قطع صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة بدولة الإمارات العربية المتحدة حديثه مع العاهل الأردني عبدالله الثاني بن الحسين، لمناولة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز قارورة مياه، وذلك عندما لاحظ رغبة الملك سلمان فيها.

الشيخ محمد بن زايد سارع من كرسيه وقام بفتح قارورة المياه للملك سلمان في لقطة أظهرتها القنوات الناقلة للعرض العسكري في تمرين رعد الشمال اليوم.

اللقطة لاقت إعجاب الكثيرين عبر مواقع وبرامج التواصل الاجتماعي، مشيرين إلى أنها غير مستغربة على أبناء الخليج الذين تربطهم روابط أخوية، وعرف تقديرهم لبعضهم البعض صغيرهم لكبيرهم.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫10 تعليقات

  1. لم افتح الفيديو …
    ولكن لنكن منصفين هيدا شي معروف إجمالاً بالخليج …وكمان من لم يوقر كبيرنا فليس منا…(صدق الحبيب عليه الصلاة والسلام)اقصد هنا الكبير في السن او من يكبرنا سناً….
    اما موضوع رعد الشمال فهداكم الله ليش دفعة البرق خلصت حتى يلحقها رعد .،..

  2. (قال عليه الصلاة والسلام :” أكثر ما يدخل الناس الجنة، تقوى اللّه وحسن الخلق ” )
    (وقال عليه الصلاة والسلام :” إن أقربكم مني مجلساً يوم القيامة أحسنكم أخلاقاً )
    هاهو ديننا واسلامنا لم يترك لنا شيئآ نعجز عن شرحه . ياله من دين , لم يترك لنا صغيرتآ ولا كبيره الا وقام بشرحها .(احترم تحترم) هذه هي القاعدة العامة في التعامل مع الآخرين، فالاحترام هو تقدير الإنسان لقيمة شيء ما أو شخص ما والشعور بتميزه واختلافه عن غيره، وهو شعور متبادل إذ إنك كلما تعاملت مع الناس باحترامك وقدرتهم،كلّما بادلوك نفس الشعور وربما بشكل أكبر، وهو صفة حضّ عليها الإسلام وأعطى لأصحابها قيمة كبيرة، ودعى لها بشتى مجالات الحياة.
    ((الاحترام والتقدير والتوقير من شيم العرب )) اللهم انصرهم على عدوك و عدوهم يارب العالمين

    1. الاحترم والتقدير وتوقير الكبير تعلمو (( مويتعلمون المتعة ))

  3. الملك نشف ريقه لعدم حضور أأردوغان العرض العسكرى وللتقارب الترككى الايرانى..

  4. أنا شايفة الجنة ديالكم راح يدخلها هيفا و أخواتهاو القوادين

  5. ملوك وامراء الخليخ عامة ليس لهم احترام لاحد ولاحتى لاقرب الناس لهم فامير قطر حمد بن خليفة خلع وحبس ونفا والده خليفة كما في السعودية يدبر الامراء اختيالات ودس السم الواحد للاخر من اجل الوصول ل كرسي الحكم فياسلام على هدة الترباية الاسلامية فقط امام الكامرات يعني للدعاية وبس

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *