يعاني البريطاني يوسف حميد من البطالة لسبب خاص جدا، يتلخص في رسمه وشوما غريبة على رأسه، خاصة في منطقة الجبهة، التي تنفر أصحاب العمل منه منذ اللحظة الأولى.

ورغم بلوغه الأربعين من عمره، قدم حميد 450 طلب وظيفة خلال العام الماضي، ولم يفلح في الفوز بأي منها بسبب وشومه التي على الأرجح تخيف أصحاب العمل منه، رغم أن من بين الوظائف التي تقدم لشغلها وظيفة عامل نظافة وعامل لغسل السيارات.
ومع ذلك يستهجن حميد ذلك الموقف منه، الذي يعترف بأنه راجع إلى ما يصفه بـ”الفن المرسوم على وجهه”. وأوضح أن الوشم المرسوم على جبينه عبارة عن رمز بوذي، بالإضافة إلى رسوم تتعلق بالملاكمة التايلندية في مؤخرة رأسه الأصلع، ووشوم أخرى.

وطالب حميد أصحاب العمل بأن يتسموا بأفق أوسع وأن يحترموا معتقداته، وقال: “من الصعب قبول حقيقة أن هذه الوشوم تمنعني من الحصول على أي عمل”. وأضاف: “أراهم وهم يركزون أنظارهم على الوشم المرسوم على جبيني، ويرفضون منحي الوظيفة.

وكشف حميد أنه حصل على وشمه الأول منذ كان في الرابعة عشر من عمره، ولكنه يتمنى الآن لو لم يكن لديه تلك الوشوم. وقال: “أريد من الناس أن تحكم على صلاحيتي للوظيفة من أعمالي ومهاراتي، وأريدهم أن يجربونني ولو لأسبوع واحد فقط”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫12 تعليق

  1. عندهم صح ميقبلوكش عامل مثل جن وكيفاش اسمو يوسف حميد وهو بودي يعني غير ديانته وعاد زيدها بهدك اللحية ديال la chèvre de monsieur segain راك كتخلع كن غير بقى المرحوم hitchcok كن خدمك في أفلاموا ديال الخلعة ….

  2. wallahi 7aram chou sayir 3aleyh ya3mel hayda elchi elmoukaziz be 7alou akid ra7 tenfour menou el3alam we ra7 ykhafo ychaghlou beghad elnazar eza kan inssan kouwayiss walla la2.

  3. يمكن مسحها بعدة جلسات من الليزر ..
    هاته عواقب التصرفات الطائشة و مخالفة أوامر الله

  4. كما قالت اسما
    عدة جلسات وتمحى (كان فيه بالعام الماضي مثلا ان يجمع مبلغا من المال بدل تقديم مئات طلبات العمل ،وان يزيل هذا العام على الاقل ما في جبهته.
    على كل اذا تسكرت بوجهك بعد
    روح قدم طلب عمل في محلات الوشم ولو عامل تنظيف ما أظن ترفض

  5. هوه انته ناقص ؟ ده وشك من غير اي وشم يقطع الخميره من البيت !! لهم حق ما يقبولوا بيك في اي وظيفه … وبعدين شكلك مش يوسف حميد ابدا اقصد ان اسمك في ناحيه وشكلك في ناحيه تانيه خالص !!

  6. 450 وظيفة انرفض منها خلال سنة وقاعد عطال بطال بسبب هالرسوم المقرفة اللي على راسه
    و قال شو عم يستهجن رفضهم و يطالبهم يحترموا معتقده !!
    تضرب أنت وهالمعتقد اللي رح يموتك من الجوع …بالله شو ذنب الناس تتحمل شكلك المقرف بهالرسوم ..استغفر الله العظيم أنت بدون رسوم مو مقبول فكيف فيها

  7. هذا واحد شكله اربيعن سنة بس ممكن هذه تفاهة نورت التي تعرض مثل هذه الاخبار هذا واحد عمره ستين او سبعين اي شركة توضف واحد محال على التقاعد وانا متاكد هذه ليس لها دخل بالموضوع ارجو عرض لنا من اي مصدر نقل هذا الخبر

  8. الله يطيح حظك هو انته بدون رسوم ما تنجرع وتريد تتوظف روح اضرب نفسك طلقه هوايه احسن

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *