تانغ شوكان البالغ من العمر 43 سنة، قد يبدو وكأنه من أشنع رجال العالم على الكرة الأرضية، ولكن شناعة وجهه جعلته يدخل كتاب غينيس كالشخص الوحيد الذي بإمكانه أن يكون وجهه مفتولا.

واليوم، قام شوكان بالإعلان عن مباراة، ودعا الجميع للمشاركة فيها من أجل معرفة من قد يتحداه في مسابقة من يستطيع أن يكون له وجه مفتول أكثر.

وتبلغ قيمة جائزة المباراة 10000 دولار أميركي، لأي رجل يكون قادرا على أن يتحدى أشنع رجل في العالم. طبقا لما أوردته جريدة الأنباء الكوتية.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. يا لطيف ربنا انعم عليك بصورة لا حرج عليها وانت عم تعمل مسابقة لاشنع وجه
    هيدا البائن انوعقلك هو المفتول
    واشنع رجل هو بشار الصرصور وليس الاسد يا سلوى

  2. بالنهايه هذي خلقة رب العالمين له ومالو داعي تعمل مسابقه وربح وخساره ومو عارفه أيه
    خلصنا ..

  3. نور نعم انتم خنتم صدام لانكم خونه مثل بشار الخائن ولو كان صدام حيا لما جراء بشار الخائن على فعلته بالشعب السوري البطل لان صدام هو من ادب الصفويين وكان سيقطع يد بشار الصفوي قبل تمد وتقتل الشعب السوري البطل الويل لكم يا خونه يا قتلة الاطفال

    1. انو صرتوا تعرفوا الصفويين يا جهلة… روح نام يا طائفي… لن تنجح الفتنة.. يا اذناب الصهيونية يا وهابيين.. قال بدن يعيشوا مثل السلف الصالح في القرن ٢١ واللي ما بدو بيصير كافر وبيجوز قتله… شو هالفكر المريض المعفن؟؟؟؟

  4. noor w ahmad kalamkon mazbout 100% bs hadool el ba2a elly ma m2adreen emet el 2asad beddon atel mshan ye3erfo enna allah 7a2. ro7o moto a7sanelkon ya m3afneeen ..

  5. أكييييييييييييييييييييييييد في أبشع
    وبنت لندن وين راحت *_*
    ردوووووووووووووووووووووووووووووووود))))))))))))
    صدقت يا علي بكل كلمه
    أحمد
    أبليييييييييييييييييييييييز ظف وجهك
    يعني أقلب وجهك

  6. و لله في خلقه شؤون….أظن بان أبشع مخلوق في العالم هو من يكون قلبه قاسيا كالحجر أو أشد قسوة…على الأقل هذا الرجل الذي أمامنا لا يقتل أبرياء بدم بارد و لا يسرق و لا يخدع و لا يختلس أموال الناس…يعني بشاعة وجهه مقدور عليها…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *