نشرت فتاة مصرية، تتم الأربعاء 20 سنة من عمرها، صورة لها وهي عارية بالكامل في مدونتها الخاصة، كما وفي تويتر وفيسبوك، وأعلنتها ثورة تحررية “أون لاين” بدأ جدار الحياء العربي يتصدع بسببها، مع إعلان عربيات أخريات عن النية بنشر صورهن وهن عاريات أيضاً.

والصورة المستمرة إلى الآن، في المواقع الثلاثة إضافة إلى يوتيوب، هي للمدونة علياء ماجدة المهدي، التي ما إن مرت دقائق على نشر صورتها في الإنترنت يوم الأحد الماضي حتى تزاحم عليها كوكتيل من عشرات آلاف الغاضبين والفضوليين والمشجعين وغير المصدقين ممن كتبوا تعليقات بالعربية وغيرها من اللغات الحية، عكست ما يبدو أنهم ما يروه لأول مرة من فتاة عربية.

وقد كتبت “العربية.نت” رسالة قصيرة لعلياء في موقعها بالفيسبوك لتعلمها عن رغبتها بالتحدث إليها حول الصورة التي “نظر” فيها حتى فجر اليوم الثلاثاء أكثر من 250 ألف مشاهد، إلا أن صاحبتها لم ترد على الرسالة، في إعلان منها ربما لعدم رغبتها بالتحدث عن موضوعها وتركه غامضاً يأتي بالمندهشين والفضوليين.

وتبدأ علياء مدونتها التي سمتها “مذكرات ثائرة” بصورتها الكبيرة وتحتها كتبت مستبقة أي انتقاد: “حاكموا الموديلز (العارضات أجسادهن أمام الرسامين) العراة الذين عملوا في كلية الفنون الجميلة حتى أوائل السبعينات وأخفوا كتب الفن وكسروا التماثيل العارية الأثرية، ثم اخعلوا ملابسكم و انظروا إلى أنفسكم في المرآة واحرقوا أجسادكم التي تحتقروها لتتخلصوا من عقدكم الجنسية إلى الأبد قبل أن توجهوا لي إهاناتكم العنصرية أو تنكروا حريتي في التعبير”.

وتحت عباراتها نشرت صورة لشاب، يبدو أنه مصري أيضاً، وهو جالس وعار بالكامل يمسك بقيثارة، إضافة إلى لوحة لرسام اسمه فادي موريس، وهي لجسد فتاة عارية، ثم صور ورسومات لأجساد فتيات عاريات، أهمها الرئيسية وقد كررتها 3 مرات، وفي إحداها وضعت على فمها شريطاً لاصقاً، وآخر على عينيها علامة. أما الثالث، والمفترض أن يكون على أذنيها، فوضعته في الصورة على مكان آخر.

وهناك 238 تعليقاً حتى الآن على محتويات الصفحة التي سمتها “فن عاري” في مدونتها، علماً أن 114 شخصاً فقط هم أعضاء فيها. أما عدد الزائرين للمدونة، وهم من جميع الدول العربية ومن الخارج، فتراهم يزدادون 3 أشخاص كل ثانيتين كمعدل.

والمنتقدون لعلياء، وهي تزعم أنها عضو في “حركة 6 أبريل” الشهيرة، أكثر إجمالاً من مؤيديها. لكن الغريب أن المؤيدات أكثر من المنتقدات، وبعضهن وعدن بنشر صورهن “عندما يحين الظرف المناسب”، بحسب ما قالت إحداهن، وهي سورية مقيمة في ألمانيا.
حركة 6 أبريل تنفي

وقالت علياء في الفيسبوك إنها التقطت بنفسها صورها العارية وهي في شقة شريك لها اسمه عامر، وفيها أيضاً التقطت صوراً للعراة الذين نشرت صورهم في المدونة، ووعدت بنشر المزيد.

أما المعلقون في تويتر وفيسبوك على ما أقدمت عليه فهم بالآلاف ويزدادون 3 أو 4 معلقين في الثانية الواحدة كمعدل، ولم يجدوا حلاً لاستيعاب جميع التعليقات إلا بفتح “هاش تاغ” خاص بها وبصورتها سموه #NudePhotoRevolutionary على تويتر، إضافة إلى صفحة خاصة بها على فيسبوك.

في تلك الصفحة تروي علياء أنها كتبت في حسابها بتويتر حين نشرت فيه صورتها العارية بأنها فعلت ذلك “كتعبير عن حريتي” على حد تعبيرها. وترد عليها معجبة اسمها Sal Okail بالفيسبوك، فتحييها قائلة chapeau ya alia أي “أرفع لك القبعة” كتعبير عن تأييد ما أقدمت عليه، لذلك فالإنترنت قد تكتظ عما قريب بصور العشرات من أمثال علياء.

أما “حركة شباب 6 أبريل” فنفت عبر صفحتها على الفيسبوك اليوم الثلاثاء ما سمته “أكاذيب على وجود عضوة فى الحركه تنشر صوراً لها عارية، وهى المدعوة علياء ماجدة المهدي” مؤكدة أن علياء “ليست ولم تكن يوما عضوة في الحركة” بحسب ما ورد في نفيها.

لكن علياء قالت بانتمائها للحركة منذ اليوم الأول لنشرها صورتها التي تحدث عنها عدد كبير من المواقع، كما أنها ما زالت إلى لآن تقول ذلك في مدونتها وموقعيها بالفيسبوك والتويتر، إضافة أن صديقها كريم عامر، كتب منذ أيام بانتمائه وانتمائها للحركة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫25 تعليق

  1. ما حكاية التعري هذه الأيام؟ ماريو باسيل يريد أن يركض عاريا إذا خسرت مغارة جعيتا…زافين يريد أن يتعرى من أجل أن يلفت انتباه كيم كرداشيان..و هذه الآخرى تتعرى من أجل كسر الطابوهات و تكسير العقد النفسية ههههه عالم صايعة على رأي عادل إمام…عايزين بس اي حجة عشان يشلحوا…عالم مش طايقة هدومها…الله لا يبلينا…

  2. بليييييز يا ناشر …أنشر…هو انا كل مرة أترجاك عشان تفرج لي على تعليقي…

  3. قال ايه …عايزة تتعرى عشان تكسر الطابوهات و تحرر الناس من العقد النفسية ههههههههه

  4. مش فاهمة شئ ؟؟؟؟!!!!!!!!! استغفر الله طب منين بلاكم ربنا على الاقل يا لي اسمك علياء كنت عملتي شعرك عند كوافير مش لوحدك بالبيت و انت يا سي عامر كنت استحميت و غسلت رجليك المدودين اللي شكلهم شكل رجلين مكاني كي غارق في الزيت استغفر الله

  5. انا في رائى هدي ليست مصريه بلا ص ه ي و نيه حتى ملاميحه ليست عربيه بلا يهوديه

  6. مومو 75 معاك حق انا مرة ركبت طيارة لكاليفورنيا والله كانو مجموعة كبيرة من الركاب كلهم شبه العرب فكرتهم عرب لحد ما طلعوكل واحد لابتوب تاعو و صارو يشوفو فيلم مشترك و الترجمة كانت عبري ساعتها عرفت انهم jews

  7. مفكرة حالها حلوه يعني بستعرض, ما ابشعك لونو عليكي القيمه كنا قلنا بس منظرك بشع وجهك بشع قزمه وحالتك طين.
    كنت متوقع اشوف صاروخ طلعتي شي لا ذوي الاحتياجات الخاصه

  8. حقيره مع الاسف انتي مصريه
    خواتنا المصريات اشرف منج يا واطيه
    ان شاءالله اخرتج جهنم يا فاسده

  9. قلة الحياء وحب التعري لا يعرف إنتساب لبلد او لون او عرق
    إنما أخلاق وهذه باعت اخلاقها وضميرها وجسدها فعليه العوض ومنو العوض وللأسف انا ببلاد عربية

  10. راح تشتهر وتدخل هوليود العرب
    والمنتجين راح يروجون للاعمال والافلام السخيفه

  11. ياريت اشوف فيديو تاني لها وقد مسخها الله قرد او خنزير فأيات الله لا تنتهي ولابد ان يتحقق رغبتي هذه ورغبتها بان تفضل عارية تماما لان القرود والخنازير ليسوا بحاجة لملابس اما فتيات العرب الشريفات هن من يستحقن التستر الذي فرضه الله عز وجل عليهن

  12. سبحان الله العظيم وبحمده..
    ” وما يُدريكَ لعل الساعة تكون قريبا” صدق الله العظيم ..
    هذا هو حال الفراعنة، عندما تكون هناك أمجاد ورفعة لأيٍ كان ولو كان بوذياً فيهرعون إلى إلصاق نسبه فوراً بهم، أما إذا كان الذي يأتي فعلاً فاضحاً كهذه المعتوهة، فيتبرءون منه ولو كان دقهلياً أو بورصعيدياً..
    ألم أقل لكم، حضرات السيدات والسادة ، إن الفراعنة هم أساس خراب الأمة وما من دولة وطئت أقدامهم عليها إلا وجعلوا عاليها سافلها، وبثوا قدر جهدهم فيها من الفتن والفرقة والانهزام وقلة الأخلاق.. وما مسلسلاتهم وأفلامهم إلا خير شاهد ودليل على صدق كلامي.. أي أن شيطانهم يتسلل لواذاً إلى البيوت عبر الشاشة الصغيرة ويكأن الفساد لم يُخلق إلا في أرحام الفراعنة ..
    إنني لو أطلقتُ العنان لقلمي، أو بالأحرى لأناملي على الكيبورد لظللتُ شهراً حتى أفضفض ما بقلبي من منغصات حيال هذه الفئة..

  13. انا في رائى هدي ليست مصريه بلا ص ه ي و نيه حتى ملاميحه ليست عربيه بلا يهوديه
    justement momo 75 c’est ce que j’allais dire tu a raison 100% j’ai ecris en francais parce que je crois que tu est un algérien

  14. على فكره كل واحد دخل وشاهدها،عمل لها قيمه , لو ما حدا اهتم بالخبر كان انتهت وما حدا سمع بعد عنها شي. بس الحشور الي عنا والاهتمام بالتفاهات ، بخلينا للأسف نعطي لهيك اشكال مجال اكبر للاستمرار . من ٣ ل ٤ اشخاص يدخلو صفحتها كل تانيه والكل طبعاً بدخل ليشوف الجسدالمصري العاري (هذا اذا كانت بالفعل مصريه او عربيه)اصلاً، ونسى انه حتى الدخول لمشاهدة هيك شي حرام .ياريت لا نعطي للاشياء اكثر من ما تستاهل. ونرقى بنظرنا وسمعنا والفاظنا.  

  15. للاسف صحيح انك مصرية

    صارت موضة هالايام كل واحد او وحدة بدها يصير اسمه/ا في في الحضيض يطلع لابس من غير هدوم لكن والله هاي هي الحرب الحقيقية على الاسلام والمسلمين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *