ذكرت صحيفة “ديلي ميل” ان “دجاجة باضت بيضة مع ذيل وصل طولها إلى 8.5 سنتيمترات”، لافتةً إلى ان “البيضة وُجدت من قبل أحد المزارعين الصينيين بمدينة “هوكو”، والذي أصيب بالحيرة عما إذا كان يجب أكل مثل هذه البيضة التي تتمتع بخاصية إضافية، أم لا”.
وأضافت الصحيفة ان “هذه البيضة التي وصفتها بأنها غير جذابة للأكل تعد أصغر قليلاً من المعتاد من غير الذيل الإضافي، لكنها لا تملك ميزة واحدة عن البيض المعتاد”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. حسب جريدة dailymail قد يكون السبب هو الاجهاد او ممكن اسباب اخرى، اما اكل هذه البيضة سواء سلقاً او قلياً فأتصور المسألة تحتاج الى تفكير قبل الشروع بالأكل خاصة ان شكل البيضة غير مشجع.

  2. يع ماهذا الخبر الذي يقلب الكبد ! الدجاجه كائن يذكرني بالمراه العربيه و الديك هو العربي بلامنازع الذي يكنز من الدجاجات في عشه و ينفش ريشه امامهم وامام الديوك الاخرى .. عليه من الله مايستحق!

  3. سبحان الله العظيم لله في خلقه شؤون (لاتضحكون) لأني شايفه أغلب التعليقات فيها ضحك ..

  4. استغفر الله ما احب البيض الله يديم النعمه بس شي يلوع الكبد 🙁

  5. يعني هذول الصينين حتى البيض غشو يا الله راسي صار يواجعني

  6. يا عيني عليكي يا عيني تلئيكي عي شطف وتكنيس وغسيل وطبخ ونفخ وانتي بطنك قدامك, يقطع الديوك واللي بيعملو بدجاجتهم اليومين دول اهييييييي سلمتك الف سلامة

  7. دجاجه تبيض بيضه مع ذيل ؟؟؟!!! يعني الذيل هديه فوق البيعه ولا ايش ؟؟؟ ام ان الدجاجه قبل الولاده مر امامها تمساح بذيل طويل فتوحمت على ذيل ؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *