تخيل وأنت تقف أمام باب الثلاجة الخاصة بك مشاهداً لوحة فنية رائعة التصميم، كيف سيكون شعورك، هذا ما وصف به الرسام الأمريكي لايتون تشارلي شعوره عقب رسمه أول عمل فني على باب ثلاجته.
ونشرت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية تقريراً حول الأعمال واللوحات الفنية، التي نشرها تشارلي على مدونته الخاصة، وجمعت ملايين المعجبين، وهي ما جعلته يفكر في عرضها بمعرض فني في مقر إقامته بولاية فلادلفيا يمكن أن يبيع فيه لوحاته بعشرات الآلاف من الدولارات.
وقال لايتون تشارلي للصحيفة إنه بدأ في التفكير بتلك الحيلة، حينما كان يجلس يشرب قهوته الصباحية، فشاهد أمامه باب الثلاجة كأنه فرخ ورق أبيض مستعد للرسم، فسعى أن يبدأ في رسم لوحة كنوع من العبث والترفيه.
وتابع قائلا: “مضيت نحو 25 دقيقة في رسم أول لوحة فنية على الثلاجة، قمت بتصويرها، ورفعتها على المدونة الخاصة بي فوجدت أنها لاقت إعجاباً وتم تحميلها من آلاف المتابعين للمدونة في وقت قصير من نشرها”.
ومضى قائلاً: “نصحني أصدقائي بتكرار ذلك العمل، لكني شعرت حقيقة بمدى الجنون كيف يمكن لشخص أن يحقق الشهرة من مجرد رسمه لوحات فنية على باب ثلاجته!”.
واختتم الرسام الأمريكي تصريحاته قائلا: “كل رسمة ولوحة تستغرق مني من 25 إلى 30 دقيقة حتى أنتهي منها نهائياً، لكن الصورة الأكثر انتشاراً والتي ذاع صيتها، تلك التي رسمتها على باب الفريزر الخاص بالثلاجة، ويظهر كأن الشخص يقف وراء جهاز للأشعة السينية حيث تصور هيكلاً عظمياً لرجل يقف محاولاً الإمساك بشيء من داخل الفريزر”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. سبقته في هذه الفكره وانا صغير .. ورسمت على الثلاجه .. وعلى الحائط .. وعلى باب المنزل .. لكن لم اجد تشجيعا من اهلي .. حيث كانوا يطاردوني بالحذاء عقوبه لي على تلك الرسومات .. الى ان قتلوا تلك الموهبه بين يدي 🙁

  2. وااااااااااااااااااااااااسفاه……..خسرنا موهبة ساااااااااااااااااااااااااااااطعة 🙁 ليش يا أهل ساهر تحطمون معنوياته و تقتلون موهبته الدفينة؟؟؟ ليش يا حماتي تطاردين ساهرووووو بعد قلبي و كبدي بالحذاء؟؟ مالها الخيزرانة بتشكتي من إيه؟؟ ضربتين على صلعته تخليه عمره ما يهوب ناحية الثلاجة هههههههههههههههههههههههاي

    1. ذبحوا موهبتي امام ناظري 🙁 والا لكنت الان من كبار الرسامين وتلاقين عندي كشه وليس صلعه وفي فمي بايب دخان مثل كل الرسامين .. الا بالحق يامريم هو ليش الرسام شعره كنه ليفة استحمام ويرسم بيده اليمنى وهذا البوق الصغير اللي يطلع دخان بيده اليسرى !! يعني يجي هديه مع الطقم والا هي عاده !! اوووه انتي شعرفك بالرسم والفن والمواهب .. انتي يادوب تلاحقين ميسي وبدلته اللي لابسها هذاك اليوم كنها سفرة طعام هههههههههههههههههههههههههه

      1. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه و انت ايش فهمك في ميسي و بذلته؟؟ إنت يادوب تلاحق بيض النعام في الصحراء ….و كل ما باضت نعامة تلتقطها و تحطها في جرابك ……لحد ما تجمع شوال بيض نعام و تروح تبيعه في الاسواق الشعبية…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *