على الرغم من أن الطفلة البريطانية “سكارليت ستراو” البالغة من العمر ثلاث سنوات تعرضت لحادث خطير تركها بين الحياة والموت بعد أن صدمها قطار، فإنها تغلبت على هذه الأزمة وتعافت بدرجة كبيرة وصفتها وسائل إعلام بـ”المعجزة”.

وصدم قطار سرعته 100 ميل (160 كيلومترًا) في الساعة قرب مقاطعة يوركشير الطفلة مع والدها الذي كان يحملها أثناء سيره على خط السكة الحديد، ليلقى حتفه في الحال بينما ظلت الطفلة تصارع الموت نتيجة لإصابتها بإصابات مختلفة؛ حيث كسر عظم وجنتيها وإحدى ذراعيها وإحدى ساقيها، كما أصيبت بجرح غائر في رأسها من الخلف.

وعثر أحد حراس السكة الحديد على الطفلة سكارليت في يوليو الماضي وعليها علامات الحياة، ليتم نقلها بالإسعاف إلى مستشفى الأطفال في مدينة شيفلد البريطانية؛ حيث أخبر الأطباء والدة الطفلة أن حالة ابنتها حرجة جدًا، بحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

وقبل أي تدخل طبي انتظر الأطباء 24 ساعة للتأكد من أن الطفلة لا تعاني أي تلف في المخ، ثم خضعت لعملية جراحية استمرت 13 ساعة من أجل علاج الإصابات التي تعرضت لها.

أمر رائع

الآن وبعد ثلاثة أشهر ونصف الشهر من خضوع الطفلة لعدد من الجراحات التي اضطرتها إلى البقاء في المستشفى 45 يومًا تعافت بشكل كبير، وهو ما وصفته صحف بريطانية بـ”المعجزة”.

وعلى الرغم من أن الطفلة أصبحت قادرة على المشي مجددًا لا تزال تستعين بإطار معدني تلبسه في ساقها ليساعدها في الحركة، وسوف تعتمد عليه حتى العام المقبل.

من جانبها، أشادت والدة الطفة سمانسا روبيرت بدور أطباء المستشفى والجمعية الخيرية التي وفرت لها إقامة مجانية قرب المستشفى، لتسهل عليها متابعة طفلتها.

وأضافت: “ربما لا تتخيل كيف يمكن لطفل صغير في هذا السن ينجو من حادث مثل هذا وهي الآن بحالة جيدة.. ما فعله الأطباء لأجلها أمر رائع”.

ولم تتوصل أجهزة الأمن حتى الآن لأسباب تواجد الأب بطفلته على خط السكة الحديد عند وقوع الحادث.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. بالصور..طفلة بريطانية صدمها قطار بسرعة 160 كيلومترًا وتنجو من الموت
    ……………….
    نجاة هذه الطفلة البريئة التي لاحول لها ولا طول من الموت -ووفاة والدها-يؤكد عقيدة المسلمين بن السبب الوحيد للموت هو انتهاء الاجل!!
    تعددت الحالات والموت واحد!!

  2. حمد لله على سلامتها
    الله يرحم الاب // اكيد اجله انتها
    سبحان الله

  3. ماحدا بيموت ناقصوه عمر سبحان الله، انتبهوا كيف الحكومات بتتعامل مع المواطنين مامتل الدول العربية بتقتل شعبا، في الدول لغربية المواطن يعامل قاقيمة للمجتمع ما كاعدد او عالة على على المجتمع، 

  4. هذه قدرة الله تعالى و رحمتهالواسعة بهذه الطفلة و ليس ما فعله المستشفى و الجمعيات الخيرية

  5. “فاذا جاء أجلهم لا يستأخرون ساعة ولا يستقدمون” صدق الله العظيم

    1. ليييييييش بلعككس الرحمه واااجبه ويمكن لو مامات يدخل ويييييشوووف التعليقااات ويسلم الله يقدر على كللللل شي

  6. keem من اي بيئه معفنه انت جاي؟؟؟؟؟؟؟ يا معفن انت , لهسه اكو ناس بهاي العقليه المتخلفه ؟؟

  7. ولله في خلقه شؤؤن سبحااااانك يااااارب مااااعظمك استغفرالله استغفر الله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *