رفع الداعية المصري محمود شعبان حذاءه أثناء محاورة الباحث الاسلامي إسلام البحيري قائلا “والله عندي حذاء ألبسه، والله عندي حذاء ألبسه”.

وفي الحلقة سادها التوتر منذ بدايتها بين شعبان وبحيري ضمن برنامج أجرأ الكلام الذي يقدمه طوني خليفة على قناة القاهرة والناس تحت عنوان “تطبيق الشريعة والحدود” وصل فيها حد التوتر إلى خلع شعبان حذائه مما استدعى تدخل خليفة محاولا الحؤول دون ذلك .

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫13 تعليق

  1. هذة هي اخلاق المتاسلمين
    حذاري أن تكون هذه الثورات قد أخرجتنا من المحرّم أو من الممنوع البوليسي والعسكري لتدخلنا في المحرّم الديني المقدّس ( أمين الزاوي )

  2. رائع!!!! برافو… يا جماعة ما تتضايقوا, اللي بيحصل جميل مشان تسقط الاقنعة وتبان الوجوه الحقيقية اللي متخبية وراء الذقون المزيفة.. كمان فترة بسيطة راح يذهب الى النسيان والانكار مكا ذهب قبله مثل عبداللة بدر..

  3. في الاوطان …كلما زادات وطالت اللحاء قصرت الكرامة والشهامة وقل الحياء .اذا لم نوقف شيوخ الدجل والطلاسم والرياء .. فقدنا الهواء والماء والدواء … وتحول الوطن كله الى وباء …

  4. الشيوخ هم سبب كل مشاكل الدول العربية …..وبالاخص فيهم اخوان الشيطين…. ثورات العربية كشفتهم بحقيقة دجلهم وهم اكبر فئة محرضة بالعالم

  5. کلنا یعرف انو کل حکامنا العرب دیکتاتوریین بدرجات متفاوته
    والدواء المضاد كانت الثورات العربية
    بس مع الاسف طلع فيروس اقوي والعن ويقاوم الدواء ( الثورات )
    دكتاتورية باسم الدين فيروس مركب بطريقة خبيثه جدا
    بس مع ذالك ( لكل داء دواء )

  6. قبل ايام رفع اسلامي مصري بلحية طويلة حذائه ايضا فهل هذا هو الراية التي يرفعونها لاثبات هويتهم الدينيه

  7. أستغفر الله العظيم يعني الشيوخ الم تتعلم قبل الفتاوي والخطب اخلاق سيدنا ورسولنا محمد عليه الصلاة والسلام ثانيا اصبحنا نرى برامج العويل والعراك اكثر من البرامج الحوارية الهادفة التي بالفعل تجعلك تقف مع من يقنعك بكلامه وحديثة الاتجاه المعاكس كذلك

  8. ياريت لو (توني خليفي) يجيب شيوخ محترمين ويعمل حوار مفيد ..
    بدل ما يعطي ناس مدعين ويكبر منهم من خلال مثل هالبرامج ..
    زي الفنانه الي فنها في عريها يجيبوها في كم برنامج وتصبح نجمه .. لو ماعبرتوهم ماشتهرو
    ياأمة الجهل ..

  9. هههههههههههه عاش اسلام البحيري، اري هؤلاء المتاسلمين ومن يوالونهم حجمهم الحقيقي. واله لو كنا بلاد محترمة لكان جميع من يتغنون بالدين ويكسبون من ورائه ويخرجون الفتوات الجديدة في كل ثانية لكانوا اما مسجونين او بمستشفي الامراض العقلية وهذا حجمهم الطبيعي. ولا عزاء لمن اهملوا عقولهم ويسيرون خلفهم علي خلفية “اطفئ مصباح عقلك واتبعني الي الجنة بتنفيذ اوامري علي الارض لاني انا من امثل الدين.”

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *