تحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني كل سنة في 23 سبتمبر تخليداً لذكرى توحيد المملكة وتأسيسها على يدي الملك عبد العزيز بن عبد الرحمن آل سعود.

رونالدو بالزي السعودي الوطني يجتاح المنصات

وتقام احتفالات خاصة وتنتشر في مختلف أنحاء المملكة فعاليات تواكب هذه المناسبة الوطنية، وهذه السنة خطف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأضواء على مختلف منصات التواصل الاجتماعي بعد أن نشر نادي النصر السعودي عبر حسابه الرسمي على منصة إكس مقطع فيديو يوثق احتفال الفريق بهذه المناسبة.

وظهر نجوم نادي النصر، بالزي الوطني السعودي “الثوب والشماغ”، وعلى رأسهم قائد الفريق، البرتغالي كريستيانو رونالدو، وزميله السنغالي ساديو ماني.

وكان كريستيانو قد شارك في فعاليات اليوم الوطني للسعودية خلال العام الماضي، وظهر بالثوب، كما أدرى رقصة “العرضة”.

وتداول المستخدمون السعوديون مقطع الفيديو ولقطات للاعب البرتغالي بالزي الوطني السعودي بكثافة كما نشرت حسابات عديدة كواليس لاعبي النصر عند تصوير المقطع.

ووصل الحال بالبعض بمناداته بـ “الشيخ رونالدو” بسبب احتفاله باليوم الوطني.

أثار الفيديو إعجاب العديد على منصات التواصل الاجتماعي، حيث قامت الجماهير العربية والسعودية بالتفاعل مع مقاطع الفيديو التي تبرز مشاهد التضامن والتواصل بين الرياضيين والجماهير في هذه المناسبة الخاصة.

وقام العديد من المستخدمين بالتعبير عن إعجابهم بلحظة ظهور رونالدو وهو يرتدي الزي السعودي التقليدي والشماغ، مؤكدين أهمية هذه اللمسات في تعزيز الروابط والعلاقات بين الرياضيين وجماهيرهم في المملكة.

جورجينا بالعباءة

وظهرت عارضة الأزياء الإسبانية جورجينا رودريجيز، وهي تتسوق من أحد المتاجر في الرياض، وترتدي عباءة باللون الأخضر.

ويُذكر أن النجم البرتغالي يحظى بشعبية واسعة في المملكة خصوصاً بعد انتقاله للعيش هناك ولعبه مع نادي النصر السعودي.

وانضم رونالدو البالغ من العمر 38 عاما إلى نادي النصر في يناير الماضي، ووقع عقدا يمتد حتى صيف 2025 مقابل 200 مليون يورو سنويا.

ويتصدر حاليا قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 7 أهداف، متفوقا على زميله ساديو ماني وسالم الدوسري نجم الهلال، اللذين سجل كل منهما 6 أهداف.

اليوم الوطني السعودي

تحتفل السعودية باليوم الوطني السعودي في 23 سبتمبر الجاري، من خلال العديد من الفعاليات والأحتفالات الثقافية والفنية، وتكون هذه الاحتفالات ليس على مستوى المملكة العربية السعودية فقط، بل وعدد من الدول العربية الآخرى من بينها الإمارات العربية المتحدة والتي تقدم وصلة غنائية للاحتفال باليوم الوطني السعودي بمشاركة عدد من النجوم على أرضها.

يمكنكم الآن متابعة آخر أخبار النجوم عبر فيسبوك «نورت»

وللاطلاع على أهم وأحدث تغريدات النجوم زوروا تويتر «نورت»

ولمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا إنستغرام «نورت»

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. عادي جداً فهم ينظرون لرونالدو على انه سلعة
    وموظف عندهم و يحق لهم فرض أي شيء عليه و عليه أن ينفذ !
    ألم يعايروه من أيام هو و غيره ؟؟؟
    عندما يتنازل النجم لهذه الدرجة فلن يكون كما كان!
    الاشياء الثمينة والبشر المشاهير كلما كانوا
    غير متاحين و صعب الحصول عليهم يبقى نجمهم مضيء ولامع و لهم قيمتهم و لكن التنازل و ان يصبح المشهور صفقة أو سلعة برأيي لم يعد ذلك النجم كما كان .

  2. قريبا جورجينا تزور العراق مع الولد الي اسمه رونالدو لاجراء مباراة تقودها شخصيا هههههههه واريد اقول لها من الان الشماغ ( او العقال ) هو لبس عراقي صرف فلا يغرك هههههههه كان يلبسه السومرين عندما يصيدون سمك في نهر الفرات ويعملوه مسكوف ، حتى لايدخل الدخان لدماغهم عبر نخاشيشهم ( انوفهم الجميلة ) وكلمة شماغ مكونة من كلمتين اش شماغ ( والى الان العراقين ) يقولون على الراس (اصماخ )حيث تغير حرفي الشين والغاء مع الزمن ودمجت الكلمتين في عصر السرعة هههههههه واللفظ واحد .

    و كان أول من لبس الشماغ هو جدنا الحاكم السومري العادل والمتدين الذي يحب المسكوف والكوكاكولا ههههههه كوديا في الفترة ( 2146 – 2112 ق. م )، وذلك لكونه حاكما عادلا ومحبا للسلام ويسعى لإسعاد شعبه. ثم أصبح الشماغ لباس الأمراء والكهنة في العصر السومري الذهبي.
    والمقصود الراس المغطى

  3. اخلاق الوهابية النواصب الترويج للرذيلة و الدعـــارة
    و فتاوي تبيح المحرمات و تحريم ما حلله الله !
    حسابات و ترندات تشرف عليها حكومة أبو منشار
    و كلها تُرّوج للدعـــارة و الفجور و القذارة !
    لعن الله أنـجـــسـس قوم دنسوا أرض الحرمين

    👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻👇🏻

  4. بعيدا عن المواضيع التافهة بين نجم كرة قدم يحتفلن و اخرون فنانون يتزوجون او يطلقون ندخل للمواضيع التي تستحق ان تذكر و لي ما لها حس و لا خبر هنا
    أتقدم باحر التمنيات لجمهورية القبائل التي اعلن على قيامها من امريكا و يسعدني كمغربية ان اتجاور مع دولة لها تاريخ امازيغي عريق و حاضر واعد لكن للاسف يتم طمسه و التعتيم عليه و ان شاء الله مشروع المغرب الكبير سيتحقق لمافيه صالح الشعوب المغاربية في سبل العيش الكريم و تحقيق الازدهار و النهضة لكل دول المنطقة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *