اشغلت “تي شيرت” سوداء اللون كانت ترتديها الإعلامية السعودية سارة دندراوي، خلال تقديم برنامجها “صباح العربية” متابعي موقعي التواصل الاجتماعي تويتر وإنستقرام، حيث تهافتت على صفحتها الردود والاستفسارات حول المكتوب على ملابسها، ليتبين فيما بعد أن الجملة تعكس عشق سارة للقهوة وفيها “أحتاج جرعة من القهوة” وهي من تصميم الرسامة السعودية الشابة ولاء فاضل، التي تميزت بمشروعها “جيميني تي شيرت” المعروف على وسائل التواصل الاجتماعي وتعمل من خلاله الرسم على الملابس.

والقطعة التي ارتدتها سارة من مجموعة تحمل اسم “أحتاج” مستوحاة من قصائد للشاعر الراحل محمود درويش وحبه للقهوة.

حققت صورة سارة على موقع انستقرام أكثر من ألفي إعجاب، وإلى جانب كثرة الردود التي وردت للإعلامية سارة دندراوي مستفسرة عن اختيارها المتفرّد، وردت تعليقات أيضاً تمدحها لكونها تشجع تصميماً باللغة العربية ووطني 100% دون أن تنقاد فقط وراء الماركات العالمية والأسماء الشهيرة.

الجدير ذكره أن الشابة السعودية ولاء فاضل (24 سنة) هي أول رسامة تنتهج فكرة التعبير بالخط العربي والرسم اليدوي على الملابس، وترصد ظواهر اجتماعية وقضايا شبابية لتستوحي منها أعمالها ناقدة وساخرة أحيانا وثقافية وتوعوية وجمالية أحيانا أخرى، وقد حققت أعمالها نجاحاً عالمياً مؤكدة أن الأجانب يحبون اللغة العربية لفرادتها وتميزها. وقد لبست من تصميمها خبيرة التجميل الشهيرة جويل مردينيان والنجمة ديانا حداد والفنانة شذا حسون وداليا مبارك.

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *