سي ان ان — انقض نورس وغراب على حمامتي سلام أطلقهما أطفال بجوار بابا الفاتيكان فرانسيس من نافذة مقره الرسمي بالفاتيكان، بعيد صلاوات أقامها الحبر الأعظم لإحلال السلام في أوكرانيا، في حدث رأى مغردون على “توتير” أنه قد يكون نذير “شؤم”

ونجحت إحدى الحمامات في الإفلات من النورس بعدما خسرت بعضا من ريشها في الهجوم، إلا أن الغراب نجح في الفتك بالحمامة الأخرى، قبل أن يبادر “الطائران المهاجمان” إلى الفرار والتحليق بعيدا.

وحدث هجوم “الطيور الغاضبة” بعيد ابتعاد الأطفال والبابا عن النافذة عقب إطلاق حمامتي السلام وأداء صلاة من أجل “إحلال السلام في أوكرانيا” التي تشهد قلاقل داخلية، وفسره البعض على أنه ربما نذير شؤم للدولة الواقعة في شرق أوروبا.

وبادر المغردون للتعليق على الحادثة وقال أحدهم : هل هو نذير شؤم.. حمامتا سلام البابا هاجمهما غراب في مكان يعتبر رمزا للسلام.”

وقال آخر “الهجوم على حمامتي سلام البابا.. تذكير طبيعي بأن هناك دوما معارضين للداعين للسلام.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. هذا المنافق الكاذب يامر بقتل المسلمين في ميانمار ويشجع البوذيين على ذلك ويتظاهر بانه يحمي السﻻم بئس الرجل القذر
    لقد اظهره الله على حقيقته وبين نفاقه
    اول بابا يدعم المثليين والعياذ بالله فماذا تتوقع ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

  2. فال نحس .. وسيء ولم يتوقع ابدا وان كانت بافلام الاكشن ..
    ولا اعرف هل هو البابا لربما نوايه سيئه .. او نوايا العالم وخصوصا الغرب .. الذي لا يصحى ولا ينام الا على دماء العرب والمسلمين ..
    ام هواشاره من الله الدي بدت تكثر لنا اشاراته من خلال الفيضانات والامطار والسيول عند العرب اضافتا الى الهزات الارضيه والثلوج والبروده التي لم تكن تصيبنا ..
    تحياتي ..
    ..

  3. ….
    عن اي حمامات سلام تتكلمون و كيف نقرأ و نفهم و نسعد بهذه الكلمة ..lلخراب يعم سماء عروبتنا . و دماء المسلمين تسيل بكل ركن …. لن نفهم هذا الكلام ففاقد الشيء لا يعطيه يا من تنادو بالسلام .
    ….قال سلام لا قال…..
    !!!!!!!!!!!!!!!!…..و عليكم السلام…….!!!!!!!!!!!!!!!

  4. هذا ان دل فان يديل على ان هنالك ناس تصلي وتدعوا الى السلام” طُوبَى لِصَانِعِي السَّلَامِ، لِأَنَّهُمْ أَبْنَاءَ اللّهِ يُدْعَوْنَ”. وهنالك ناس بمساعدة الشيطان لا تطيق ان تسمع حتى باسم السلام يرتفع لان ثقافة الدم والقتل مغروسة في دواخلهم بعمق وهذا هو الصراع بين الخير والشر.

  5. صباح الخير عزيزي قاهر

    …………………………………………………… هذا ان دل فان يديل على ان هنالك ناس تصلي وتدعوا الى السلام” طُوبَى لِصَانِعِي السَّلَامِ، لِأَنَّهُمْ أَبْنَاءَ اللّهِ يُدْعَوْنَ”. وهنالك ناس بمساعدة الشيطان لا تطيق ان تسمع حتى باسم السلام يرتفع لان ثقافة الدم والقتل مغروسة في دواخلهم بعمق وهذا هو الصراع بين الخير والشر.

    ……………………………. طبيعي عقل لا يتحملها لان شيء فوق طاقتهم
    البابا رئيس المسيحين ينادي شعوب العالم بدون تحديد للمحبة والسلام
    واكيد هذه ليست اللغة التي يفهموها … السبب رجال الدين الاسلامي وحكام العرب يحرضون لقتل يكفي فتاوى الفتن التي من خلالها يحثون على تدمير سوريا وتحويلها الى خراب ……………………. هذاا هو الفرق بين رجل الدين المؤمن ورجل الدين المريض نفسيا والذي اتخذ دينه تجارة.
    ماذا مطلوب من قداسة البابا ؟؟؟ اذا حقد الطائفية والشر امعشعش في العالم العربي والاسلامي والسبب (( الانغلاق المتطرف له جذوره )) اذا انتم مسلمين عاجزين عن حلها
    تطلبون من رجل دين مسيحي هووو كافر في نظركم يحل مشاكلكم

    عقلية امعفنة …….

  6. صباح الخير يا غالية nada
    مكتوب” طُوبَى لِصَانِعِي السَّلَامِ، لِأَنَّهُمْ أَبْنَاءَ اللّهِ يُدْعَوْنَ”
    وانا اقول” الويل لدعاة القتل لانهم ابناء الشيطان يدعون”!

    1. يا جدع اين الاتحاد السوفياتي من هذا الكلام يوم كانت تدك حصون افغانستان و يوم كانت تدك الشيشان،، و أين الصرب من هذا الكلام الذين قتلوا الآلاف المؤلفة من شعب البوسنة و الهرسك في واحدة من أفظع الجرائم التي تقترف ضد الإنسانية..شعب البوسنة و الهرسك الذي طمروه في حفر جماعية.. لا لشيء سوى أن البوسنة و الهرسك تريد أن تستقل مثلها مثل باقي الدول المكونة للاتحاد اليوغسلافي..و أين جورج بوش من هذا الكلام يوم دك كابول و أتبعها ببلدك العراق.. ؟؟؟؟
      قال طيور السلام قال…يا شيخ روح اتلهي!! مااالت عليك..

    2. من غير ما ننسى جرائم محاكم التفتيش التي اقترفتها اسبانيا في حق الشعب المورسكي المسلم بعد سقوط غرناطة و تم طردهم جميعا صحبة الاقليات اليهودية و نزعهم ممتلكاتهم بمباركة من “طيور السلام”.. !!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *