يعد سور الصين العظيم أحد عجائب الدنيا السبع، لكن الأكثر عجباً هو إنشاء “!!

فقد أنشأ فنانون صينيون سوراً مذهلاً يصل طوله لـ100 متر من الأحواض والمراحيض البيضاء والملونة لصنع شلال مستخدمين 10 آلاف حوض و مرحاض مستعملة، وفقاً لصحيفة الدايلي ميل البريطانية اليوم الثلاثاء.

أمضى الفنانون شهرين لصنع هيكل هذا السور في حديقة شيوان في فوشان بمقاطعة قوانغدونغ الصينية، حيث استخدموا جميع الأحواض والمراحيض غير المرغوب فيها من أصحابها والتي تم التبرع بها إليهم من قبل السكان المحليين وبعض الأجانب بالمنطقة.

وقد أقاموا هذا السور لإثبات إمكانية تغير الحياة عن طريق الإبداع، كما أدعوا أن الناس سيحظون باسترخاء تام عند جلوسهم حول المياه المتدفقة من السور.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. الإسترخاء (: ؟! أظنهم يقصدون الإستسهال ===>من الإسهال XD
    creepy
    ””’ المراحيض غير المرغوب فيها ””’ من يرغب في مرحاض هههههههه
    لإثبات إمكانية تغير الحياة عن طريق الإبداع ((( هي الحياة تتغير عبر الإبداع ليس عبر المرحاض ههههههههههههههههه

  2. .

    وقد أقاموا هذا السور لإثبات إمكانية تغير الحياة عن طريق الإبداع، كما أدعوا أن الناس سيحظون باسترخاء تام عند جلوسهم حول المياه المتدفقة من السور. قااااااااال استرخاء شيء مقرف للغايي حاسي حالي بدي استفرغ تضربو انتو وهل ابداع

  3. شوفو هما وييييييييييييييييييييييييييييييييييييين احنا العرب ويييييييييييييييييييييييييييين هما فوق القمر احنا جوا الترااااااااااااااااااااااااااااااااااااااب

  4. فعلا وكما قلتم هنا هالسور يدعوا للاي شيء غير الاسترخاء ممكن اسهال استفراغ اي شي

  5. ماذا ننتظر من شعب ياكل لحوم الكلاب .. شيء حقا مُقرف .. يستعملون المراحيض الغير مرغوب فيها!!!!!!!!!!!!! والمياه التي ستتدفق منها شو راح اتكون ريحتها ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *