يعيش سعد كايشي الشاب الجزائري الأصل الذى يعد أطول شاب فى إسبانيا (حيث يبلغ طوله 2.30 متر، ووزنه 127 كيلوغرامًا) حياة صعبة بمدينة برشلونة الإسبانية، حيث يواصل البحث منذ عامين عن عمل يناسب مؤهلاته أو فريق يستثمر طوله في لعبة كرة السلة.
وولد سعد في مدينة مسيلة شرقي الجزائر، ويعيش دون عمل أو سكن دائم في برشلونة، متنقلا في استضافة بعض من أبناء بلدته، رغم براعته في عدة مهن، حيث يؤكد أن بإمكانه العمل “في الكهرباء والحاسبات والديكور”، وغيرها من المجالات. ويحلم الشاب التعلم والعمل، وهو يتحدث العربية والفرنسية بطلاقة، إضافة إلى الإسبانية، وقليل من الإنجليزية.
ويذكر سعد، وهو مسلم يصلي ولا يشرب الخمر أو يأكل لحم الخنزير، ولديه 8 أشقاء في الجزائر، أنه مارس لعبة كرة السلة مع فريق بوفاريك الجزائري، قبل أن يجرب حظه قبل نحو 6 أعوام مع بروجان دي لوجو الإسباني، ولكن تلك التجربة باءت بالفشل في النهاية بعد إصابته في الركبة، الا أنه شفي الآن تمامًا من إصابته.
ويشكو الشاب من أن طوله يتسبب له أحيانًا في بعض المشاكل، اذ يتعرض دائما للصدمات عند محاولة عبوره الأبواب، ويشير إلى أن هذا الطول يعتبر عامل شهرة بالنسبة له، حتى أن كثيرًا من الناس يستوقفونه في الطريق لالتقاط الصور معه.
ويضيف سعد إنه يعاني أيضًا من إيجاد مقاسات ملابسه في المحال التجارية الإسبانية، ويعتمد على ملابس يرسلها قريب له يسكن في الولايات المتحدة، وعلى شخص آخر ، طويل ايضا ، يهديه ملابسه المستعملة من حين لآخر.
كما لا يمكنه النوم على سرير عادي، فلا يجد أمامه سوى الاستلقاء على بعض الفرش على الأرض، نظرًا لطوله.
هذا ولا ينكر سعد رغبته في التواصل مع الجنس الآخر ويعترف ساخرًا “أحب الفتاة الطويلة، ولكن من الصعب لرجل في مثل وضعي بناء علاقة، حيث لا أملك المال ولا العمل ولا المنزل”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. سبحان الله العظيم . يخلق ما يشاء وهو على كل شيئ قدير. اللهم فرج همه و سخر له القلوب الرحيمة التي تؤازره…

  2. كل هاته المشاكل التي تتعرض لها بما فيها الفقر مقدور عليهاإلا التواصل مع الجنس الاخر مشكلة عويصة ……
    الله يبعثلك وحدة طويلة تحبك كما انت …و يفتحلك باب الرزق أمامك !!!!!

  3. بدل هذا المذلة والمهانة ارجع الى بلدك وحافظ على ما تبقى من كرامتك

  4. الله يسهل لك الامور لو اهديتني نصف متر لكنت اشتغلت موديل عند الي صعب ههههه

  5. رجع اخوية بحالك الى الجزائر احسن من صبنيا رها فيها غير زلط الوعر بعدة الجزائر تلقى حبابك اهلك كسكسو بطاطا ولا هدك صبنيا المكحطة هما براسهم رهم ولو كيخدم في الجزائر والمغرب نصحك رجع الارضك وبلادك وحبابك وسلام لي اهل الجزائر……..

    1. و الله يا جارتي كلامك عسل و صواب على الأقل في الجزائر يعيش معززا مكرما بين أهله و أبناء بلده لا يهان و لا يشتاق لأي شئ و ممكن تتدخل في حالته وزارة التضامن و تساعده بمبلغ بسيط (4000 دينار شهريا) مبلغ جد بسيط في بلده و لكن خير من ذل الاسبان في الغربة

    2. و الله يا جارتي سلوى المغربية كلامك عسل و صواب على الأقل في الجزائر يعيش معززا مكرما بين أهله و أبناء بلده لا يهان و لا يشتاق لأي شئ و ممكن تتدخل في حالته وزارة التضامن و تساعده بمبلغ بسيط (4000 دينار شهريا) مبلغ جد بسيط في بلده و لكن خير من ذل الاسبان في الغربة

  6. رد

    بدل هذا المذلة والمهانة ارجع الى بلدك وحافظ على ما تبقى من كرامتك

    SO it the worst in spain so if you are living here and there in Sapin at least you live in your house with your family in Algeria y ahabla eouh rja3 3a baladak ahsanlak min balad el kafara, mish kida!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *