كشفت اختصاصية تدليك تايلاندية عن طريقة غريبة ومبتكرة لتكبير الصدر والأثداء عبر الصفع، أو الضرب المتكرر على عدة جلسات.

وقالت كيمكا سونكلا: إنها تعلمت هذه الطريقة من جدتها التي استخدمتها لتكبير صدر حفيدتها بعدما لاحظت محاولاتها المتكررة لتكبيرهما عبر استخدام كريمات ومستحضرات طبية.

ولا يقتصر علاج كيكما على تكبير الثدي فقط؛ بل يشمل شد الوجه، ورفع المؤخرة بنفس الطريقة المؤلمة!.

وقالت كيكما لصحيفة “بانكوك بوست”: “لم يهتم الأسلاف كثيرا بالأثداء الكبيرة؛ لأنها لم تكن معيارا للأنوثة، وتوارثوا فقط ماساج الأقدام”؛ إلا أن تغير معايير الجمال جعل من أسلوب كيمكا -المثير للاستغراب- مورد رزق كبير، وسبيلها إلى الشهرة.

وأوضحت أن أسلوب الصفع يساعد في نقل الدهون من منطقة إلى أخرى، وبالتالي يمكن “إزاحتها إلى المنطقة المراد تكبيرها”.

ولفتت صحيفة “إندبندنت” إلى دراسة تايلاندية أُجريت على اللواتي اختبرن هذا العلاج؛ حيث كن يتابعن مقاساتهن وصحتهن قبل وبعد جلسات الصفع، وتبين أنه نجح فعلا، وبناء عليه نصحت الدراسة الحكومة التايلاندية بتبني البرنامج، وتثقيف النساء حول مواضع صفع أنفسهن لتكبير أثدائهن دون الاضطرار للخضوع لجراحة تجميلية.

وقالت إحدى المتطوعات إن العلاج له سيئاته، وهو الألم الناتج عن الصفع؛ لكن نتائجه الإيجابية كفيلة بمساعدتها على تحمل الألم. وأضافت أن هذا العلاج آمن وخالٍ من أية مواد كيماوية.

وبعدما لاحظت كيمكا رواج أسلوبها المبتكر؛ قررت أن تشارك العالم تجربتها الجديدة مع العالم بتنظيم عروض تدريبية مقابل 330 ألف دولار فقط. وبررت قائلة: “إن موروثي عن جدتي ثمين جدا، وأنا الوحيدة في العالم التي تعرف أسراره وخباياه”؛ إلا أن كيمكا استطردت قائلة إن من ترغب في تكبير ثدييها لقياسات كبيرة فعليها بالخضوع لعملية جراحية لتحصل على الحجم الذي تريده.

وكشفت إحدى زائراتها عن صورها قبل وبعد شد وجهها، ليبدو وجهها أنحف عند الوجنتين وذقنها مدققا.

وتبلغ كلفة العلاج نحو 380 دولارا مقابل 6 جلسات تستمر كل منها لـ10 دقائق.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫38 تعليق

  1. هههههه فرجت بشرى سارة لمطرباتنا المحترمات من هنا و رايح مش حتحتاجوا سليكون ونفخ و شفط و غيره علقات ساخنة و ضربات جامدة و حيبقى كلو تمام مهو إنتم أصلا وش الضرب.

  2. هههههه مريم كفين محترمين من يد هريدي كل يوم على الصبح في الوجه وخلصنا من التجاعيد

  3. هاي الطريقة قديمة عند العرب الزوج العربي استخدمها قبل 1000 سنة وهو مستمر الى يوم القيمة مع الزوجة العربية
    نرجو استخادمها بحكمة لا بتفريط

  4. ههههههههههههههه فيينا اضحك الله سنك!! وشهد شاهد من اهلها على عنف و همجيه العربي منذ الازل ..

  5. اخي مهاجر لا تنسى والزوجة العربية تكون في الاصل امك واختك و بنتك وخالتك وعمتك …………….الخ
    وكمان الزوج العربي يكون انت واباك وابنك واخاك وعمك ………..الخ
    مع حفط الالقاب
    وقبل مروري

  6. لمن يقول العنف الزوجي عند العرب فقط اليكم هدا
    بالرغم أن القانون في إيطاليا يعطي للمرأة حقوقها عندما يعتدي عليها شخص ما كالزوج، الأب، الأخ، الصديق، العشيق،الغريب. وبدنيا كالضرب، الاغتصاب، السرقة، التشويه، الحرق،القتل، التخريب، ونفسيا كالترويع، التهديد، الإفزاع، التخويف، الإجبار، القمع، التعصب، التشويه، الخطف، التعذيب، النبذ، الاضطهاد، المنع، التحرش، الهيمنة، إلا أن حوادث العنف بين الأزواج زادت وتعددت مما جعلها تأخذ شكل ظاهرة خطيرة تهدد دعائم الأسرة الإيطالية التي تتصف بالتماسك الكبير. الأمر الذي جعل العديد من الجمعيات والمراكز البحثية الاجتماعية وعلماء النفس والاجتماع يجرون دراسات وبحوث للكشف عن تجدد دوافع ظاهرة العنف باعتبارها وسيلة لمشاعر عدوانية، وتحليل أسبابها وبالتالي وضع وسائل لعلاجها.

  7. والعنف ضد النساء ظاهرة عالمية وتاريخية تتعدد أشكاله وتتنوع أساليبه، فهناك العنف الجسدي والمنزلي والعاطفي والجنسي ، وقد كشف مركز الإحصاء القومي الإيطالي عن أن ما لا يقل عن 250 ألف امرأة متزوجة وغير متزوجة تتعرض سنويا للإغتصاب او الإعتداء الجنسي. ما بين 10 الى 15 في المئة من النساء اللاتي يتعرضن للإغتصاب يبلغن الشرطة. النسبة الكبيرة تمتنع عن الإبلاغ، والأسباب تتعلق بالخجل، وعدم لياقة حديث المرأة عما يقع عليها من عنف أي كان نوع هذا العنف . الآباء والأزواج والأصدقاء الذين يرتكبون هذه الجريمة في تزايد مستمر. ظاهرة الاغتصاب تمثل 40 في المئة من حالات الإعتداء الجنسي وتتفاوت حالاتهن العائلية بين متزوجات بنسبة30 في المئة وعازبات 28 في المئة وأرامل 16 في المئة ومطلقات 10 في المئة، أما المتهمين الذين في غالبيتهم رجال يشكل المتزوجون منهم 38 في المئة ولا تقل أعمارهم عن 18 سنة، أما العزاب فضربوا رقما قياسيا في الاعتداءات على المرأة بلغت نسبته 40 في المئة.

  8. أكثر من 728 ألف إمرأة إيطالية تعرضت للعنف والابتزاز والتحرش والمضايقة في مواقع العمل خلال السنة الماضية. 366 ألف منهن تعرضن للتحرش خلال المقابلات التي تجرى للتشغيل في مواقع العمل الجديدة. 4 في المئة من النساء العاملات يتعرضن باستمرار بالتحرش والمضايقة من قبل زملاء العمل.
    الأرقام والدراسات الاجتماعية عن حالة الأسرة الإيطالية تصيب المرء بالذهول خاصة وأن العديد من الجرائم المقيدة في سجلات العديد من الجمعيات النسائية لا تصل إلى وسائل الإعلام رغم أن عددها يفوق بمراحل الجرائم الجنائية المعروفة. وتعتقد السيدة ماريا انجليني من منظمة الدفاع عن حقوق المرأة بمدينة روما بأن (عدم معرفة الأرقام بشكل دقيق، يأتـي كنتيجة لعزوف الناس عن الإبلاغ عنها كجرائم تخص شرف وتماسك العائلة، واما لعجز السلطات عن الوصول إلى مرتكبيها، او اعتياد الناس عليها.)

  9. مريم
    المراءه العربيه القديمه من قد القرص والعض والركل تصبح وارمه
    وهذا مايسمى بالسليكون الطبيعي

  10. هههههههههههه فعلا سيليكون طبيعي بتمنى تفتتح عما قريب عيادات للعض و القرص و الرفس و الركل و اللكم. بس تفتكري هيفا كم عضة يلزمها عشان تصل للهدف المنشود؟

  11. katia في أيلول 21, 2011 | اخي مهاجر لا تنسى والزوجة العربية تكون في الاصل امك واختك و بنتك وخالتك وعمتك …………….الخ
    وكمان الزوج العربي يكون انت واباك وابنك واخاك وعمك ………..الخ
    مع حفط الالقاب

    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انا ضد العنف ضد المراة المراة والرجل كلاهم يكمل الاخر بالنسبة لي انا استخدم علاج الرومانسية ههههههههه
    بس لا تنسو العنف تحول في الوقت الحاضر اصبح المراة ضد الرجل وخاصة في اوربا الراجل ياتي في المرتبة الرابعة من المجتمع اولا مرتبة الطفل وثانيا المراة وثلاثا الكلب ورابعا الراجل
    انا اقول لا عنف ضد المراة لا عنف ضد الرجل

  12. بصراحة ما لفت انتباهي اكتر من الموضوع تعليق بنت لندن او بالاحرى كل تعليقات بنت لندن كأنها ضد العرب والمسلمين ………
    الله يهدي ما خلق

  13. عباره (امك و اختك وبنتك ) عباره ممتعة و معبره
    وتعبر على اشياء جميلة 🙂

  14. ■مــريــم في أيلول 21, 2011 | أنا آسفة يا مهاجر أنا قصدت مهاجر و ليس مها______
    هاااااااااي تحياتي لك ولا يهمك مش مشكلة
    سيدة مريم

  15. للاخت بنت لندن عبارة اختك امك جدتك مملة لكل من لايعرف معني الاسرة ومعني الانتماء 

  16. ههه هاد امر عادى كل واحد بيكل قتلة بيتنفخ يعنى مو ابتكار هاد يالى بدو يكبر عيونو يعمل مشكلة مع كم بوكس على عيونو بصيرو زرق كحلة طبعية وعيون منفخة امر عادى يالىبدو هيك امرو سهل يروح سوريا ويشتم حد ويغمض عيونو ثواني بكون كلو منفخ

  17. ههههههههههه احلى ضرب بالعالم على انغام الموسيقى .. ماكو احلى من هيجي .. على اغاني هالوقت و البوب والراب ما راح نحتاج اكثر من 3 جلسات وكلشي تمام … ويقولون الضرب يؤذي ويسبب عاهات و ممنوع بالدول الاوربيه و بامريكا وكندا طلع بي فوائد كارثيه .. وبالنسبه لضرب النساء من قبل الرجال فهذا يختلف وبعيد كل البعد عن الموضوع المطروح .. الزوج يضرب بغل وقسوه وعنف ومن كل قلبه تكولون كاتله اهله ههههههه بس هاي على انغام الموسيقى وكلها صحه وعافيه مو تكسير عظام وعوق دائم .

  18. شو هالجدبة اكيد بس تضربي حدا بدو ينتفخ ويورم وكبر بس يروح الورم بيرجع يصغر جنااااااااااااااااااااااااااااان

  19. وين الشيخه موزه عن هذه الطريقه..ليه ماتجربها بدل 20 عمليه في مؤخرتها حتى صارت وكانها خارطه من الانهر

  20. مابدنا الرجال يتعرفوا على هذه الطريقة اولا بيوفروا مصاري عمليات حقن وتكبير وبنفس الوقت بينفسوا عن اللي بداخلهم وبيقوموا بالواجب وزيادة
    وبيدفعوا للجلسة بدل مايقبضوا والمدة مفتوحة لاكثر من عشر دقائق

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *