تسابق الدعاة والأئمة السعوديين المشهورين إلى تهنئة الشيخ العريفي ، بعد الإفراج عنه أمس، وبينهم الشيخ عائض القرني، وسادت فرحه كبيرة عبرها عنها متابعوه على تويتر وفيس بوك.

وكان شقيقي العريفي سلطان وسعد وابنه عبدالرحمن كشفوا عن إطلاق سراحه عبر عدة تغريدات على موقع تويتر، بعد ظهرأمس الإثنين، قبل أن يتفاعل متابعوه على مواقع التواصل الاجتماعي والذين يتجاوزون الملايين مع الحدث بشكل لافت.

هذا وتداول روّاد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو قالوا أنه يظهر استقبال محبي العريفي في مسجدٍ بالمملكة العربية السعودية.

كما نشر مغردون على موقع تويتر صوراً للعريفي، وهو يستقبل مهنئيه، وبينهم الداعية سلمان العودة، فيما قالت وسائل إعلام محلية، إن المهنئين شكلوا حشداً أمام منزل العريفي في الرياض.

ورغم أن حسابات العريفي على موقعي تويتر وفيس بوك، لازالت متوقفة عن نشر التغريدات منذ 16 أكتوبر(تشرين الأول) الماضي، إلا أن تغريداته السابقة وصور قديمة وحديثة له انتشرت بشكل لافت بين المغردين.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. ليلى 
    يا اختي يا عيني يا عزيزتي..
    لاتتهمي الناس بالباطل, عندك اثباتات هو من قال جهاد النكاح حلال.
    __________
    تحياتي لكي واقرأ تعليقك غدا,,
    لاني رايح انام تصبحيين على خير,
    (مصطفى سابقا)

  2. انما شيخنا الفاضل احب ان اقول له الحمد لله على سلامتك
    يا عمود من اعمده الاسلام الشامخه,,

  3. اذا السعوديه بلد الاٍرهاب ما بدا تفرج عن شيع الاٍرهاب والفتاوى التكفيريه المضللة مين بدو يفرج عنو لكن هي كانت مسرحيه حتى يخففو شوي من الضغط الذي يمارس عليهم بس دعمهم للارهاب

  4. الف الف الف حمد لله على السلامة يا شيخنا…
    الله ينتقم من و يقطع الايادي التي سببت في اعتقالك و الذين سجنوك و الذين نفذوا الاعتقال و يقطع ايده و يحرق قلبه على ااعز ناسه الذي امرة باعتقالك…

  5. الحمد لله على السلامة يا شيخ وربنا يعوضك عن الظلم اللي لحقك دنيا وأخرة ويطول بعمرك ويخليك شوكة بعين مبغضينك يارب

  6. الحمدلله على السلامة يا شيخ .. أكثر ما يعجبني فيك هو اغاظتك للشيعه الأنجاس ..

  7. الحمدلله على سلامتك شيخنا الجليل و البسك لباس الصحة و العافية لتواصل عطاءك و إنجازاتك و تكون شوكة بحلق مبغيضيك و أعداء الإسلام

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *