تساقطت الثلوج, أمس الخميس, على عدة محافظات فلسطينية كالقدس، وبيت لحم، والخليل، ورام الله والبيرة، ونابلس، ومناطق جنوب جنين، ووصل سمك الثلج فيها إلى عدة سنتمترات.

ففي القدس، تساقطت الثلوج على المدينة منذ فجر الخميس، حيث اكتست ساحات المسجد الأقصى بالزائر الأبيض، كما غطت الثلوج قبة المسجد القبلي المسقوف، وبدت مقاطع الثلوج على أشجار الأقصى المُعمرة كحبات اللؤلؤ.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليقان

  1. هل لاحظتم انه كلما ذكر المسجد الاقصى في جميع وساءل الاعلام المحلية والعالمية ظهرة صورة قبة مسجد الصخره بدلا منها ؟ السبب الرءيسي وراء ذلك هو موءامره صهيونيه لمحو صورة المسجد الاقصى من جميع ادهان المسلمين٠ الرجاء توخي الحذر الشديد٠ العديد من المسلمين وير المسلمين سواء عن سبيل الخطاء او متعمدا ينشر مثل هذه الصور٠ والادهى من ذلك ان العديد من المسلمين يلصقون مثل هذه الصور في بيوتهم او مكاتبهم حتى اصبح من الاخطاء اكثر شيوعا في عالمنا الاسلامي٠المصيب في ذلك تكمن في اجيالا من الاطفال لا يفرقون بين الاقصى وقبة الصخرى٠ ماذا تعتقد اذا ولا سمح الله دمر المسجد الاقصى؟ لا تتوقع الكثير٠ الكل سوف يرى قبة الصخره وكانه لم يحصل شئ٠ والذي دمر هو مكان اخر٠

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *