خرجت الخادمة المسلمة، التي اتهمت مدير صندوق النقد الدولي السابق دومينيك “ستراوس كان” بالاعتداء الجنسي عليها؛ عن صمتها لأول مرة بعد أكثر من شهرين من الابتعاد عن الأضواء، لتروي مأساة محاولة اغتصابها.

وفي مقابلتين مطولتين مع مجلة “نيوزويك” وشبكة “إيه بي سي” التلفزيونية؛ روت “نفيسة ديالو” قصةَ ما حدث بعد التشكيك في مصداقيتها، وقالت ديالو (32 عاما) في مقال نشر على الموقع الإلكتروني لمجلة “نيوزويك” الأحد 24 يوليو/تموز الجاري كان مثل “رجل مجنون بالنسبة لي”.

واعتُقل “ستراوس كان” (62 عاما) بتهمة الاغتصاب بسبب الحادث الذي وقع في مايو/أيار بفندق بمانهاتن، ووُضع قيد الإقامة الجبرية، ولكن أطلق سراحه بكفالة بعد إثارة شكوك حول الخادمة.

وطالب محامو الدفاع عن “ستراوس كان” الادعاء بإسقاط الاتهامات الموجهة إليه بعد أن بدا أن ديالو كذبت عدة مرات، وسعت لكسب المال من هذه القضية.

ووصفت ديالو للمجلة بالتفصيل اللقاء مع “ستراوس كان”، وقالت: إنها أُصيبت بالذعر عندما اكتشفت حقيقته.

وتابعت “شاهدت القناة 7، وهم يقولون إن هذا الرجل -أنا لا أعرفه- سيكون الرئيس المقبل لفرنسا.. وأعتقد أنهم سيقتلونني”. وأصرت على أن روايتها للحادث كانت دقيقة.

وأضافت “بسببه، يصفونني بالعاهرة.. أريده أن يذهب للسجن. أريده أن يعرف أن هناك بعض الأماكن التي لا يمكن أن يستخدم فيها سلطته، ولا يمكن أن يستخدم فيها ماله”.

وقال محامو “ستراوس كان”: إن ديالو -وهي مهاجرة من غينيا- سعت إلى استغلال لقاء جنسي بالتوافق للحصول على المال منه.

وتُعقد جلسة الاستماع المقبلة في القضية في أول أغسطس/آب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. معقول امرأة بسيطة مثلها تفكر بهيك طريقة لكسب النقود
    اولا راح تخاف تغوص هيك غوصة وهو بايده كل السلطة والنفوذ
    ثانيا ماراح تفضح حالها
    اما هو بيتصدق انو المحامين بالمبالغ التي يدفعها لهم بيقدروا يلاقوا ثغرات بالقضية وبالاخص الخصم امرأة مسكينة فقيرة
    ولو غايتها النقود كانوا اقدروا بكل بساطة يشتروا سكوتها بدون فضايح او قبل الفضايح المسكينة لاقت مين صدقها ووقف معها واللي وقف معها الله اعلم شو غايته
    يعني مصالح بين كبار عم تتضارب وهي وقعت بينهم يعني بجميع الاحوال راح تضل هي الضحية

  2. حسب المعلومات والاخبار هنا في اميركا ٠٠ بعد الاغتصاب او بالضبط oral sex المراة ذهبت الى غرفة اخرى وقامت بتنظيفها وعندما انتهت ذهبت الى التلفون واتصلت برجل يبيع مخدرات مجرم وله سوابق وسالته كيف استطيع ان احصل على اموال من هذه القضية وطبعا كل كلامها مسجل عندهم والباقي الله اعلم ماذا سوف يحدث

  3. قبحك الله ياديالو
    كل همك الشهره والمصاري ولا كتمتي بقك من الفضيحه
    ناقصه عقل الوليه ديه

  4. ماذا يريد منك يا شمطاء هذا الرجل والذي كان يمكنه لو اراد ان يأتي باجمل الجميلات عن طريق شركات متخصصة في الولايات المتحدة مصرح لها بهذا العمل رسميا ؟!!! اكيد انت مدفوعة من قبل بعض الجهات المناوئة له ، وقبضت مبلغا كبيرا من المال لقاء اتهامك له ( والعيار اللي ما يصيب ، يدوش ) كما يقول المثل !!! لو كنت شريفة لما فضحت نفسك هكذا !!! ( شكلها سيلانية ) …

  5. للاسف معطم الرجال يضعفون امام سيقان دجاجه لايغرك مركزه مع احترامي للمحترمين

  6. لو كانت شريفة وصادقة لعالجت الامر من خلال المحكمة وليس من خلال وسائل الاعلام والقضاء في معظم دول اوربا نزيه

  7. أهلا اختي العزيزة Siham ،، اعذريني لم ارى تعليقك الا الآن مع تحيتك الكريمة ،،،

  8. اعتقد ان تعليق الاخت مراحب هو الاقرب الى العقل والمنطق!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *