فازت السمكة الفقاعة، بلقب اقبح الكائنات الحية التي تعيش على كوكب الارض، كما اختارتها جمعية حماية الحيوانات القبيحة لتكون شعارها.

جاء اختيار هذه السمكة خلال التصويت المباشر، حيث حصلت على 765 صوتا من مجموع 3000 ممن شاركوا في عملية التصويت المباشر هذه.

هذه السمكة هي عبارة عن كتلة هلامية وتشبه الفقاعة، تعيش في المياه العميقة وتتغذى على الروبيان وسرطانات البحر، لذلك تقع مع هذه الحيوانات البرية في شبكات صيادي الاسماك، مما يؤدي الى انقراضها، كما انها لا تؤكل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫17 تعليق

  1. الله يسامحك وين عم تشوفي الحلاوة يا سوزي ههه
    ♥ســـــــــــــــــيرينا♥

  2. سبحانه الله هذه السمكة تشبه في الفم والانف لي منة فضالي اما الوجه كاملا تشبهوا لي ممثل مصري نسيت اسمه …

  3. سبحان الله ما أعظم خلقه
    أخي واحد الفيديو الي نزلتو على السمكة هيي مو نفسها الي بالصورة ولا انا غلطانة هديك سمكة البالون انا اول مرة اشوف سمكة الفقاعة شعرت انها واعوذ بالله تشبه عيون الانسان قليلا يمكن بوتيين عقولة احد المعلقيين ؛)

    1. اخت وروود : بل سبحان من سواك , وصورك وأعطاك , واسكنك في جسد حواء , فسلام لك وسلم محياك .
      الفيديو الذي انزلته هو ما اعرفه منذ زمن عن سمكة البالون او الفقاعة .
      اما الذي انزلته نورت فهذه اول مرة اشهد مثله , وقد راعني التنافر الشديد بين صورتي السمكة , وخصوصا التي لها عين تشبه عين الانسان يبدو لي انها ليست حقيقية , وقد اعتدنا هذا النوع من المقاطع المفبركة بالفوتوشوب – مثل انسان يتحول الى مسخ او معزاة او ثعبان …الخ – لجذب عدد اكبر من الاصوات لزيارة مواقعهم لاغراض تجارية .
      وقد زرت اليوتيوب لاتعرف الى هذه السمكة فلم اجد لها سوى مقطعين يكادا يكونان منسوخين , فكيف لسمكة بهذه الشهرة ولا يوجد عنها شرح علمي او مقطع يوضح حركتها في الماء واين موطنها وكيف تعيش وتتكاثر , لهذا لم اصدق الخبر وانزلت فيديو يمثل ما هو موثوق وحقيقي .
      بالاضافة الى ان المخلوقات البحرية تتمتع بجمال اكبر من المخلوقات البرية وفيها تنوع هائل وجميل , فللجنس الواحد قد تجدين الاف الانواع , وسانزل لك مجموعة صور لسمكة الفقاعة او البالون لتري التنوع والجمال بينما صورة الخبر ستجدينها شاذة بينها .

      1. لم تنزل الصور , ابحث في غوغل ّ ّ صور سمكة الفقاعة ّ ّ
        شيئ مذهل وجميل واكثر من رائع !!!

  4. اسمها الفقاعه Blobfish تعيش في اوستراليا تصطاد بكثرة فقط لهدف التفرج عليها وهي عبارةعن فقاعه اي انها جدار هلامي يحتبس بعض الغاز بداخله مثل البالونه يساعدها على موازنة الضغط تحت سطح الماء وهي سمكه كسوله بشكل لا يصدق فهي لا تبحث عن طعام تنتظر بمكانها حتى يمر بجانبها بعض العوائق وهي مطابقه لشخصية كارتون نفيخه بكارتون (سبونغ بوب) وتشبه بعض المعلقين هنا 🙂 معلومه زائده

    1. ( صور سمكة الفقاعة ) البحث في غوغل , صور تفوق الخيال , ولا مجال للمقارنة مع هذه الصور الشاذة !!!!!
      لا تزعلي مني وخلي باب الزعل موصود , كل خطأ صدر مني اكيد ما هو مقصود

  5. شو جايين يعملوا عرض ازياء !!
    انا لا اقارن بينهم كان رد على جوابك للأخت وردة ان التي ارسلته نورت لا وجود لها او كما قلت انها فوتوشوب٠٠ وهذا مظهرها داخل المياه اما ما ارسلته نورت فيبدو ان السمكه خرجت لتتشمس ونسيت حالها تحت الشمس لصارت شاذةعن اخواتها الجميلات ٠
    وان كان هناك من يحق له ان يزعل فهي هذه السمكه المسكينه لا انا فعجل راضيها زعلها وحش

  6. كما انها لاتؤكل
    لانها سامة سامة سامة
    سبحان الله ملساء ولاتوجد فيها قشور
    فاكيد اكلها حرام ————– واذكر سمكت السمندر منك يانورت هههه
    وكل معلقين نورت اشتهوها وهي ليست سمكة بل سحلية هههههه خخخخخ

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *