فاز تلميذ مدرسة روسي بإقامة لمدة شهر مع نجمة إغراء روسية معروفة في أحد فنادق العاصمة موسكو، وذلك ضمن مسابقة نُظمت على الإنترنت. لكن هل ممارسة الجنس تدخل ضمن العرض؟

قال رسلان سخدرين، البالغ من العمر 16 عاماً، إنه تلقى رسالة تفيد بتأهله للفوز بجائزة عبارة عن إقامة في فندق لمدة شهر بصحبة نجمة الإغراء إيكاتريتا ماكاروفا. لكنّ والدته وأخته عبرتا عن غضبهما الشديد من ذلك.

وأضاف سخدرين أنه لم يصدق في البداية بأنه ربح الجائزة، إذ قال لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية: “في البداية ظننت أن الأمر عبارة عن سخافة، ولكن عندما اتضح لي أن الجائزة حقيقية، شكرت الموقع الإلكتروني وشعرت بسعادة غامرة”.

وأضاف الفتى الروسي، الذي عمل لفترة كممثل طفل: “اتصلت بأصدقائي لأبلغهم، ولم يصدقوا ذلك في بادئ الأمر. لكنهم الآن سعداء بفوزي، وأعتقد أن بعضهم يشعر بالغيرة”.

لكنّ والدة رسلان، فيرا سخدرينا، لم تتقبل فوز ابنها بصدر رحب، إذ قالت لـ”ديلي ميل”: “أنا ضد هذا تماماً. لديه اختبارات في المدرسة ويجب عليه أن يدرس كي يستعد لها… كيف يمكنهم منح مثل هذه الجائزة لفتى في السادسة عشرة؟! أنا مصدومة. لم أر الفتاة، ولكن على ولدي أن يدرس”.

أما أخته، ديانا سخدرينا، فقد تابعت بالقول: “أنا مستغربة من الجائزة، ماذا لو فاز رجل متزوج أو فتاة بها؟ أعتقد أنّ بعضهم يحب أن يلعب في مثل هذه المسابقات. هذه فكرة خاطئة تماماً لجائزة”.

من جانبها، أكدت ممثلة الإغراء ماكاروفا، والتي يعتقد أنها في أواسط العشرينات من عمرها، بأنها وافقت قبل ثلاثة شهور على أن تكون الجائزة الكبرى للزائر رقم مائة ألف لأحد المواقع الإلكترونية التي تبيع أسلحة افتراضية لإحدى ألعاب الكمبيوتر.

وعن إقامتها مع رسلان، قالت ماكاروفا: “سأسافر إلى موسكو لألتقي الفتى، ومن ثم سنقرر ما إذا كنا سنبقى في فندق أو نسافر في إجازة خارج البلاد… سأتفاوض مع والدته بشأن ما إذا كان سيعيش معي في الفندق أو سيسافر معي إلى مكان ما. لديه اختبارات ويجب أن يدرس”.

وبشأن ما إذا كانت ممارسة الجنس ضمن شروط الجائزة، قالت نجمة الإغراء: “ليس من المفترض ذلك، ولكن الحياة تبقى هي الحياة. من المعتاد أن يبحث الفتيان ممن ليست لديهم خبرة عن صديقات لديهن خبرة. لا أدري، ولكن على الأقل سنكون أصدقاء. لقد أحببته عندما رأيت صوره”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *