(UPI) — انشغلت الصحافة الدانمركية ومواقع التواصل الإجتماعي بالسخرية من زوج رئيسة فنلندا بينتي أرايارفي الذي ضبطته الكاميرا خلال حفل عشاء رسمي أقامته ملكة الدانمرك مارغريت، وهو يسترق النظر إلى صدر الأميرة ماري زوجة الأمير الدانمركي يواكيم.

ويظهر أرايارفي (63 عاماً) في الفيديو يسترق النظر إلى نهدي الأميرة ماري (43 عاماً) عندما أشاح الحضور في قصر أمالينبورغ في كوبنهاغن، بأنظارهم إلى منصة الخطباء، حتى أنه أحنى رأسه أثناء التحديق وهو ما جعل الأميرة تنتبه له وتستدير نحوه.

وعندها استدار الرجل الفنلندي الأول ورفع نظره إلى السقف مدّعياً تأمّله بينما قامت الأميرة برفع فستانها قليلاً عند منطقة الصدر وهو ما أكّد أنها لاحظت تركيز أرايارفي لنظره على صدرها.

وأرايارفي، هو زوج رئيسة فنلندا، تاريا هالونين، وقد أثار الفيديو الذي انتشر سريعاً على الإنترنت ووسائل الإعلام الدانمركية موجة سخرية وانتقادات، ولكن من غير المتوقع أن يثير الحادث أية خلافات دبلوماسية بين الجارين الأوربيين.

ويذكّر الحادث بالصور التي التقطت للرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي في قمة الثمانية في إيطاليا عام 2008 وهو يحدق في مؤخرة فتاة برازيلية.

 

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫31 تعليق

  1. يا جماعه اعذروا الراجل…انتم شايفين مراته شكلها إزاي…دي منظرها بيدعوا للفضيله والأخلاق الحسنه.

  2. الحمد لله راجل استعرف بحقيقتهم شو بيكونو بالذات هههه

  3. نهــد آيه ياعــم , ده بيـــفـــكر آزاى يخـــلع بالعـُـــــقــد اللى فى رقـبتــــهــــا ..

    1. هههههه شكلك يا عادل بتتمنى تكون مكانه… عشان تخلع بالعقد هههه

      1. أصل بصراحة أنا مش شايف فى الصورة نهد ولا حاجة , كان المفروض المصور يركز شوية عا الصـدر عشان نشوف كويس , لأ عشان نعرف !

  4. انا مع عادل نهد ايش وين راح تفكيركم اشوف اولا انو هي ماعدهم نهدين يستحقون استراق النظر وماباين منهم اي شي يعني محتشمة اكثر من كثير فنانات ومطربات بنعرفهم والي لفت نظر الرجال
    هو العقد والله اعلم اما عن اعتراف المدعو خالد فهو يمثل نفسه ومايمثل كل الرجال

    1. هههههههه ليلى…حلاوة الأميرة و حلاوة عقدها خلاتو يشوف 10 على 10 …الحلوين دايما كده بيخلوا حتى المريض يصح هههه

  5. الي الاخت مريم و كريمة الجزائرية. مش انا اللي بقول كدة…زوجتي بتقولي… كل ما تضبطني بالجرم المشهود…

  6. نصيحة الي كل الرجال اللي عينيهم زايغة و ما بشبعوش .. البس نظارة شمسية .. وبص براحتك محدش حيضبطك متلبس. …اسئل مجرب ولا تسئل طبيب.

  7. راحت عليج يا تاريا هالونين ٠مسكينة يعني مو كافي انك بعد كم يوم ستتنحين عن الحكم لا وبعد رجلج ابو عيون زايغة هم راح يعوفج من ورا الاميرة الحلوة والله مقهورة عليج ٠ لكن هذا لا يمنع انك من الرؤساء العضام لدولة عضيمة لطالما احبك شعبك ٠ حقآ اننا نفتقر في شعوبنا العربية لرئيس جمهورية رائع مثلكي بكل معنى الكلمة ٠

  8. haloooooooooooooo nawarat this is mary wife to frederik not joakim you nawarat are more funny then findlands president,and any way the like scandals in denmark i think mary like that someone like her body wellcom to denmark

  9. الرجال كلهم عيونهم فارغة …يستاهلوا رصاصة…دائما يفكروا في شئ واحد.,,,,,,الي هو الطبيخ مثلا ؟ او ال)-===2#$%^&*)

  10. نعم هو كان ينظر الي كم المجوهرات الهائل الذي تتزين به الاميره مارى والبروشات والنياشين من الحلى التاريخيه و المتوارثه من اعرق الاسر الملكيه في اوروبا وليس الي نهدي الاميره الصغيرين جدا !! في فنلندا والدنمارك الرجال شبعوا من النظر الى الاثداء وكل انحاء الجسم الانثوي من كثر ما يوجد عري على طول و في كل مكان انه ليس شيئ نادر مثل ما عندنا نحن العرب بل وحتى في العالم العربي صار العرى موجود الى حد ما !!

  11. ردة فعله عندما نظرت اليه الاميرة هي التي تحكم والتي تثبت انه كان يفعل شيئا خاطئا ولو كان العقد هو المقصود لاخبرها وبلا الداعي للتظاهر بفعل شئ اخر ويعتبر ذلك اطراء لها

  12. ما هو لو كل واحدة بطلت تكشف صدرها أو تلبس ضيق ومكشوف وقصير ما كان الرجالة عينها زاغت
    بس كل واحده عندها نقص أوعدم ثقة في نفسها بتحاول تغري الجنس الأخر علشان يبحلق فيها
    ويرضي غرورها وتشعر إنها مثيرةأو مرغوب فيها
    يعني العيب مننا احنا اولا

  13. لازم نرضي خالقنا ونحافظ على مظهرنا وملابسنا ونتحلى بالوقار ونحترم انفسنا حتى يحترمنا الجميع

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *