https://www.youtube.com/watch?v=u7Mrkk0NVwE

تداول رواد موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” مقطع فيديو قصير، ظهر فيه الشيخ محمد العريفي على قناة “بداية”، وهو يطلق عبارات خادشة نحو أحد المشتركين بمسابقة خلال الحلقة، على أنها مزاح، بينما انطلقت من المتواجدين في الاستوديو الضحكات والصرخات على هذا الموقف، ما دفع المغردين إلى انتقاد تصرفه مؤكدين أن مثل هذه الأفعال لا تكون أمام شاشات التلفزيون.

ويظهر العريفي في الفيديو وهو “ضنيتك بتلقط الشفة جالس اقردن فيك أسبوع المشكلة انك احلاهم ياسعود”.

ودشن رواد تويتر هاشتاق “#العريفي_تهور” عبروا خلاله عن رأيهم في تصرف العريفي الذي وصفه البعض بعبارات شديدة اللهجة، مؤكدين أن ما حدث لا يليق أن يصدر من داعية إسلامي، وعلى شاشات الفضائيات التي يشاهدها الأطفال والشباب وغيرهم، في حين يستشهد الجنود البواسل على الحدود.

ولم يخلوا الهاشتاق من المدافعين عن اللقطة وعن العريفي محاولين التبرير بأن الموقف كان مزاحاً فقط، وأن من يقف خلف الهجوم على العريفي هم أعداء الدين، على حد وصفهم.

وقد قامت قناة “بداية” بحذف كلام العريفي بحيث نشرت فيديو رد فعله على القصيدة دون كلماته المثيرة للجدل.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫18 تعليق

  1. ممكن واحد من الناس الأفاضل يشرح لي شو المعنى نن كلام الشيخ،لأَنِّي ما فهمت كلامه؟

  2. اللهم ربي تحفظ الشيخ محمد العريفي من الحاقدين ومن كل من يحاول تشويه صورته وأن تثبتنا وتثبته على دينك .

    1. عبد الله اليهودي لحد الأن لم تجبني على سؤالي الذي طرحته عليك وأسمح لي أن أكرره لك لماذا السعودية دولة اسلامية تلجأ دائما للكفار مثل أمريكا لحمايتها
      انتظر جوابك ….. ولاتتهرب

  3. زميلتي ليلى أن كتبت ما يلي :” العريغي ” وللعلم فإن الشيخ اسمه ” العريفي ” وليس ” العريغي ” فعندما تعرفين اسمك الشيخ جيدا تعالى وتكلمي ضده !! فأنت حتى اسمه لا تعرفينه بشكل صحيح فكيف تتجرئين وتتكلمين ضد إنسان لا تعرفين حتى اسمه ؟؟ !!!!! انتظر الإجابة منك

    1. عبد الله اليهودي لحد الأن لم تجبني على سؤالي الذي اطؤحه دائماً عليك وأسمح لي أن أكرره لك لماذا السعودية دولة اسلامية تلجأ دائما للكفار مثل أمريكا لحمايتها
      انتظر جوابك ….. ولاتتهرب
      ومشان الشيخ ال ك ل ب تبعك هذا جوابي تضرب منك إلو ……

  4. الزميلة ليلى : أنت كتبت ما يلي :” ومشان الشيخ ال ك ل ب تبعك هذا جوابي تضرب منك إلو ”

    وأنا أسألك: ممكن أن تتعلمي اللغة العربية لكي تكتبي بها لأفهم ما الذي تكتبينه بالضبط ؟ تتهجمين على الشيخ البطل محمد العريفي وأنت لا تعرفين حتى اسمه وتكتبين في جريدة نورت وأنت تجهلين الكتابة باللغة العربية , غير مقبول منك هذا الأمر يا زميلتي ليلى فالإنسانة التي في مستواك يجب أن تتعلم فتعلمي ولا تكابري ولا تعاندي .

    1. عبد الله اليهودي لحد الأن لم تجبني على سؤالي الذي اطرحه دائماً عليك وأسمح لي أن أكرره لك لماذا السعودية دولة اسلامية تلجأ دائما للكفار مثل أمريكا لحمايتها
      انتظر جوابك ….. ولاتتهرب
      وارجع واقول لك ياعبد الله اليهودي مشان الشيخ ال ك ل ب تبعك هذا جوابي تضرب منك إلو ……

  5. زميلتي ليلى: أنت تكتبين اسم دينك بهذه الطريقة ” الأسلام ” والحقيقة بأن الدين الذي تتبعينه هو ” الإسلام ” وليس الأسلام فالهمزة تكون تحت الألف وليس فوقها كما تكتبينها بالخطأ .

    زميلتي ليلى: حتى اسم دينك تجهلين كتابته ثم تتهجمين على المشايخ والعلماء ؟؟!! لقد هزلت !!

    عموما: زميلتي ليلى : زيدينا من الفيديوهات الرائعة لهؤلاء المشايخ الأبطال الذين لا يخشون في قول كلمة الحق لومة لائم – ولا أزكي على الله أحد – ففعلا كما قال الشيخ البطل محمد العريفي فالأب المنحرف الذي يتحرش بابنته فلا يجوز لهذه الابنة أن تخلو بهذا الأب المنحرف .

    وكما قال الشيخ الرائع لا تقول الله يخليك فإن خلاني الله فمن يتولاني . يا له من كلام حكيم من شيخ متمكن فجزاه الله تعالى كل خير .

  6. عليه لعنة الله هذا ضال مضل أضل شباب الأمة و أدخلهم في ظلمات الفتاوى الخاطئة التابعة للهوى و السبب الاتباع الاعمى للشباب و دفاعهم عنه بعد ما تكررت اخطائه فمرة يسخر من القرآن و مرة يطالب بالخروج للجهاد بدون سبب و مرة يعود عن فتاواه لانه لا يعرف من الدين الا ما يضر به الشباب فالاولى عدم الاستماع له و ادعو الله ان يهديه او يخسف به الارض فقد اضل كثيرا من خلقه

  7. بالعكس اللهم جازي الشيخ محمد العريفي الفردوس الأعلى , قولوا آمين يا أخواني ويا أخواتي .

    الظاهر أن بعض المعلقين والمعلقات هنا من أتباع إيران الفارسية لذلك فالشيخ محمد العريفي مسبب لهم أزمة نفسية والله تعالى أعلم وأجل .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *