تعالج الأوكرانية فاليريا لوكيانوفا، الشهيرة بباربي البشرية، من إصابات بالغة في الوجه إثر تعرضها لاعتداءات من مجهولين بالقرب من منزلها.
وتأتي تلك الاعتداءات بعد تهديدات مستمرة ادعت العارضة الأوكرانية تعرضها لها على مدار العامين الماضيين، في الوقت الذي يتهمها البعض باختلاق هذه الواقعة للتكتيم على جراحة تجميل أخيرة خضعت لها.
وقالت لوكيانوفا التي ظهرت أعراض تورم بشفتيها ووجهها: “عدت إلى البيت من رحلة تسوق مع الحقائب وأثناء إدخالي لكود فتح الباب خرج رجلان من الظلام وهاجماني ولم يكن الأمر بغرض السرقة”.
وأضافت “حدث ذلك في ومضة، ضربوني على رأسي وفكي، ثم بدأ واحد منهم في خنقي، ولم ينقذني من أيديهم سوى ظهور أحد أقربائي مما دفعهم للفرار”.
وتلقى لوكيانوفا، 28 عامًا، اهتمامًا عالميًا لمواصفات جسدها الملفت للنظر لشبهه الشديد من الدمية باربي، والتي تصر أنها اتبعت أساليب طبيعية للوصول به إلى هذا الشكل، ولم تلجأ لجراحات تجميلية باستثناء تكبير الصدر.
كانت لوكيانوفا قد أعلنت مؤخرًا أنها تنوي تحويل جسدها إلى ما يشبه أجساد محاربات الأمازون في الأساطير اليونانية وقالت “لم أعد أحب جسدي بهذا الشكل ، وأحتاج إلى نمو بعض العضلات به”

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫3 تعليقات

  1. يععععععععععععععع قتك القرررف
    المرة الجاية متنسيش اعملي Jessica rabbit هههههههه

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *