سي ان ان – شارك أسطورة كرة القدم، دييغو مارادونا، في الاحتفالية الخاصة التي نظمها مجلس دبي الرياضي الخميس، بمناسبة فوز إمارة دبي بتنظيم معرض “إكسبو 2020″، واليوم الوطني الـ42 لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وحرص النجم الأرجنتيني، “السفير الشرفي” للرياضة بدبي، على ارتداء الزي الوطني لدولة الإمارات، كما شارك مع الفرقة الفنية في أداء رقصة “الرزفة” التراثية، خلال الاحتفالية التي شهدت أيضاً مشاركة العداء العالمي الشهير بن جونسون.

ووجه مارادونا كلمة خلال الاحتفالية، أكد فيها أن “العالم اختار أفضل مكان لتنظيم هذا الحدث”، وقال إن “دولة الإمارات العربية، ودبي تحديداً، ستنجح في هذه الاستضافة، وستقدم للعالم حدثاً فريداً”، بحسب بيان صدر عن مجلس دبي الرياض.

وشارك ماردونا وبن جونسون مع الأمين العام للمجلس، أحمد الشريف، في التوقيع على اللوحة التذكارية الخاصة باليوم الوطني، وقاموا بإطلاق عدد من البالونات التي تحمل ألوان علم دولة الإمارات.

أما بن جونسون فقد عن سعادته بالتواجد في دولة الإمارات العربية المتحدة خلال هذا الوقت بالذات، ليشاهد بعينه إنجازات الدولة الخليجية، ويشارك في احتفالاتها باليوم الوطني وفوز دبي باستضافة المعرض العالمي، وكذلك اللقاء مع النجم مارادونا.

شارك الخبر:

شارك برأيك

تعليق واحد

  1. وعلى شو فرحانين مو عيب تحطو صور حكام الخليج على صدر هل حشاش بعدين لما قال ماردونا لو كلن اصبعي عربي لقطعتوه بس تفي على شرفكون يا عرب يا جرب

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *