توقع الفلكي المصري أحمد شاهين، الملقب بـ«نوستراداموس العرب»، أن تشهد المملكة العربية السعودية العديد من الأحداث الدامية خلال الفترة المقبلة.

https://www.youtube.com/watch?v=7OthVh2ZC44

وتوقع شاهين خلال حواره مع الإعلامية رولا خرسا، مقدمة برنامج «وماذا بعد»، المذاع على فضائية «LTC»، أن يقصف تنظيم داعش الكعبة المشرفة بصواريخ «سكود».

وأشار إلى أن حادث سقوط رافعة بالحرم المكى سيتكرر أكثر من مرة، مؤكدا أن حادث سقوط الرافعة بالحرم المكى مدبر، مضيفا أن مدينة الإسكندرية ستشهد أكبر تسونامى في العالم، وتغرق خلال 20 عاما.

28 سبتمبر فيها خسوف كلي وتظهر علامات الحرب العالمية الثالثة

كما أكد شاهين أن الفترة من 22 إلى 28 من الشهر الجارى، من أخطر الفترات المقبلة وأضاف أن يوم 28 سبتمبر الجارى سيشهد الشرارة الأولى للحرب العالمية الثالثة، موضحا أن الأبراج تحكم دول، وبرج الحمل يحكم فلسطين وسوريا وإسرائيل، وسيشهد انطلاق الشرارة الأولى للحرب المدمرة.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫14 تعليق

    1. لقد هدمت الكعبة عند هجوم عبدالله بن الزبير وهدمت عند هجوم الحجاج الثقفي وكذلك دمرت الكعبة وسرق القرامطة الحجارة التي بداخلها

  1. هذا ما تتمناه أنت وعبدة المجوس
    لكن انشالله سوف تبقى السعودية و الخليج العربي شوكة في حلق المجوس و أولادهم المدعوشين
    .
    و سوف تحترق إيران على نفسها قريبا انشالله

  2. تعلمنا من الرسول الكريم عليه وعلى اله صلوات الله وسلامه، انه سيكثر الهرج والمرج، وستسفك الدماء ويكثر القتل ، حتى انه يجيء زمن لا يعلم فيه المقتول فيم قتل ، ولا القاتل لماذا قتل. تعلمنا منه كذلك ان العرب وخاصة سوف يدنوا منهم شر عضيم ، وقد نكون في هذا الزمن الذي نبأنا به نبينا. اما ما يقوم به هؤلاء ، ليس الا دجلا والعياذ بالله.

  3. لا حول ولا قوة الا بالله لو كنت أمامي لا قصفتك أنا با النابالم حتى تحترق و ينتهي خبرك الظاهر أنك داعشي و مشعوذ كما يقال عندنا في الجزائر(روح مروح الإبرة في التبن) زريعة مسوسة

  4. كذب المنجمون ولو صدفوا …..الله يحمي بلاد الحرمين من كل مكروه ومن حقد الحاقدين الخبثاء امثال هالملعون ريته ينقصف عمرك انت

  5. عادى السعودية دخلت في حرب أستنزاف كل شى متوقع وبالنسبة للحرب العالمية الثالثة هناك كثر من المؤشرات عليها …………………………………… الجزائر

  6. اسكندرية حتغرق بعد 20 سنة ؟
    طاب نروح نصيف فبن حرقة تحرقك . 🙁

  7. نعم للفتنة في السعودية! نعم للفتنة في الحجاز من (حدود الأردن الى حدود اليمن) ثم نعم للفتنة في نجد و (خويجها) بين سنة إسرائيل و شيعة كربلاء! نريد نعرف اعداءنا و اصدقاءنا. السيف اصدق انباءا من الكتب في حده الحد بين الجد و اللعب. نعم لهدم كعبة الفراعنة الملعونة! نعم لإزالة الفساد! نعم للسلام! متعة للابد!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *