فستان زفاف ابنة رئيس تركيا يثير جدلا واسعا على الفيسبوك ومعظم العرب الآن يشاهدون المسلسلات التركية خصوصا الرومانسية منها والكثير من الشباب يتأثرون جدا بشخصيات هذه المسلسلات ويقومون بتقليدهم والبعض الاخر يسخط على تركيا معتقدين ان المسلسلات التركية صورة معبرة عن شعب تركيا وعن عاداتهم وتقاليدهم وقد تم نشر صور على مواقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك وتويتر وبعض مواقع النت لزفاف ابنة عبد الله غول رئيس الجمهورية التركية.

اما المثير للجدل في هذه الصور والذي لفت نظر الجميع واثار العديد من التعليقات والاقاويل هو ما كانت ترتديه العروس في حفل زفافها حيث كانت ترتدي ثوب زفاف ابيض جميلاً فضفاضاً واسعاً يغطي كل جسمها. اي انها ترتدي حجاباً شرعياً كاملاً

وفي نفس الوقت نشاهد ما يفعله الممثلون في المسلسلات التركية وسنجد ايضا كل الذين يحضرون حفل زفاف ابنة الرئيس التركي ملتزمين بالزي الشرعي الملتزم منهم زوجة رئيس وزراء تركيا رجب طيب أردوغان الذي ترتدي زياً محترماً وهناك صورة ايضا للعروس وهي تقبل يد ابيها في مشهد رائع يدل على سلوك تربية عال .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. وين الجديد في هذا الفستان….أي شابة محجبة في اي بلد سوف ترتدي مثل هذا الفستان المحتشم…و الا يعني ابنة غول على راسها ريشة؟؟!!
    و لانكم متأثرين بمسلسلاتهم ترون أي شيء يصدر منهم ”عجبا”…و تقعدوا تبحلقون فيها ….عقدة الخواجة ههههه الشيء الذي أعجبني بها أن ملامحها ناعمة و مكياجها خفيف جداااا …لو عروسة غيرها كانت ما تركت مكان بوجهها إلا و تصبغه…يظنون بان كثر المكياج بيصنع الحلا ..

  2. YL3N ABU TRKIIA WELLI KHALLFUHA
    AWLAD KLB 7RAMIIA KHWNA AWLAD TIMORLANK EL7QIR
    YYYYAAAARRRAAAB TZLZL ARD EL3UTHMANIIN ELKLAB ELMURTZQA QTTALIN QTLA

  3. الفستان جميل و مستور … الطرحة ما دخلت مزاجي ….مبروك بالرفاه و البنين

  4. ماشاء الله ..الله يبارك لهم وعليهم ويرزقهم الذريه الصالحه ويوفقهم
    بصراحه اجمل شيئ ان يجتمع الدين والدنيا ..تبارك الله

  5. ماشاء الله فستانها بجنن والعروس قمر وياريت حكامنا بس يوصلوا لمستوي حكام تركيا عن جد بلد اكن له كل الاحترام وخصوصا بعد ما مسكوه الجماعه الاسلاميه خصوصا اردوجان وعبدلله غول

  6. صح النوم يا نونو
    الموضوع قديم قدم الزمان ياروح امك
    ما الجديد اللي جبتيه جابوك في خيه ان شاء الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *