العربية.نت- تمكن نشطاء “المرصد السوري لحقوق الإنسان”، في مدينة حلب من تصوير عملية إعدام قناص من قوات النظام لامرأة مختلة عقلياً، فوق جسر الصاخور في حي الصاخور بمدينة حلب، حيث كانت المرأة تائهة على الجسر، في مكان خالٍ من المارة، وفي مرمى نيران قناصة قوات النظام.

https://www.youtube.com/watch?v=ry02SjA1kQA

وبادر القناص بإطلاق الرصاص عليها، من دون أن يتمكن من إصابتها في البداية، وقامت المرأة بالسير على الجسر، مع استمرار إطلاق الرصاص من القناص، إلى أن تمكن من إصابتها، وأرداها قتيلة.

ولم يتمكن فريق الإسعاف، من سحب جثمانها حتى اللحظة، بسبب تواجد القناصة، كما لم يتمكن المقاتلون في المنطقة من إشغال القناص أو استهدافه كونه يتمركز في منطقة مخفية لا تصلها نيران بنادقهم.

وهذه الجريمة تمكن نشطاء “المرصد السوري لحقوق الإنسان” من توثيقها، بالصوت والصورة، في الوقت الذي وثقوا مئات الحالات المماثلة التي ارتكبها قناصة النظام في هذه المنطقة ومناطق أخرى في حلب.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫4 تعليقات

  1. الله يرحمها ويحسن إليها ونحتسبها عند الله من الشهداء وحسبى الله ونعم الوكيل

    الله يقص ايديكم ويشلكم .. لعنه الله عليكم يا مجرمين
    وحوش بهيئة بشر .
    أي دين يجمل هؤلاء في صدورهم و قلوبهم و أي الله ينادي بها هؤلاء الشرذمة
    يارب العرش الكريم يامالك الملك والملكوت ياذا العزة والجبروت ارنا في بشار الاسد وكل من يسانده عجائب قدرتك فإنهم لايعجزونك اللهم خذهم اخذة عزيز مقتدر يارب

    اللهُّم يا ناصر َ المُـستضعـفين ,, يا مُـغـيث َ المَـكـروبين ,, يا مُـجيب َ دعـوة َ المظلومين ,،
    أغِـث ْ عبادَك َ المُـؤمنين َ في سوريا ,, وكلّـلهم ْ بالنصر ِ المُـبين ،،وانتقم ْ من ْ عدوك َ وعدوهم ْ يا رب ّ العالمين .

  2. الله يرحمها ويحسن اليها
    الدواعش المجرمون اشغلوا العالم عن جرائم بشار
    الله يغفر لها وينتقم ممن قتلها

  3. مجرمين بامتياز…
    و هؤلاء لا يستحقون كلمة قناص لانه القناص يقتل الضحية من اول طلقة وهؤلاء اطلقوا مايقارب ثماني او عشر طلقات الله لا يعطيهم العافية وهذه المرأة الله يرحمها و يغفر لها وينتقم ممن قتلها

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *