أصبح الإعلامي توفيق عكاشة، ضيفا أساسيا على صفحات نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي بفيديوهاته وتعليقاته الغريبة والساخرة، على الأوضاع السياسية والاجتماعية التي يشهدها الشارع المصري، وترصد «فيتو» أشهر خمس مشاهد كوميدية لـ«عكاشة».

ومن أشهر المقولات التي خلدها الجمهور عن توفيق عكاشة جملة «13.. 13.. 2013» التي قالها في إحدى حلقات برنامجه «مصر اليوم» المذاع على قناة «الفراعين»، ولم يستطع أحد حتى الآن معرفة ما كان يقصده عكاشة بهذه الأرقام التي كررها عشرات المرات.

وثاني أشهر مشاهد عكاشة هو غناؤه بطريقة كوميدية في إحدى حلقات برنامجه لأغنية «ذهب الليل وطلع الفجر»، وقوله أيضا «هو منين بيودي على فين؟!» التي كانت من الجمل التي أضحكت الكثيرين، وحققت انتشارا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ولا أحد ينسى المفاجأة التي فجرها توفيق عكاشة لجمهوره، عندما طلب منهم ألا يشاهدوا برنامجه مرة أخرى، قائلا «ماتتفرجوش عليا تاني لأني أنا اتخميت فيكم وأنا حمار».

ومن بين أشهر مشاهد الإعلامي توفيق عكاشة، ما وجهه للدكتور محمد البرادعي من أسئلة عن مدى علمه بـ«تظغيط البط والوز»، وحقق هذا الفيديو انتشارا واسعا، حتى أن عددا من البرامج الساخرة والكوميدية استعانت به عدة مرات في حلقاتها.

أما جملته الشهيرة «يا ولية روحي نامي» كانت من العبارات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي؛ نظرا لعفويته وأدائه التلقائي في توجيهه النصائح للمشاهدين.

https://www.youtube.com/watch?v=5W7MIFqnDLs

شارك الخبر:

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *