يصل العاشقون فى هيامهم بمحبوبتهم إلى حد كتابة رسالة قصيرة، أو خطاب بحد أقصى لها بقطرات من دمه، ولكن الرئيس العراقى الراحل وصل فى حبه للقرآن الكريم إلى أبعد من ذلك بكثير، حيث طلب عام 1990 كتابة نسخة كاملة من القران الكريم بدمه والحبر ووضعها فى قصره كواحدة من أثمن مقتنيات الرئاسة.

وقال موقع الـ” أوديتى سنترال” أن العراقيين وجدوا نسخة القران المكتوبة بـ7 جالونات 27 لتر كاملة من دم “صدام” تم الانتهاء منه على مدار عامين، حيث انتهى كاتبه منه عام 1992، ومن بعدها تم وضعه وحراسته جيداً والتكتيم على أمره بعد الغزو الأمريكى للعراق عام 2003، خوفا من موجة السرقة والنهب التى سادت منطقة قصور الرئاسة العراقية آنذاك.

وقال الموقع إن “صدام ” شرع فى كتابة القرآن بدمه رغم معرفته بوجود شبهة حرمانية وجدل فى ذلك، إلا أنه مضى قدماً فيه بعد إنقاذ أبنه من الموت وقتها، قائلا: “هذه تحية منى واعتراف بفضل الله الذى أنجى ابنى من الموت”.

وفى الوقت الراهن بعد كشف أمر الكتاب، تم الاحتفاظ بالكتاب خلف الأبواب المغلقة فى أدراج القصور الرئاسية فى بغداد، حيث يختلط على المسئولين العراقيين الأمر ولا يعرفون الطريقة الأفضل للتعامل معه، كما يطالب رجال الدين العراقيين بحرق هذه النسخة التى يعتبرونها رمزا للوحشية التى جسدها الرئيس “صدام حسين “.

فى الوقت نفسه يقول خبراء، إن معدل الدم الذى كتبت به هذه النسخة من القرآن مقارنة بالمدة التى تمت الانتهاء منه فيها غير طبيعية، حيث يمكن لكل شخص التبرع بـ6 إلى 7 جالون فقط من دمه بحد أقصى فى السنة وذلك يعنى أن “صدام” ضاعف ” كمية ما تبرع به وقتها – إذا كان ذلك صحيحاً -، وهو ما عرضه دون شك إلى مرض فقر الدم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫36 تعليق

  1. ذكاء من صدام لانه عرف البعده سيحاولون تدمير كل مايذكرهم به فاختار هذه الفكرة لانه كلام الله ويجب الحفاظ عليه

  2. لن يموت صدام مهما فعلتم يا مجوس الكفر العدو الاول الى صدام

  3. Allah yer7amou we winta9im min kol 7a9ir charek fi 9atlou ou tadmir el3ira9 el3arabia wa ta7wilha ila farisia magousia.

  4. رحمك الله يا اسد العراق 🙁
    عملاء الفرس يحاولون حرق القرآن !! لاحول ولاقوة الا بالله !! بعد قتلهم لمسلم يوم العيد واهانه المسلمين ! يحاولون اليوم حرق كتاب الله !! استغفر الله !! لعنهم الله !!

  5. الله يرحمك ياحبيبي ياصدام وحبيب الملايين………..انشالله تنكسر اياديهم واحد ورا الثاني بجاه رب العالمين

  6. بغض النظر عن سيئاتة لكن فية اشياء ايجابية
    لكن الخبر في شي غير صحيح وهو
    ان صدام هو من حاول ان يقتل عدي ابنة
    لان ابنة عدي كان عاملة احراجات كثيرة ومشاكل لاتعد ولا تحصى
    فامر بتصفيتة ولكن عدي لم يمت بل تعوق
    ومن المشاكل الاخيرات انو عدي قتك الطباخ حنا الي في بيت ام عدي زوجة صدام
    وهذا الوقت صدام كان هاجر زوجتة ليس مطلقها بل هجرها وعندما علم بالحادث غضب وتالم كثيرا وصار الي صار

  7. رحمة الله عليك ياناصر السنه يابطل ياسد ياشهيد تضل صدام الذي اذا ذكره
    اسمه غيروو ملابسهم الداخليه اعدائك من خوفهم منك
    يارب ارزقنا مثل صدام يفرك انووفكم في التراب

  8. الله يرحمك ويكون مستواك الجنة انشاء الله
    كان بابا الله يرحم بيحب صدام مع أنوا هو مغربي الحمد لله أنوا بابا مات قبل إعدام صدام لكان انقهر عليه جدا

  9. الى معتوهي العرب من عشاق صدام لمن لا تعرفونه, صدام هو سبب كل بلاء الذي حل ويحل بعراق اليوم,وخاصة مذلة أهل السنة على يد أتباع ايران في العراق, صدام تسبب بحروب غبية نيابة عن امة العرب حسب زعمه,وامة العرب تخلت عنه في وقت الشدائد, صدام قتل السنة من الاكراد والعرب السنة قبل الشيعة,صدام تسبب بمقتل مليون عراقي وترمل نصف مليون ويتم ملاين من الاولاد في حربه مع ايران, ومن دافع عنهم طلبوا قروضهم قبل انتهاء غبار الحرب,وتسبب ذلك بغزو الكويت,وتم طرد صدام من الكويت التي دخلها بموافقة أمريكا والغرب, ومن بعدها تدمير العراق وبنيته التحتية وحصار دام عشرون سنة لحد سقوط صنمه الذي يمجده بعض المعتوهين,ألم يعرف بأن التماثيل حرام وهو كان له مئات ولاف منها ,وكتابته للقرآن الكريم بدمه النجس من أكبر الكبائر, ابنه الذي ترونه شهيدا وبطلا لم يبقي بنتا شريفا في جامعات بغداد الا وتحرش بها حتى وصل الامر به لتحرشه ببنات الوزراء والمسؤولين في الدولة,ولمن لا يعرف الحقيقة ولا يريد أن يعترف بها ويتهمنا بالكذب,فليتفضل بدخول اليوتوب, ويرى بنفسه الحفلات الماجنة لعدي,ويرى بنفسه صيد قصي للخنازير ليأكله فيما بعد, ولمن لا يعرف صداما هذا,فهو الذي هدم 4 آلاف قرية في كردستان العراق ,وكل قرية فيها لايخلوا من مسجد,فهدم المساجد تلك وحرق أعداد هائلة من القرآن الكريم الذي تدعون بحبه له,وحملة الانفال على الشعب الكردي وقتل 180 ألف مسلم ومسلمة في تلك الحملة,وهتك أعراض النساء الشريفات,بل وبيع أعداد منهن الى الدول العربية,فهل الانفال للمسلمين ام للكفار, صدام قصف الشعب الكردي المسلم السني بالقنابل الكيمياوية,ليكون أول رئيس في التاريخ يقصف شعبه بتلك الاسلحة, هذا ناهيك عن تعدي أتباعه المجرمين على نساء وبنات المسجونين, وهناك آلاف القصص الاليمة,ما فعله صدام لم يحلم به اليهود ولا لنصارى ولا الامريكان قط,فهو الذي مهد الطريق لهم بغزو بلاد الحرمين,وهو الذي ضرب اسرائيل بكم صاروخ صوتي,لكي يصل القضية الفلسطينية الى أسفل السافلين,وبذلك دخلوا الى مرحلة اوسلوا ومن بعدها تنازلات بعد تنازل,ولم يبقي للدول العربية كرامة هذا ان كان موجودا أصلا, من يترحم على صدام ليس ببشر ان كان يعرف حقيقته البشعة المجرمة, فمن يقتل ويتسبب بمقتل الملاين من شعبه الابرياء,ومن ضمنهم الاطفال والنساء والعجائز والمعوقين, فهل هذا يستحق الترحم عليه,هل يستحق القذافي الترحم عليه وهو لم يفعل عشر عشر ما فعله صدام,وهل تترحمون على حافظ الاسد ومن بعده ابنه الهالك انشاءالله,مايفعل بشار اليوم بشعبه جزء بسيط لما فعل صدام بجميع العراقيين,وما تسلط الشيعة الايرانيين من أتباع المجوس على رقاب الشعب العراقي ,الا من وراء حماقات صدام وحروبه الصبيانية التافهة,ومن يترحم على هذا المجرم القاتل,سيحشر معه انشاءالله ,قولوا آمين,فالمرء مع من أحب.

  10. رحمك الله …
    يا من ضربت يد المجوس بيد من حديد وقطعت دابرهم وجعلتهم كالنساء المتعرجات يمشون في الارض خجلا….

  11. رحمت الله عليك ياصدام وجعل مثواك الجنة
    قال مابتعرف خيرو لتجرب غيرو وهلأ العراقين عم يترحموا عليك….ليلى

  12. الدم نجاسه كيف يكتب كلام الله بماده نجسه و انتم فرحانين بهذا التصرف ……. ..ماهذا التخلف ؟؟ استحو من ربكم يا ناس … الا تعرفون دينكم !؟

  13. الدم نجاسه كيف يكتب كلام الله بماده نجــ سه و فوق هذا انتم فرحانين بهذا التصرف و تطبلون له ؟؟؟؟ انتم مسلمين انتم ؟ ؟؟ استحو من ربكم يا ناس … الا تعرفون دينكم !؟ لاحول ولا قوه الا بالله ….

    1. بارك الله فيك يا بنت لندن على معرفتك بدينك و ما يحل و ما لا يحل الدم نجاسه و إلا لما حرمت الصلاه و الصيام شرعا مع دم الحيض و دم النفاس سيقول البعض دم الحيض و النفاس مصدره مختلف أقول الدم دم من أي مكان أخذ فمن الأحسن الابتعاد عن الشبهات
      الكل يعرف هاته المعلومة و لكن المهللين و المصفقين للفعل لم يكن من وراءه سوى العصبية و الانحياز لكل ما يخص البلد حتى و لو كان هذا يتنافى مع الشرع .

      1. لازالو ينكرو ان الدم نجاسه .. اقرأو مبطلات الوضوء و الصيام … الرعاف مبطل للصوم … ماذا يعني هذا ؟

  14. (لا يمسه الا المطهرون)
    تدنسون كلام الخالق بالدماء!!!! وكيف إذا كانت دماء مجرم كان القتل عندو أسهل من شربة المياه!!!

    1. ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      ضحكتني يا مودي الله يعطك الصحة والعافية على هد ضحكة الي ضحكت

  15. شغله غريبه و الله انشوف كل هاي التعليقات الي تمجد بصدام والناس نست كل الابرياء و الناس الي راحت قبل و بعد الحرب بسبب المقابر و الكيمياوي و غيرهه و غيرهه صدام راح و مصيره مصير كل واحد طاغي و مجرم و دكتاتوري

  16. لعنة الله عليك ياصدام
    وفرحان علمود عدي لوما هوة اللي جان ديكتلة وممات بس اتعوق
    والدم على كولة بنت لندن نجس ومذكور بالقران بس حتى بالحلال والحرام دخلتو الطائفية

  17. http://www.youtube.com/watch?v=6XW9Ay8wfjs تعقيبا على كلمة اسد السنه اللتي اسمعها كثيرا هنا وفي خارج نورت اقول .. هو فعلا كان اسد السنه لدرجة ان البعثي بفكر صدام كما هو في الفيديو اعلاه لديه حصانه كحصانة عمر بن الخطاب بل انهما متساويان في الحصانه والاءيمان !!!!

    1. عند رب العالمين ما في حصانة….. … وكل طاغية كان ورح يتحاسب……عقبال كل طغاة العرب…

      1. طبعا لاتوجد حصانه يامودي … لكنني اساءل ايتام صدام وارامله ممن يرددون عبارة اسد السنه هل فعلا البعثي لديه حصانه كحصانة عمر بن الخطاب ؟؟ لاسيما اذا عرفنا ان مبادئ حزب البعث اصلا كفر والحاد وهي والدين على طرفي نقيض !!

        1. يا ساهر لو صدام من غير ملة كان قالو كافر بس بما انو من نفس الملة صار اسد…
          انشالله كل واحد مغروم في ومعتبرو اسد وعم يترحم عليه يتسلى معو بنفس المرتبة بيوم الحشر…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *