فوجئ المصور جيمس سينيور وهو يلتقط صوراً للسيارات التي يكسوها الجليد بطائر قد بنى عشه عند إشارة المرور، وبالتحديد بجوار الإشارة الحمراء.
ونقلت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية الصور التي التقطها سينيور، وقالت إن شهر يناير هو الوقت المفضَّل للطيور في بريطانيا كي تبني أعشاشها، ولكنها هذا العام يبدو أنها وجدت مشكلة في البحث عن مكان دافئ في ظل موجة البرد والصقيع القارص التي تضرب البلاد.
وتابعت قائلة: “لذا يبدو أن الطائر وجد من إشارة المرور المكان الملائم بحثا عن الدفء الذي تحدثه أضواء الإشارات”.
ونقلت عن المصور المحترف ذي الـ40 عاماً قوله: “بينما كنت واقفا أصور مجموعة من السيارات المتجمدة وسط مدينة ليستر؛ إذا بي أتفاجأ بالطائر وهو يرقد على بيضه أمام الإشارة الحمراء مباشرة”.
وأضاف قائلاً: “كان الكثيرون يقفون دون أن ينتبهوا لوجوده، وهو بدا سعيداً في جلسته غير مهتم بالضجة والضوضاء التي حوله؛ لكنه كان موقفاً مؤثراً حقيقة يوضح كي تعاني تلك المخلوقات في هذا الجو الصعب”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫7 تعليقات

  1. منظره و هو مستأنس و مرتاح في عشه حلوووووووووووووووووووووووووووووو..مبروووووووك عليك عشك الجديد ..

    1. أوظتين و صالة و دوش صغير وla cour صغير فين تحطي اللاطة و الفراكة و الشطابة و المجمر هههههههههههههاي بغيتي تكري أو تشري،، أنا جاهزة بالعقود..راه الشراء بثمن الكراء ههههه فرصة ما تفلتيهاش في وكالة مريووووم العقارية للشراء و الكراء و الرهن…مكاتبنا مفتوحة طيلة ايام الاسبوع ماعدا يوم الأحد..

  2. مشكله الطائر عموما انه يعتقد نفسه كائن رومنسي …
    لذلك لا احبه و اطالب بحذف هذا العش بصاحبه في مكان اخر و خلي رومنسيته تنفعه !

  3. يبدو ان هذا الطائر ذكي..سارق الضوء والتدفئة..عندك غير ح انت يعطوك الفاتؤرة هههههه…

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *