من كان يعتقد أن الطيار المقاتل السابق في سلاح الجو الكندي والطيار الذي اؤتمن على حياة ملكة بريطانيا، الملكة إليزابيث الثانية، خلال جولتها في كندا يمكن أن يكون متهماً بالقتل والاغتصاب وعشرات حالات التحرش الجنسي؟

تقول الشرطة الكندية إن الطيار رسل ويليامز يواجه هذه الاتهامات، ومن بينها اتهامه بجريمتي قتل لامرأتين والاعتداء الجنسي على اثنتين أخريين، كما اتهم باقتحام العديد من المنازل بحثاً عن ملابس داخلية نسائية.

وأفادت الشرطة أنه تم اعتقال الطيار في فبراير/شباط الماضي واقتيد إلى مركز للشرطة قرب منزل واحدة من ضحاياه تدعى جيسكا لويد.

وأقر ويليامز بالاتهامات الموجهة إليه خلال جلسة في محكمة بمدينة أونتاريو الكندية، موفراً على أهالي الضحايا أسابيع من الشهادات “المؤلمة” ضده.

الغريب في الأمر أن الكولونيل السابق، قام بتسجيل “جرائمه” بالفيديو وتصويرها فوتوغرافياً للاحتفاظ بها كتذكارات، وينتظر أن يتم الكشف عنها في وقت لاحق.

غير أن التساؤل الذي يطرحه الكنديون، كيف أمكن ائتمان رجل مثل ويليامز في مهمة تعتبر من أكثر المهمات سرية وحساسية من الناحية العسكرية، فيما يحتفظ بأسراره التي لم يتم الكشف عنها إلا في وقت متأخر.

وقال جاره وصديقه طوال 14 عاماً، جورج وايت: “في أعماقي، من الصعب أن أصدق ذلك.. من الصعب أن أصدق أن ذلك الرجل فعل كل هذه الأمور وأنه الرجل نفسه.. ولكننا نصدق ذلك الآن.”

على أن وايت يستغرب حالياً كيف أن ويليامز لم يتحدث طوال الفترة السابقة عن أسرته أو ماضيه، مشيراً إلى أنه كان يتمتع بالسرية المطلقة “فنحن لم نعرف عن أسرته قبل أن تظهر حكايته إلى العلن.”

وكان ويليامز يقسم وقته بين منزله في أوتاوا وكوخه الذي يملكه في جنوبي مدينة أونتاريو، اللذين يملكهما مناصفة مع زوجته ماري إليزابيث هاريمان.

وقالت زوجته، في شهادة سابقة أمام المحكمة، إنه ليس لديها أي فكرة عن جرائم زوجها.

Russell Williams (pic: AP)

Russell Williams (pic: AP)

The killer cross-dressing colonel Russell Williams and one his victims, Jessica Lloyd.


شارك الخبر:

شارك برأيك

‫90 تعليق

  1. هل هذه الحرية التي يبحث عنها القتلة والمجرمين والشواذ من الغرب ويصفق لهم ويويدهم البعض الاخر من المقلدين لهم ويدافعون عنهم على اساس هم من يقود البشر بلا قرف الحمد لله اني عربية

  2. ههههههههههههههههههههههههههههههههه

    بدون تعليق اظحكووووووووووووو باللهي عليكم

    ههههههههههههههههههه

  3. أوسخ أصناف الرجالة !!
    منظر مُقرف ومقزز وفعلاً مايتقالش عليه غير شاااذ !!
    إخص على دى رجّالة !!

  4. bent london aked had el boy friend taba3ek tara el 6oyor 3ala ashkaleha taqa3 ween ta3le2ek 3al mawdo3 walla metel el na3ameh ebtedfen rasha bel ard 3o2bal ma tendefny

  5. 3ala fekra ya jama3ah ya 6aybeen ana mab 7eb a7ky hak bas bent london ebtejber elwa7ad 3ala hak ‘7osossan ba2aly fatra 6aweleh bas ba2ra el ta3le2at westantajt enha wes’7a ekteer 3al 3arab O heyeh ebtesta7a2 aktar min hak O3ZORONY ebjad

  6. بنت لندن حكيها واقعي
    وكل كل كلمة بتقولها صح
    واللي مش عاجبو يا ام امير يخبط راسو بالحيط

    انشر بيبي

  7. الحمد لله على نعمة الاسلام يلي فضلنا الله بها على كافة البشر والحمد لله على ارسال الله لي نبينا محم صلى الله عليه وسلم وقال لعن الله المتشبهين بالنساء والمتشبهات بالرجال والحمد لله دايمن وابدن

  8. مستحيل يكون رجل بكامل رجولته ونضوج عقله ..
    اكيد انسان شاذ ومريض نفسيا .. لان افعاله الغير اخلاقية تؤكد كلامي ..

  9. for London Girl
    where are you right now? no one hears something from you it may because the news about a LONDON GAY. if someone saw what you wrote in the other page about SAUDI PRINCE, will think that YOU and LONDON that you re proud of the most cleanest country in the world. common baby. you are just one of those who went to Europe and they thought they will be better than us, but the problem is you are not any more neither ARAB nor BRITCH.

  10. فقط…للعلم…..في الغرب وفي بريطانيا على التحديد…
    هذه حاله من الاف او ملاين الحالات….الشاذه..من الاغتصاب والقتل والشذوذ الجنسين والعلاقات اللاشرعيه والاطفال الذين يولدون بدون اباء….وهذا عادي جدا في حياتهم…..
    ولهذا تجدون البعض من اصحاب الشذوذ والامراض عندما يتهم العرب ونساء العرب ورجال العرب بالتخلف وهو جالس مع العرب.. ويشاركهم مواضيعهم في حين من الواجب ان يترك الساحه ويذهب الى غير مكان……
    الا انهم يشعرون بالنقص والغيره امام عظمت العرب في اخلاقهم وحرص الله لهم ويشعرون بالغيض والابتذال….وعلى بالرغم من وجود حالات قليله جدا جدا من الجرايم عند العرب ولكن هذه حلات لاتعد على انها جرايم امام جرائمهم.
    .
    الله يحفظ العرب ويرعاهم بجميع باديانهم و شعوبهم….
    سواء ابيتم ام الا ……والي ما عاجبه يخبط راسو بالحيط
    والله ينتقم من كل من يكره العرب من (الصهاينه ) ومن كل من يساعد الصهاينه ……والي ما عاجبه يخبط راسو بالحيط
    تحياتي.ل ■ om amir ….والى جميع الاخوه المشاركين
    .

  11. سلام ,,, أنا لاأعرف لماذا يتدخلون في حياة الشخصية للرجل هذه حياة وهو حر فيها . ليس لثقافة الغربية دخل

  12. يوسف …أسمها “” لانجيري “” ما اعرف متى يتطور العرب في مفرداتهم ! بعدين الرجال( كنــدي ) مش بريطاني ارجو من تلمعلقين الكسالى يقرأو المقال …. فعلا وصف دقيق ( شعوب لا تقرأ)) هههه

  13. يخاطبني السفيه بكل قبح واكره ان اكون له مجيبا يزيد سفاهة وازيد صمتا كعود زاده الاحراق طيبا.
    الى من يتبجحون بحياة الغرب

  14. قصدي من الكليب هو … هذه حالات الشواذ موجود في مجتمعنا لماذا نكذب …. لماذا نقول دول الغرب يشعرون بالنقص والغيره من العرب …

    احب الكل يفهم قصدي !!!! ليس من اجل ثاني

  15. لا يا رند المجتمعات العربية مجتمعات محترمة يحق لهم ينتقدووو غيرهم لانها مجتمعات تطبق ما قال الله وما قال رسوله .. مشالله على العدل عندهم…..والديمقراطية والامان ياعيني ياعيني .. و مشالله شفتي كيف المراه مصانه عندهم .. فهي تتزوج ..و من حسن حضها يتزوج عليها مسيار ومسفار ومطيار وا سياحي شفتي الهنا الي هي فيه ؟؟ .. و يتزوجونها بنية الطلاق ويزوجونها صغيره و يطلقونها بسبب عدم تناسب النسب يعني ماخد ه حقها 3 ومثلث الله الله على الاخلاق عندهم .. لا يوجد شاذ عندهم لانهم ينفذون فهي حكم الله علطول … حتى الشاذ السعودي الامير طلع ياحبة عيني مظلوم ومتلفقة له التتهمه … ابللدان العربية مشالله 24 ساعه اذاعاتهم قران و تلفزيوناتهم ثقافية و دينية .. مفيش قناه وحده لا اخلاقية كل القنوات يلي ترينها في التلفزيون العربي هي اصلا اوربية… وماتناقشيش في ده ..هههه وماتنسيش اد ايه هم خالين من الامراض النفسية والقصص الي تطلع كل يوم عن قتل وسفك دماء و قتل جرائم شرف و قتل اطفال وعقوق اهل وتحرش كلها تلفيق والنبي ….!! بقولوكو ايه انا مليت منكم ومن بلاويكووووو جاتكووووووووووووو انيل نيله في وشكووووووو كلكوووووووو مع السلامه!!

  16. اخطاء التابعين لهذا الدين او ذاك يا جماعة لا يمكن ان يتحمل كل مجموع المؤمنين بهذا الدين او ذاك اعمالهم الخارجة عن الدين والملة وفطرة الله التي فطر الناس عليها،، لا تدخلوا بحرب ( سخيفة ) لا طائل من وراءها الا زيادة الفتنة التي نحن في غنى كامل عنها ….

  17. انتبهت انو لا يوجد لانجيري عندو تايجر ستايل خخخخخخخ مع انه موضة هالايام !! ههههههههههههاي

  18. a3odo bilah min gadeb elahhhhhhhhh—walahi ana ach3or
    bil 9ayyyyyyyyy we nafsi gaamit 3alaya
    …lak chou ha araffffffff ya nass hadou videohat tihotouhaaaaaaaaa akh tfooooooooooooooooooo 3ala hadihi viyrosattttttttttttt

  19. ■ رند……………
    يا رند شنو اثباتج هاي الحاله فعلا بالنجف ..او انها عراقيه او عربيه ……..حقيقيه ومو تمثيل….
    اتحداج لو عندج اثبات…هذا عيب يعني انتم ما اصدقو حته تهجمون على الاسلام والمسلمين …وانتي بالذات
    وبعدين اني اكلج انو العرب واي مجتمع ما يخله…ولكن ليس مثل الغرب والي هي حياتهم اليوميه العاديه الشذوذ.
    .

  20. هذى العاهات الشاذه موجودين فى كل مكان ما فيه شى غريب !!!
    ولكن المصيبه والقهر إن هذه الفئه الشاذه تتحكم فى حكوماتنا ومصيرنا ؟
    شاذين يحكمون شواذى !!!

  21. وتحياتى للجميع وخصوصا الاخت بنت لندن المجاهده فى مغارة نورت بكل قوه !

  22. مساء الخير والحب …. يا رب تكون بالف خير

    بربك … شو هذه الكلمة

    هذى العاهات

  23. كلمة عاهه لها معانى كثيره منها شأى خارج عن المألوف إخت رند !!!!
    وهذا الشخص أكبر عاهه على نفسه قبل أن يكون على غيره لانه خلق ذكر ويريد أن يتحول لخنثى !!!!

  24. زمان كنت اضحك على تعليقات بنت لندن
    بس آخر شي عرفت انو كلامها منطقي 100%

  25. المجتمع العربي مجتمع اسري متكاما..تربطه اواصر العائله والدين
    وان كانت هناك زواج وطلاق …فهذا عادي وهو قسمة الله ونصيبه وبما انه العلاقات شرعيه…فالقانون الديني والمدني يحفظ حق الام والاب.والاطفال.
    ولهما القدره بالزواج مره اخرى….اي هناك دين ومن اراد تطبيقه فهو حر ومن لم يريد فهو حر.
    فاذا كان هناك بعض الحلات الشاذه الاخرى…ربما ولكن هذا هو السياق العام للحيات.
    اما الغرب فلا يوجد قانون شرعي سواء علاقات غير شرعيه الرجل لا يحترم المراءه يعاشرها مؤقت وتعاشرهه مؤقت …وتنجب منه…غير شرعي او ان يكون عدة اباء لطفل واحد…فهم لا يحترمون المراءه كامرءه …هم يركضون وراء ملذاتهم الجنسيه….والقليل جدا من منهم يعرف والديهم…..
    اي تناقض تتكلمون عليه…الاسلام والغرب…مثل الارض والسماء او الجنه والنار…اشويه انتبهو لا تكونو بولهاء لا تعرفون ما اعطاكم الله…وتتنازلون عن حضارتكم ودينكم ..اذا كنتم مسلمين او مسيحين…انتم نور الله في الارض ….انتم عرب…ولا اغلى من العرب
    .

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *