اعتقلت الشرطة العداء الجنوب أفريقي أوسكار بيستوريوس الذي أصبح الصيف الماضي في لندن 2012 أول رياضي مبتور القدمين يشارك في الألعاب الأولمبية، وذلك بعدما أطلق النار على صديقته داخل منزله بعدما اعتقد أنها لص.

وأوردت “الحياة” عن وسائل الإعلام المحلية أن “بيستوريوس” أعتقد أن صديقته، عارضة الأزياء ريفا ستينكامب، لص يحاول سرقة المنزل في حين كانت الأخيرة تحاول مفاجأته بمناسبة عيد الحب الذي يصادف الخميس.

“ماذا تحضرون لحبيبكم ليوم غد”، هذا ما كتبته ستينكامب (29 سنة) في مدونتها على موقع “تويتر” للتواصل الإجتماعي الأربعاء، مضيفة في دردشة مع معجبيها “الإثارة على الموعد”.

لكن ستينكامب لم تتمكن من الاحتفال بهذا العيد بعدما أرداها صديقها العداء عن طريق الخطأ بحسب ما قال، لكن الشرطة ألمحت الى انها تستبعد فرضية الحادث، مؤكدة أنها لم تصدر أي بيان يشير إلى أن “ستينكامب” قُتلت خطأ.

وأشارت الناطقة باسم الشرطة دينيز بيوكس إلى “وجود مزاعم سابقة حول حدوث خلافات عائلية داخل منزل المتهم”، واضطرار الشرطة للتدخل من أجل فض الاشكال في أكثر مناسبة، مؤكدة أن الإدعاء سيرفض طلب الإفراج عن العداء بكفالة مالية.

وبحسب الصحف المحلية فان ستينكامب، الحائزة على شهادة جامعية في الحقوق، وجدت جثة هامدة بعد تلقيها أربع رصاصات أطلقها عليها العداء في منزله بالقرب من مدينة بريتوريا.. وهي توفيت على رغم الإسعافات الأولية التي تلقتها.

وأصبح بيستوريوس (26 سنة) أول عداء مبتور القدمين يشارك في ألعاب اولمبية بأطراف صناعية من خلال مشاركته في تصفيات سباق الـ400 م ضمن رياضة ألعاب القوى في أولمبياد لندن 2012 وبلغ نصف النهائي، ثم شارك في دورة الألعاب الأولمبية لذوي الحاجات الخاصة (بارلمبيك) في لندن أيضاً وأحرز ذهبية الـ400 م. كما سبق له إحراز ثلاث ذهبيات في دورة البارلمبية في بكين عام 2008 في سباقات الـ100 م والـ 200 م والـ400 م.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. يا لهوي..!!
    الطامة الكبرى عندما تزحف الجريمة إلى عالم الرياضة الجميل..!!
    أحب أصحاب الإنجازات الرياضية العالمية و أكن لهم إعجابا أيا يكن عرقهم أو جنسهم أو دينهم ..
    و احزن عندما أقرأ أخبارا مثل هذه عنهم!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *