تربَّعت الشقيقتان ميدلتون: كيت دوقة كمبريدج، وبيبا، على عرش الجمال لعام 2011، وسبقتا نجمات معروفات بأناقتهن وجاذبيتهن، مثل بيونسيه، وفيكتوريا بيكهام، وشيريل كول، في استفتاءٍ على أيقونات الجمال لهذا العام.

وقالت صحيفتا “ديلي إكسبريس” و”ديلي ميل” البريطانيتان، إن استطلاعات شاركت فيه 3000 امرأة؛ اختارت كيت البالغة من العمر 29 عامًا في المرتبة الأولى على لائحة الجميلات، تلتها شقيقتها بيبا (28 عامًا) في المرتبة الثانية بعدما أذهلت المشاهدين في مراسم زفاف شقيقتها إلى الأمير وليام.

وأشارت “ديلي ميل” إلى أن دوقة كمبريدج لفتت الانتباه بأناقتها وأسلوبها الخاص الذي تميَّز بالبساطة والعملية في اختيار ملابس المناسبات العامة التي كانت حريصة على حضورها هذا العام.

أما بيبا فلفتت الأنظار بشدة خلال مراسم الزفاف الملكي، بفستانها الأبيض الضيق قليلاً من الخلف، ودفع الكثيرين إلى منحها لقب أفضل مؤخرة لعام 2011. واستمرت الصحف ووسائل الإعلام في نشر صورها في الزفاف، حسب الصحيفة البريطانية.

وفي المركز الثالث جاءت المغنية البريطانية شيريل كول، تلتها المغنية الأمريكية ريهانا، في الاستطلاع الذي أجرته شركة مواد تجميل ومستحضرات صيدلية.

وحلت المغنية ومقدمة البرامج التلفزيونية الأسترالية هولي والبي في المرتبة الخامسة، والمغنية والممثلة البريطانية توليسا في المركز السادس، تلتهما المغنية الأمريكية بيونسيه في المركز السابع.

وجاءت إيما واتسون الممثلة البريطانية الشابة ونجمة سلسلة أفلام هاري بوتر في المركز الثامن، تلتها المغنية البريطانية كاتي بيري في المركز التاسع، فيما حلت فيكتوريا بيكهام في المركز العاشر والأخير.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. بس باعتقد كتير اخدو سبوت زيادة عن اللزوم تويتر وينها الجاذبية ؟ فيهن مغناطيس يعني ههههه
    كيك اليوم ؟ اتمنى تكوني بخير

  2. اغبي من البريطانيين ما لقيت .. لك يخربيتكم علي ذوقكم المعفن
    مو غريب ان الاوربيين مختارينهم الاقبح في اوروبا

  3. اتمنى من الاميره الانيقه ان تفكر بالله قليلا وتنفع نفسها وبلدها وتترك الازياء قليلا وتتطلع على كتابى التاويلات وعلى الدين العلمى وتعمل دراسه عليه وتدكر اسمى وصورتى فى بريطانيا حتى يباركها الله سبحانه وتعالى بملائكته واعمل انا الان طبيب شفاء بالقران باطنى ببغداد بالوشاش ومنشور مقتطفات من الكتاب فى جريده بريد الاردن الان

    1. صباح الحب يا هنا ولا للنسيان لا للنسيان 🙂 (متاكدة رح يطلعوا القوس والنقطتين على حالهم ههه)

  4. ههههه والله يالبنى حب ايه انت اللي جاي يا عالم بتزاكر عليه هههه
    اللي بيحب ما بنسى لهيك بنتمنى ننساه
    نونو عملت باصلها وطلعتلك الوجه الضحوك ان شاالله ايامك فرح يا لبنى

  5. هههههههه والله ضحكني هذا الي دينصح الاميرة ان تعمل له دعاية الاستاذ احسان القزاز يابة شنو المعالجة بلقران ؟؟؟؟؟؟ وشنو هم موجود ابغداد….خطية مستغل فقر وجهل بسبب أوضاع ألعراق المسكين ويعالجهم بلقرأن …حرام عليك أنت اللي لازم تخاف الله مو الاميرة كيت

  6. يعدمني هيك ذوق
    اللي متزوجة الامير مابها شي مقبولة اما التانية لاتمت الى الجمال باي صلة بيجوز بيقصدوا الجمال يعني سفينة الصحراء

  7. اقسم بالله بالنسبة لي اجمل نساء العالم هم النساء العربيات ……………

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *