مقدم برنامج تلفزيوني الماني يدعى “هوست باول ” كان يناقش مع بعض الامهات اللواتي شكلن جمعية لتبادل الحليب فيما بينهن .. وفجأة تساءل عن طعم حليب الام واذا ما كان حلو المذاق .. وطلب ان يتذوق الحليب اذا كان ذلك ممكنا .. احدى المشتركات في البرنامج لم تمانع فقام المقدم بالرضاعة من صدرها وتذوق الحليب الذي اعجب بطعمه . k2

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫22 تعليق

  1. تفو على شكلك متل الحيط
    والظاهر انو الام حالة الاكتئاب كانت قوية عندها وفلتت بعدها

  2. يعني عم بطبق فتوى إرضاع الكبير ليه مستغربين!!!!
    افرحو يا مستشيخين الغرب عم بطبق فتاويكم…

    1. Moudi
      اقسم بالله يا مودي وانا مسؤول عن قسمي انك لا تعرفين ما معنا هذه الفتوى وما هي اصلها من الاساس لكن رحتي لخطب احد المعممين بالعمامة السوداء وسمعتيه وهو يتكلم عن هذه الفتوى وصدقتيه لكنك اصلا لا تعرفين ما هذه الفتوى..
      قسمت وانا مسؤول عن قسمي امام الله لانك لو عرفتي معناها لما تفوهتي بكلمات لاتعلمي معانيها..

    2. عيب عليك يامودي …!!!!وأنت عارف أنو هذه الفتوى لا علاقة لها بدينا أما إذا كنت غير مسلم فلاحرج عليك …إستهزأ مثلما تريد….

  3. Moudi
    تنشر ماذا يا مودي؟
    نورت لديها برنامج خاص يمنع اي تعليق من النشر اذا احتتوى على كلمات خادشة للحياء.
    انصحك بتنظيف تعليقك ثم انشريه.
    وشكرا

    1. ألا تعلم ياتوفي أنه حرام عليك أن تحلف على شي لم تراه ومهما يكن لا يجب عليك الحلاف…

  4. يا مصطفى الحمدلله كلامي نظافي وما بقضيها شتم ليل نهار مثل حضرتكم….
    وشكرا

  5. والى شريفة انا لا أتكلم عن عامة المسلمين بل عن الشيوخ الذين يشوهون صورة الاسلام بمثل هذه الفتاوي….واعرف ان الكثير لا يرضى عن مثل هذه الترهات لهذا سميتهم مستشيخين اي ليسو شيوخ فعلا….
    سلام

  6. يا ليلى انا رديت على مصطفى وقلتللو قسمك باطل لأني اعرف ما هذه الفتوى..
    لكن نورت لم تنشر…
    تفضل يا أستاذ مصطفى شوف شو لازم تدفع لأنك قسمت كذبا وبهتانا…

    1. يجوز يامودي العريفي عاطيه فتوة إنو يجوز له الحلافان على شي لم ترها
      وأنا أعرف مسبقاً أنه باطل بس مشكلة توفي عالسريع بينفعل عالفاضي

  7. اقسم بالله ومسؤول انا عن قسمي امام الله تعلى يوم القيامة انك لا تعرفين ماهذه الفتوى وماهي اساسها ومن الذي افتاتها ولماذا افتاها؟
    هذا الا ذهبتي الى سيد جوجل وقرآتي عنها…
    قسمت ومسؤول عن قسمي وانتها…

  8. هااااااااها كأنه لم يذق طعمه من زوجته مثلا …………………الجزائر

  9. روى البخاري- فى كتاب:النكاح- باب الأكفاء في الدين – حديث رقم [4698].
    حَدَّثَنَا أَبُو الْيَمَانِ أَخْبَرَنَا شُعَيْبٌ عَنْ الزُّهْرِيِّ قَالَ أَخْبَرَنِي عُرْوَةُ بْنُ الزُّبَيْرِ عَنْ عَائِشَةَ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهَا:(أَنَّ أَبَا حُذَيْفَةَ بْنَ عُتْبَةَ بْنِ رَبِيعَةَ بْنِ عَبْدِ شَمْسٍ وَكَانَ مِمَّنْ شَهِدَ بَدْرًا مَعَ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ تَبَنَّى سَالِمًا وَأَنْكَحَهُ بِنْتَ أَخِيهِ هِنْدَ بِنْتَ الْوَلِيدِ بْنِ عُتْبَةَ بْنِ رَبِيعَةَ وَهُوَ مَوْلًى لِامْرَأَةٍ مِنْ الْأَنْصَارِ كَمَا تَبَنَّى النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ زَيْدًا وَكَانَ مَنْ تَبَنَّى رَجُلًا فِي الْجَاهِلِيَّةِ دَعَاهُ النَّاسُ إِلَيْهِ وَوَرِثَ مِنْ مِيرَاثِهِ حَتَّى أَنْزَلَ اللَّهُ ادْعُوهُمْ لِآبَائِهِمْ إِلَى قَوْلِهِ وَمَوَالِيكُمْ فَرُدُّوا إِلَى آبَائِهِمْ فَمَنْ لَمْ يُعْلَمْ لَهُ أَبٌ كَانَ مَوْلًى وَأَخًا فِي الدِّينِ فَجَاءَتْ سَهْلَةُ بِنْتُ سُهَيْلِ بْنِ عَمْرٍو الْقُرَشِيِّ ثُمَّ العَامِرِيِّ وَهِيَ امْرَأَةُ أَبِي حُذَيْفَةَ بْنِ عُتْبَةَ النَّبِيَّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَتْ يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنَّا كُنَّا نَرَى سَالِمًا وَلَدًا وَقَدْ أَنْزَلَ اللَّهُ فِيهِ مَا قَدْ عَلِمْتَ فَذَكَرَ الْحَدِيثَ).
    حدثنا عُرْوَةَ بْنِ الزُّبَيْرِ: قال” حَدَّثَنَا عَمْرٌو النَّاقِدُ وَابْنُ أَبِي عُمَرَ قَالا حَدَّثَنَا سُفْيَانُ بْنُ عُيَيْنَةَ عَنْ عَبْدِ الرَّحْمَنِ بْنِ الْقَاسِمِ عَنْ أَبِيهِ عَنْ عَائِشَةَ قَالَتْ: جَاءَتْ سَهْلَةُ بِنْتُ سُهَيْلٍ إِلَى النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : فَقَالَتْ يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنِّي أَرَى فِي وَجْهِ أَبِي حُذَيْفَةَ مِنْ دُخُولِ سَالِمٍ وَهُوَ حَلِيفُهُ فَقَالَ النَّبِيُّ صلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ: أَرْضِعِيهِ قَالَتْ وَكَيْفَ أُرْضِعُهُ وَهُوَ رَجُلٌ كَبِيرٌ؟. فَتَبَسَّمَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ وَقَالَ: قَدْ عَلِمْتُ أَنَّهُ رَجُلٌ كَبِيرٌ. زَادَ عَمْرٌو فِي حَدِيثِهِ وَكَانَ قَدْ شَهِدَ بَدْرًا وَفِي رِوَايَةِ ابْنِ أَبِي عُمَرَ فَضَحِكَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ )

    روى مسلم – كتاب الرضاع – باب رضاعة الكبير- حديث رقم [2639].
    (وحَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ الْمُثَنَّى حَدَّثَنَا مُحَمَّدُ بْنُ جَعْفَرٍ حَدَّثَنَا شُعْبَةُ عَنْ حُمَيْدِ بْنِ نَافِعٍ عَنْ زَيْنَبَ بِنْتِ أُمِّ سَلَمَةَ قَالَتْ: قَالَتْ أُمُّ سَلَمَةَ لِعَائِشَةَ إِنَّهُ يَدْخُلُ عَلَيْكِ الْغُلامُ الْأَيْفَعُ الَّذِي مَا أُحِبُّ أَنْ يَدْخُلَ عَلَيَّ… قَالَ: فَقَالَتْ عَائِشَةُ أَمَا لَكِ فِي رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أُسْوَةٌ قَالَتْ إِنَّ امْرَأَةَ أَبِي حُذَيْفَةَ قَالَتْ يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنَّ سَالِمًا يَدْخُلُ عَلَيَّ وَهُوَ رَجُلٌ وَفِي نَفْسِ أَبِي حُذَيْفَةَ مِنْهُ شَيْءٌ. فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَرْضِعِيهِ حَتَّى يَدْخُلَ عَلَيْكِ)
    روى مسلم – كتاب الرضاع – باب رضاعة الكبير- حديث رقم [2640].
    (وحَدَّثَنِي أَبُو الطَّاهِرِ وَهَارُونُ بْنُ سَعِيدٍ الْأَيْلِيُّ وَاللَّفْظُ لِهَارُونَ قَالا حَدَّثَنَا ابْنُ وَهْبٍ أَخْبَرَنِي مَخْرَمَةُ بْنُ بُكَيْرٍ عَنْ أَبِيهِ قَالَ: سَمِعْتُ حُمَيْدَ بْنَ نَافِعٍ يَقُولُ: سَمِعْتُ زَيْنَبَ بِنْتَ أَبِي سَلَمَةَ تَقُولُ: سَمِعْتُ أُمَّ سَلَمَةَ زَوْجَ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ تَقُولُ لِعَائِشَةَ وَاللَّهِ مَا تَطِيبُ نَفْسِي أَنْ يَرَانِي الْغُلامُ قَدْ اسْتَغْنَى عَنْ الرَّضَاعَةِ فَقَالَتْ لِمَ…؟: قَدْ جَاءَتْ سَهْلَةُ بِنْتُ سُهَيْلٍ إِلَى رَسُولِ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ فَقَالَتْ: يَا رَسُولَ اللَّهِ إِنِّي لارَى فِي وَجْهِ أَبِي حُذَيْفَةَ مِنْ دُخُولِ سَالِمٍ. قَالَتْ : فَقَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَرْضِعِيهِ فَقَالَتْ إِنَّهُ ذُو لِحْيَةٍ فَقَالَ أَرْضِعِيهِ يَذْهَبْ مَا فِي وَجْهِ).

  10. طيب ما تروح تعمل بالفتوى وتحل عني…. بعد ناقصنا ولاد يتفلسفو!!!

  11. مودي ان ما حكيتي شي غريب وكلامك مظبوت في بعض الشيوخ طالعو فتوة ارضاع الكبير وانت لم تعممي … وارضاع الكبير جاءت ايضا من شيوخ من اهل السنة وليس فقد الشيعة

  12. هذه قناه هولنديه وليست المانيه والرجل هولندي ايضاً وهو اعلامي مثلي الجنس , لا يوجد بهولندا او للهولنديون خطوط حمراء فكل شيء مباح ما لم يعتدي على حرية الاخرين , لهم بالدنيا وليس لهم بالدين

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *