قال إمام وخطيب المسجد الحرام في مكة، الداعية السعودي سعود الشريم، إن الثلوج التي شهدتها مؤخرا مناطق في شمال المملكة تأثرت بالعاصفة الثلجية التي ضربت الشرق الأوسط مؤخرا هي من “دلائل نبوة” النبي محمد الذي أشار إلى أن الجزيرة العربية ستعود فيها المروج والأنهار.

وقال الشريم، في تعليقات على حسابه بموقع “تويتر” اجتذبت آلاف عمليات إعادة التغريد: “الثلوج أهم مصدر للأنهار والنبات، وتساقطها على جزيرة العرب يعد من دﻻئل نبوته، فقد ذكر أن الساعة ﻻ تقوم حتى تعود أرض العرب مروجا وأنهارا.”

وتابع الشريم بالقول: “من رأى تساقط الثلوج على مدينة تبوك فسيذكر قول النبي لمعاذ في غزوة تبوك: يوشك يا معاذ إن طالت بك حياة أن ترى ما هاهنا قد ملئ جنانا.”

يشار إلى أن الثلوج تساقطت فجر الأحد على مرتفعات تبوك شمال غرب السعودية، واكتست جبالها باللون الأبيض وسط انخفاض في درجات الحرارة بتأثير العاصفة الجوية “الكسا” التي ضربت مناطق الشرق الأوسط قبل أيام. وتعتبر الثلوج ظاهرة نادرة في السعودية التي تغطي الصحراء معظم أراضيها.

sharim

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. والله أن نبينا لصادق، ولكن على قلوب أقفالها
    وكم أخشى بعد كل هذه الدلائل، أن يكون باب التوبة قريب اغلاقه، وحان وقت أحداث الساعة
    فتوفنا اللهم وأنت راض عنا

  2. الله يا نور سلام على كلامك الطيب
    اللهم توفنا وانت راض عنا أمين

  3. {أَفَتُؤْمِنُونَ بِبَعْضِ الْكِتَابِ وَتَكْفُرُونَ بِبَعْضٍ فَمَا جَزَاءُ مَنْ يَفْعَلُ ذَلِكَ مِنْكُمْ إِلَّا خِزْيٌ فِي الْحَيَاةِ الدُّنْيَا وَيَوْمَ الْقِيَامَةِ يُرَدُّونَ إِلَى أَشَدِّ الْعَذَابِ وَمَا اللَّهُ بِغَافِلٍ عَمَّا تَعْمَلُونَ}
    تصدقون نبوءة النبي ولا تتبعون خطاه ؟؟؟ لم نسمع في كل كتب السيرة الذاتية للنبي أنه قطع رأس أحد لأنه لم يتبع دينة، بينما أنتم باسم الدين قطعتم رؤوس المسلمين .. عن جد مهزلة

  4. الطيب لا يرى إلا طيبا
    سلامي عزيزتي محايدة لك وللسنافر
    لكني وددت أن تكثر التعليقات على هذه الصفحة، حتى تصل المعلومة إلى الجميع ونقيم الحجة على منكري هذا الدين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *