يتدرب الفنان المصري يحيى الفخراني حاليًا على ركوب الخيل، استعدادًا لتصوير دوره في مسلسل “شيخ العرب همام”، الذي من المقرر أن يعرض في شهر رمضان المقبل على عدد من الفضائيات العربية.

وداخل إحدى المزارع بمنطقة شبرامنت بالجيزة غرب القاهرة، يتدرب الفخراني على حصان يبلغ ثمنه 150 ألف يورو.

وفاجأ الفخراني جميع الحضور الموجودين في المزرعة برغبته في التعلم سريعًا وعدم الخوف من التعامل مع الحصان، خصوصًا أن نجاحه في التعامل مع الخيول مرتبط بملامح الشخصية التي يجسدها في المسلسل، ولا يمكن الاستغناء عنها.

المسلسل من تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج حسني صالح، وإنتاج شركة الجابري، ويشارك الفخراني البطولة صابرين وعزت أبو عوف وباسم السمرة ويجري الاتفاق حاليًا مع باقي الأبطال، استعدادًا للبدء في التصوير بعد أسبوعين داخل محافظة قنا.

“زعيم هوارة”

وتدور أحداث المسلسل حول شخصية حقيقية عاشت قبل سنوات طويلة، وكان زعيما لقبيلة هوارة الشهيرة في جنوب الصعيد؛ فهو سيرة ذاتية لرجل كان ذا شأن كبير، عاش حياة مليئة بالتجارب والعبرات، ويتعرض المسلسل إلى حياة قبيلة هوارة وأجواء جنوب الصعيد.

يذكر أن آخر أعمال الفخراني التلفزيونية كان مسلسل “ابن الأرندلي” في 2009، الذي قام ببطولته مع دلال عبد العزيز ومعالي زايد وحسن الرداد، تأليف وليد يوسف، وإخراج السورية رشا شربتجي.

من ناحية أخرى تواصل مصممة الملابس منى الزرقاني تجهيز ملابس شخصية “شيخ العرب همام” وباقي الأبطال، وذلك بعد الاستعانة بمراجع فنية تؤرخ لأزياء جنوب الصعيد في تلك الفترة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

  2. كان متدربآ وبامتياز علي الغزل وكأنه يتفاخر بهذا وفي هذه المرحلة العمرية فكر بالتدرب علي ركوب الخيل؟ هل سينجح ؟

  3. قاسيون وليش هذه الغلبة…اذا بدك اعطيك 20 يورو بس المهم تحافظ على صحتك لانك اذا حملته على ظهرك بعدها ماحتستطيع ان تتحرك…شفت كم قلبي رقيق وحنون

  4. مسكين الحصان !! بليز يا يحي الفخراني خفف وزنك من اجل حقوق الحيوان بكره يموت الحصان من الوزن الثقيل وتروح النار انا بحزرك اهوه!! هاهاها حبي النشر مهم هنا!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *