لطالما سمعنا قصص لظهور الأنبياء والرسل في بيوت البعض، أو لمراودتهم حلماً قد يكون مؤشرا لما سيحدث مستقبلاً أو ربما قد تكون رسالة ومؤشر الى أن ما كتب في الكتب السموية صحيحاً وأن الله يريد منا أن نؤمن به وبرسله أكثر.. وقد تكون انت ممن لا يصدقون هذه الروايات ولكن اليك قصة أحد المنازل السورية الذي تحول الى محجاً لآلاف الزوار.

ذكرت نشرة ” كلنا شركاء ” أن أبناء محافظة الحسكة يتناقلون maryam 3adraaأنباء عن ظهور لصورة السيدة العذراء في منزل بمدينة ” الدرباسية ” شمال الحسكة 80 كم على الحدود التركية.

وفي التفاصيل أن صديقاً لعائلة من آل ” خطاب” حل ضيفاً عليها في مدينة الدرباسية وبقي للمبيت، ويدعي الضيف بأن السيدة العذراء نهرته مرتين ليستيقظ لأنه نام فوق صورتها، وقتها لم يستطع الضيف النوم وبقي للصباح الباكر ليخبر مضيفه بالأمر.

وبعد البحث لم تظهر صورة العذراء ولكن بعد فتح الباب وإضاءة أرضية الغرفة بضوء النهار، ظهرت صورة للسيدة العذراء وهي حاملة لطفل يعتقد بأنه للسيد المسيح عليه السلام.

وفور خروج الضيف من المنزل انتشر الخبر بسرعة في أرجاء مدن وريف الدرباسية كلها ليتحول هذا البيت محجاً ومزاراً للألاف من الزوار، وقد تم وضع حاجز بلوري على مكان ظهور الصورة ليراه الزائرين لهذا المكان ” المقدس ” بحسب مايدعيه زواره .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫55 تعليق

  1. ياجماعة انا من الدرباسية
    وبالنسبة للموضوع فالان لايوجد له اي اثر والعالم لم تعطيه الاهتمام الكبير
    اما بالنسبة للي قال انهم شواية وماعندهم عقل فالمعلوماتك ان 75بالمئة
    من سكان الدرباسية هم الاكراد من اصول تركية
    ويافهيم الشاوي بيوزع عقل عالناس كلها
    وعلى الاقل ما يطلع ويقيم اذا هذا الشعب اوذاك في عقل ولا لأ

    وهذا هو الجهل

  2. ياشباب انا دجوار كنى كردي من الدرباسية وسمعت بهل القصة بس ما صدقت وبعد عددة ايام شفت صورة مريم العذراء ع البلاطة هالكلام صحيح والصورة موجودة عندي والي حابب يشوف الصورة هاد رقمي اتصل وانا رح ابعتلك الصورة صفر تسعة ثلاثة ثلاثة صفر اربعة ستة ثمانية تسعة اربعة ان الله يفعل ما يشىء شكرا للجميع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *