تداول نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صورا لفتاة تونسية محجبة ترتدي فستانا مكشوف.

وأظهرت الصورة الفتاة التونسية ترتدي حجاب أبيض وفستان زفاف مكشوف حول الصدر والبطن وبجوارها صديقاتها المحجبات، ما أثار موجة تعليقات غاضبة، من التناقض الغريب في ارتدائها لفستان مكشوف وحجاب.

ومن أبرز التعليقات الطريفة على الصورة :« من فوق مأنتمه مع عمرو خالد ومن تحت مأنتمه مع عمرو دياب».

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫23 تعليق

  1. أكيد أنها صلعاء و عملت غطاء على شعرها وليست متحجبه ،الله لا يبارك فيك

  2. يمكن يكون كلام الاخت ماري صحيح لان هذة هي طريقة وضع الخحاب على الطريقة التركية بالنسبة للفتيات يلي على يمين ويسار العروس , فعلا ممكن يكون فوتوشوب

  3. من طريقة الحجاب باين أنها تركية لكن الله أعلم إن كانت الصورة حقيقية أم لا

  4. اهلا امونة كاكاو هو nisquik واصلا كيبقى غير للتزيين فقط تقري تعملي اي شيء آخر متل سكر كلاصي

  5. حرام على اللي عملوا فوتوشاب على هذه الصورة وسيحاسبون يوم القيامة هذه سمعة امرأة حرام حرام

  6. ممكن تكون فوتوشوب اما انه حجاب اكيد ما الو صله فقط موضوع من هالمواضيع لجريده تعودنا على هيك اخبار .. اشعلت المسرح او فاجات وودعت وكشفت فجرت ………

  7. ممكن يكون فوتوشوب وممكن يكون مجرد فستان توافقى
    حبيت اسلم على بلو الغالية قبل ما امشى
    تحياتى

  8. حتى لو كانت فوتوشوب هناك من الامثلة غيرها تشيب لها الولدان ونراه يوميا على الشوارع وفي الدوائر الحكومية والجامعات والاسواق,هناك ليست الفتيات الصغيرات أو حديثي الزواج,بل نساء بعمر الجدات لبعض من هؤلاء الفتيات يرتدين بناطيل شفافة وضيقة ترى من خلالها حجم أعضائهن التناسلية بشكل مخيف, فهل هي أيظا فوتوشوب؟ لا بل هي كما قال عليه الصلاة والسلام عن نساء آخر الزمن في حديث صحيح,(قوله صلى الله عليه وسلم : ( صنفان من أهل النار لم أرهما : قوم معهم سياط كأذناب البقر يضربون بها الناس ، ونساء كاسيات عاريات مميلات مائلات ، رءوسهن كأسنمة البخت المائلة ، لا يدخلن الجنة ولا يجدن ريحها ، وإن ريحها توجد من مسيرة كذا وكذا ) هذا الحديث من معجزات النبوة ، فقد وقع هذان الصنفان ، وهما موجودان . وفيه ذم هذين الصنفين قيل : معناه كاسيات من نعمة الله عاريات من شكرها ، وقيل : معناه تستر بعض بدنها ، وتكشف بعضه إظهارا بحالها ونحوه ، وقيل : معناه تلبس ثوبا رقيقا يصف لون بدنها .
    وأما ( مائلات ) فقيل : معناه عن طاعة الله ، وما يلزمهن حفظه . ( مميلات ) أي يعلمن غيرهن فعلهن المذموم ، وقيل : مائلات يمشين متبخترات ، مميلات لأكتافهن . وقيل : مائلات يمشطن المشطة المائلة ، وهي مشطة البغايا . مميلات يمشطن غيرهن تلك المشطة . ومعنى ( رءوسهن كأسنمة البخت ) أن يكبرنها ويعظمنها بلف عمامة أو عصابة أو نحوهما . ) فلا داعي للتأويل ما دام الحديث الصحيح موجود عن هؤلاء الاصناف.

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *