وكالات- يبدو أن عضة مهاجم الأوروغواي باتت تحت الأضواء، مذكرة بنطحة زين الدين زيدان الشهيرة. ولا شك أن لاعب منتخب الأوروغواي لويس سواريز سيدفع غالياً ثمن تلك العضة.

فقد أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) أمس الثلاثاء أنه بدأ إجراءات تأديبية بحق لويس سواريز مهاجم أوروجواي الذي عض مدافع إيطاليا جيورجيو كيليني أثناء مباراة بلديهما في نهائيات كأس العالم. وأكد بيان للفيفا “أنه قد تم بدء إجراءات تأديبية ضد اللاعب لويس سواريز من أوروجواي”.

وأضاف أنه أمام سواريز واتحاد الكرة في أوروجواي مهلة حتى الساعة الخامسة مساء (الساعة 20:00 بتوقيت جرينتش) اليوم الأربعاء بتوقيت برازيليا “لعرض موقفهم وتقديم أي دليل ذي صلة”.

يذكر أن هداف ليفربول لويس سواريز يتميز بأسنانه الطويلة نوعاً ما، وهو معروف بابتسامته العريضة، وكانت له سوابق في مجال “العض”، لاسيما عامي 2010 حين عض كتف المدافع باكال لاعب ايندهوفن وأوقف سبع مباريات، و2013 حين كان ضمن فريق ليفربول.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫5 تعليقات

  1. الايطاليون معروفين بقلة ادبهم و باستفزازهم عملوها مع زيدان و سبوه بامه فلم يتمالك نفسو و ضربو برءسه و اليوم وصلت الى العض اكيد عملو شئ ما او سب بكلام جارح حتى صار مثل المسعور

  2. يقول ابو العتاهيه:
    من نافس الناس لم يسلم من الناس*** حتى يُعضّ بأنياب وأضراس

  3. يذكر أن هداف ليفربول لويس سواريز يتميز بأسنانه الطويلة نوعاً ما، وهو معروف بابتسامته العريضة، وكانت له سوابق في مجال “العض”، لاسيما عامي 2010 حين عض كتف المدافع باكال لاعب ايندهوفن وأوقف سبع مباريات، و2013 حين كان ضمن فريق ليفربول.
    _____________________
    هههههههههههههه ضكنا من ملف عضاتك يا سواريز . أثريك تخوف ( مسجل خطر عض )
    يالفيفا بلا تأديب بلا بطيخ أنتم تعلمون أن له سوابق بالعض فأين كنتم ؟ السبب أنكم مبسطيين ومتكفيين بعضاته لأنه يرطب جو المباريات المشحونة بعضاته العريضة .
    ولايهمك يا سواريز عض وعض فيهم قبل ما تنعض منهم .

  4. من اهم سمات الرياضه .. ان يتصف اللاعبين بالاخلاق الرياضيه ويكون عندهم قدره عاليه على التحمل ومواجهه الجمهور وبروح رياضيه وتوقع جميع الإحتمالات ..

  5. …مذكرة بنطحة زين الدين زيدان
    ————————
    لا مجال للمقارنة كون زيدان لم يقم بهذا الفعل غير الرياضي سوى مرة واحدة طيلة كل مسيرته بعد استفزاز لا اخلاقي من اللاعب الايطالي اما سواريز فذو سوابق عدة وسبق وتم توقيفه من قبل…. صحيح هو لاعب مميز ولكن تصرفه همجي وغير مفسر

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *