ترتكب هذه الجريمة معي، ولذلك كان علي أن أفعل ما فعلته.”

وأضاف: “الفلاحون مثلي لا يفعلون أمراً لا يرضى الآخرون عنه، وإذا لم يكن هناك رغبة لدى الآخرين في القيام بهذا الأمر فعندها لا نقوم به.”

وتحاول الشرطة التحقيق في ما إذا كان بيريرا قد تحرش أيضاً بسائر أولاده، أو بحفيداته، وقال ناطق باسمها إن لدى الرجل البرازيلي ابنة في سن السادسة وأخرى في سن الثامنة، ويعتقد أنه قد حاول الاعتداء عليهما أيضاً، إذ ذكرت إحداهما أن والدها كان يعمد إلى ملامستها في أماكن حساسة.

أما بالنسبة لأولاد بيريرا من ابنته، فتتراوح أعمارهم بين شهرين و12 عاماً، وقد عثرت الشرطة عليهم وهم يعيشون في ظروف صعبة دون ملابس أو أحذية، وكانوا داخل منزل يتشاركه الأب مع ابنته، وقد جرى نقلهم إلى مركز خاص للرعاية والإيواء.

وأعاد الحادث إلى الذاكرة قضية اعتراف النمساوي جوزيف فريتزل، العام الماضي، بذنبه في احتجاز ابنته لنحو ربع قرن، واغتصابها وإنجاب سبعة أبناء منها، حيث صدر بحقه حكم بالسجن مدى الحياة، بعد إدانته في جميع الاتهامات التي أقر بارتكابها.

ومن بين التهم التي وجهها الإدعاء لفريتزل: العبودية والاغتصاب وسلب الحريات، والاختطاف والاحتجاز، بحسب مسؤول الإدعاء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫53 تعليق

  1. يا ماما شكلة يخوف!! البرازيل بلد التخلف اطالب باخراجهم من كاس العالم! انشر حبي

  2. بس سبعة !!!! ؟ اكيد كان عامل ( تحديد نسل ) … لعنه الله ، لا يوجد أسوأ من ( زنا المحارم ) الى الجحيم وبئس المصير ان شاء الله …

  3. 17 سنة لا هربت فيها ولا حاولت قتله ولا شئ من هدا؟
    يبدو ان المسكينة كانت مقتنعة بما كانت تفعل ..لانه رباها على هده الحياة…

  4. عادي تحدث عن ناس يؤمنون بالله !
    اذا لا لوم على هذا الرجل البرازيلي الذي اعقتد لا يؤمن بسيء
    يدبو على صورته انه متسرد يتعاطي الكوكايين

  5. هذا واحد منحط ومنحل ويستحق قطع راس بالسيف لان هيك بشر دعيث بال ارض فساد مثل الشيطان .

  6. hada chay2 yahsol fi koli balad laysa fi brazil fa9ad bal fil 3alam kolaho yahsol hata fi al maghrib wafi koli dawla 3arabia fa ana 9ara2to al kathir min hadi al mawadi3 walakin lichidati al asaf lam yonjibo minhom

  7. and say alrejal qawamoon 3ala al nesaa… how could that be… when all crimes men who causes it…..

    and i am also surprise,,,, how come women more in Jahannamm.. can any one explain….when men do doing sins and kufer and crims and Zenah and and …etc.

    Can some explain!

  8. بلو ليدي ، الزنا يحتاج الى امرأة ورجل ،،، ولذلك فدائما هناك من يذهب الى جهنم الكثير من النساء والكثير من الرجال ،،، فلا تستغربي وتقولي كيف تذهب النساء الى جهنم ايضا … اما حكاية ان النساء اكثر في جهنم أو في الجنة فلا احد يدري ذلك فانه من الغيب والله وحده اعلم به …

  9. لا حول ولا قوة الا بالله العظيم.استغفر الله العظيم من كل ذنب عظيم

    لم أجد كلاما أقوله والله اللهم عافنا يارب

  10. تودي …شكله ميخوف وواضح طوله شبر ونص. ولكن اذا هو ايشوف بنته اتمارس الجنس امامه بالبيت مع اي رجل اتلاكيه بالشارع ( بوي افرند ) والاعياذ بالله لانه هم ما عدهم قيم ومبادي فكثير منهم ما تاخذه الغيره والعقيده ويكون ك ابو مثالي

  11. بنت لندن, مو المشكله انو عندهم احسن منتخب في تاريخ كرة القدم ..
    يعني من غيرهم مو منطقي يكون في بطوله اصلا ..
    عليه اللعنه ..
    السؤال بنته الي متزوجها فرحانه وتجيب في العيال ,سبعه وربي المتزوجين عن حب ولا عن كره ماجابو اربعه .. وعمرها 29 الله اعلم يمكن تكون مسكينه مريضه استغل مرضها , اللعين دا ..
    فين أ مــها , ماعندهم اهل ..
    دي مشكلة انك تنشأ في مجتمع لا أخلاقي ..
    الـحـمـد لله

  12. allah yen3alek ya chaytan
    la3nat allah 3alik
    ya rabé touster 3alina lazem yet3adeb bel kahraba w mouch kifaya allah yen3alak

  13. يا اخواني واخواتي هذه علامات الاخرة
    يجب علينا الاتعاض من هذه القصص
    والعمل لأخرتنا

  14. be2ol enno heye radye allah la ywaf2o, zakkarni bel mathal elli be2ol 3othron aqba7a mn thanb, la 7awla wala qowata ella bellah….

  15. such silly comments always by “bent London”!

    how come u judge the whole nation cos of one person’s bad behaviour!!?

  16. a3odo bilah min ghadabi lah hada laysa insan bal hayawan alhayawan howa aladi yaf3alo hada chaye hada lhayawan yajibo an yon9ala ila lghaba ikay ya3icha ma3a ikhwatihi

  17. السلام عليكم جميعا
    كيفك عبيدو اتمنى تكون بالف الف خير انت وجميع الاخوه. عذرا لم اظهر مند ايام كان عندي ضيوف. بس كنت بفتح متاخر وبستمتع بقراءه تعليقاتكم.
    جوابي للاخ mido على:
    “اما حكاية ان النساء اكثر في جهنم أو في الجنة فلا احد يدري ذلك فانه من الغيب والله وحده اعلم به …”
    فالنساء كثيرات في جهنم لانهن ينكرن العشره وناكر العشره في جهنم
    اما انهن كثيرات في الجنه فبالاضافه لنساء الدنيا المؤمنات والمسلمات هناك حور العين وهدا سبب كبر عددهن. والله اعلم
    اتمنى اكون اجبتك
    والسلام

  18. انا في نظري الاثنين مشتركي في الجريمة لانها لو ما انت راضية ما استنت حتى تولد 7 ،كانت قتلته وارتاحت حتى ولو كان ابوها لانه لا طاعة لمخلوق في معصية الخالق،احسن شئ دفنهم احياء ،اعوذ بالله ما في شئ اسوء من زنا المحارم.

  19. متخلف شخص ارعن واحمق وحيواني
    دايما فتش عن الرجل لتجد الحماقة والتخلف والرعونة وال… وال…

  20. حيوانات ناطقة نصفه السفلي هو الي شغال أما قلبه وعقله ميتين من يوم ماتولد

  21. Hi people, this news its true and I’m living in Brazil from 2 years ago and here you can hear every day things can make you crazy is very difficult for us to see this kind of things ….. also from last month was A man play with a baby has 1 month and left her virgin … what is your comment then ?

  22. ماشي فهمنا الخبر والجريمة لكن أما كان لنا أن نســــتقرأ الظروف والحياة التي يعيشها هكذا بشـــــر ,في أيّ بقعة وتحت أيّ سلطة وقانون ,إنّ هذه الظروف والجريمة حدثت في بلد يسمّى البرازيل التي تعدّ مشهورة في رياضتها ولكن مسؤولة عن مجتمعها الذي بان من خلال ماتقدّم أن البرازيل تهمل جانبا مهمّا من حياة ابنائها وإلاّ كيف يخفى عليها أناس لهذه الدّرجة من الظلم والتأخّر والفساد وأين واجهاتهم الأنسانيه من مثل هذه الجرائم الجنسية والأنسانية التي لاتجدها حتى عند كثير من الحيوانات..

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *