حقق المنتخب المغربي للسيدات إنجازا تاريخيا ببلوغه  ثمن نهائي كأس العالم، المقام حاليا في كل من أستراليا ونيوزلاندا، اليوم الخميس بعد إنهاء مرحلة المجموعات في المرتبة الثانية خلف كولومبيا..

ونجحت “لبؤات الأطلس” في الوصول إلى الدور ثمن النهائي في مشاركتهن الأولى بالمونديال، بعد تحقيق ست نقاط في المجموعة التي ضمت أيضا ألمانيا وكوريا الجنوبية، ليرافقن الكولومبيات إلى الدور الثاني.

وقدمت سيدات المغرب أداء مميزا في مباراتهن أمام الكولومبيات، وجاء فوزهن بعد هدف أنيسة لحماري قبل نهاية شوط المباراة الأول،  واستفدن من تعثر المنتخب الألماني الذي تعادل مع كوريا الجنوبية بهدف لمثله.

واحتل المغرب المركز الثاني بفارق الأهداف خلف كولومبيا المتصدرة برصيد ست نقاط، بينما ودعت ألمانيا، بطلة العالم في 2003 و2007 والمصنفة الثانية عالميا، البطولة بعد أن جمعت أربع نقاط بالمجموعة الثامنة.

وعاد المنتخب المغربي من بعيد، ونجح في تجاوز الخسارة القاسية في مباراته الأولى أمام ألمانيا بسداسية نظيفة، قبل تحقيق الفوز على كوريا الجنوبية وكولومبيا تواليا.

المنتخب النسوي المغربي لكرة القدم سيواجه نظيره الفرنسي في المرحلة الموالية من نهائيات كأس العالم، يوم الثلاثاء المقبل بحلول الساعة 11H30 حسب التوقيت المغربي (GMT+1)، على أرضية معلب هندمارش الأسترالي.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. مبروك للمنتخب المغربي للسيدات 🇲🇦 و مزيد من النجاح و التألق و التوفيق إن شاء الله تعالى..
    🌹

  2. عجبني بصراحة حجاب اللاعبة المغربية من فوق ههههههههه لكن لما نزلت الكاميرا للسيقان غيرت رايي هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *