اشتبك ضيفا حلقة الثلاثاء (17/6/2014) من برنامج “الاتجاه المعاكس” التي خصصت لمناقشة التطورات الأخيرة في العراق، حيث تبادلا الاتهامات والسباب وتطور الأمر إلى محاولة الاشتباك بالأيدي.

واستضافت الحلقة كلا من الإعلامي العراقي أبو فراس الحمداني، والمتحدث باسم الحراك الشعبي ناجح الميزان، وطرحت عدة تساؤلات عما يحدث في العراق، أهو ثورة شعبية ضد حكم رئيس الوزراء العراقي نوري المالكي وسياسة الإقصاء والتهميش، أم لعبة دولية تحاك بالعراق ويشترك فيها أطراف إقليمية ودولية.

وخلال الحلقة وجه الحمداني كلامه الى الأمير القطري قائلا: “ما معقول ينذبح من أبناءنا 1700 هذه جريمة حرب وتطلق الصحافة القطرية على داعش اسم الثورة الشعبية في العراق والقرضاوي يعلن الحرب على العراق” وأضاف “كم تريدون أن يقتل حتى يتحرك ضميركم” ومن ثم بدأ السباب والشتائم بينه وبين الميزان حتى وصل الامر الى حد الاشتباك بالأيدي مباشرة على الهواء.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫11 تعليق

  1. هذا البرنامج بالذات (( الاتجاه المعاكس )) في كل الدول العربية الصراخ والشتم و الضرب أكثر من الكلام العقلاني وأخذ وعطا .!!!!!!!!!!!!!!!!

  2. (( الاتجاه المعاكس ))
    دائما يوجد فريق متأهب لمثل تلك المواقف حتى يفصلوا بين المتحاربيين قصدي المتحاوريين ..
    تحياتي لك دنيا وانشالله تكوني روقتي شوي عزيزتي الله يجعل كل الخير لكم وكل البلدان التي تعاني
    ونعاني معها ..

  3. قتل 1700 شاب عراقي بدم بارد يا الله رحمتك حتى المغول والتتر لم يفعلوها هو هذا الاسلام ؟ وهؤلاء الوحوش هم المجاهدين انا من سنه العراق والله واقول الله ينتقم شر انتقام من كل من تلطخت ايديه بدم هذا الشعب المظلوم من جهه ظلم الاسياسيين اللصوص ومن جهة داعش والارهاب ومن جهة ظلم الاخوه والعرب كان الله بعونك يا شعبي المسكين

  4. blue sky
    صباح/مساء الخير والمحبه والبركه لجميع الموجودين وخاصة السما الزرقاء كما ينادوكي انت فعلا تستاهلين اكثر ب طيبة وحنان قلبك وسؤالك الدائم عن الغائبين والحاضرين..اسال وارجو من الله ان تكوني انت والعائلة بخير وعافيه وسلامه بإذن الله .. شكرا على سؤالك الدائم عني انا بخير الحمدلله لكن الواقع واللي يحصل مهما كان قاسي علينا ان نعيشه ولا نقدر ان نتجاهله.. تمنياتي بالخير لك والعائلة الكريمة والجميع .. ندعو من الله بالفرج القريب وخاصه بهذه الايام العصيبه التي يعيشها العراق وسوريا ومصر والله يستجيب لدعائنا جميعاً……تحياتي

  5. ابو فراس الحمداني اجتوا نوبة ماكان يعرف يسكت ويعطي الدور لغيروا,شو هاد ؟كان لازم يشرب حبة مهدئ قبل الحلقة

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *