قال الشيخ ياسين العجلوني في مقطع بث على موقع “اليوتيوب” : ” اليوم نبشر الأمة الإسلامية بأننا نقترب من موعد قيام الخلافة، الخلافة التي ستنزل بيت المقدس، الخليفة الذي سيفتح فلسطين بيت المقدس .

وأضاف “العجلوني” وهو أردني الجنسية أن هذا الخليفة “الذي سيبايع في فلسطين بعد أن يفتح الجزيرة العربية وفارس”وتابع “نحن نرى والله تعالى أعلم بأنه بين أظهرنا، نراه بأعيننا وهو عبدا لله الذي هو الآن يملك في الأردن”.وأضاف العجلوني بأن “هذا الرجل (الملك عبد الله) سيهديه الله تعالى إلى هذا الفتح العظيم.

وزعم العجلوني أن الجميع سيرون بأعينهم ذلك عام 1446 هجرية، والمسجد الأقصى قد أعيد بناؤه كأجمل ما يكون، وستجتمع قلوب الفاتحين، فالجيوش التي ستفتح فلسطين ستجتمع على تولية عبد الله هذه الخلافة، لتكون خلافة هاشمية”.

وقال العجلوني مخاطباً الهاشميين : أود أن يكون لكم شرف العودة الى الخلافة الهاشمية ، فإن رسول الله صلى الله عليه و سلم بشركم أيها الهاشميون بثلاثة خلفاء صالحون منكم يملكون آخر الزمان .

أولهم : عبد الله الهاشمي : وهو رجل يحكم الاردن و يهديه الله بعد مدة من حكمه لتأسيس الخلافة الهاشمية ، وإقامة هدنة مع الروم ثم يقاتل اليهود ويفتح بيت المقدس ، ويسلم على يديه الاف اليهود ، ويدخلون في جيشه.

وأضاف العجلوني : يقاتل هذا الملك المجوس وينتشر حكمه في إيران وأفغانستان لأن الأفغان يدخلون في بيعته ، وبعد دراسة التاريخ المعاصر وربطه بالنصوص نقول انه الملك عبد الله الثاني .

ثانيهم الجابر : وهو ابن عبد الله و يستكمل الفتوح و لكن أحد العجم يخرج لقتاله من فارس و يقتل وإلي إيران الهاشمي فيخرج من خراسان ابن عمه لقتال هذا العجمي ويخرج من اليمن المنصور الهاشمي لعون الجابر في قتال العجمي وينتصر الجابر والمنصور والسفاح على العجمي.

وتابع العجلوني في هرطقاته : يصطلح الناس على الجابر (كورك على ضلع ) فبعد النصر يحاول الجابر ابعاد السفاح و المنصور ، ويخرج عليه السفياني الثاني فيقتل الجابر ، وتبدأ فتنة الدهيماء بموت الجابر .

ثالثا : السفاح ، وهذا الخليفة حتى يجمع الأمة يضطر لقتال ملوك وحكام زمانه فيقاتل حكام مصر والسفياني الثاني في دمشق والترك في شمال العراق وينتصر في حروبه لكنه يتوفى.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫‫101 تعليق

  1. ياللمهزلة….من أين أتيتم بهذا المقدام،من مشفى المجانينن؟لا..حتى المجانين يصعب عليهم قول ذالك

  2. سامر راضى القبيسى في ديسمبر 28, 2011 5:56 م رد

    الى أسامه اللى بى اوكرانيا أنت الخر يا خرا اللى تارك خواتك وامك بشرمطوبى بلدك وانت بى اوكرانيا بتنتاك.

    الله يسامحك . بس انا هون بحضر دراسات عليا في مجال طب القلب . تحياتى لك والله يستر علي امك واخواتك

  3. ههههههههههههههههههههههههههه
    وكمان هيهيهيهيه هوهوهوهوهوهوهوهوهو
    خخخخخخخخه اعتقد يكفي

  4. سامه. اكرانيا في ديسمبر 28, 2011 2:58 م رد
    اخر نكته . اكيد الخره ملك الاردن ضحك كتير عليه . لانو عارف انو عائلته الحاكمه كلهم خونه ابا عن جد .

    أخ أسامة الي بيدق الباب بيسمع الجواب بس كان من المفروض القيسي ما يزودها كتير معك
    لكن أنا مستغرب أنسان مثقف متلك وعلى حكيك أنك بتحضر دراسات عليا كيف بيطلع منه ألفاظ ما بتطلع الا من أولاد الشوارع مع أحترامي الك
    لأنه في عندنا مثل بيقول ( كل إناء بما فيه ينضح ) وأنت نضحت الي حكيته

  5. هذا يسمى جنون السرعة عبد الله ابن حسين هو عميل صغير لاسرائيل كيف يحرر ارض اغتصبتها اسرائيل يال العجب

  6. يا الأردني: لك الله يخزيهم كلن حكام العرب .فضحونا وذلونا . يعنى الي انت شايفو قليل . كلهم لازم ينحطو على الخازوق

  7. من علامات قيام الساعه ان ينطق الرويبضه كما قال الرسول (صلى) وهو الرجل التافه الذى يتكلم
    في شؤون الامه ( صدق الرسول صلى

  8. هذا الدجال من مرتزقة ملك الاردن ابن البريطانية . ولعنة الله عليك وعلى شكلك القبيح

  9. مــــريـــــم في ديسمبر 28, 2011 1:36 م رد

    أخ عراقي إنت بتحكي عن جد…الهيئة ان افلام الخيال العلمي صارت تؤثر بالأدمغة…ينصح عدم تتبعها لأقل من 10 سنوات و حتى لذوي القلوب الحساسة المرهفة…و أنصح بشرب الحليب قبل النوم…عشان الشخص ينام مرتاح دون ان تظهر له شخصيات فيلم avatar في منامه ههههههه
    marhaba
    Mariyam
    keifek inshaa Alla tkuni bikheir
    azaher inu a3lamaa aldin ma a3ndon diin
    dahaku a3layna ala3lam

  10. أولاً : حسب رأيــي هذا الرجل مغرض ويحاول ان يحبب الناس بملك الاردن عبد الله
    ربمى سائل يسأل وما غرضه من ذلك ؟ اقول له ان الموضوع له ابعاد سياسية لان ريـح الثورات العربية وصل الى الاردن وهنالك تعتيم اعلامي . لكن هذه طريقة غبية جداً يا شيخ ياسين العجلوني!!

    ثانياً : على الملك الاردن ان يحرر بلده الارن اولاً ثم يذهب الى الخلافة ويحرر فلسطين يا أخي الاردن هي مستعمرة اسرائيلية اقتصادياً وسياسياً وحتى اجتماعياً وهنالك استثمارات اسرائيلية داخل الاردن المستعمرة وانا أعلم الكثير من المثقفين و الواعين يفهمون جيدا ماذا اعني .

    أذاً كيف سوف يصبح عبد الله خليفة وابنه سوف يصبح نبي … !!! ؟؟؟ فعلاً هذا هراء ودجل

  11. hahahahahahahahah MONAFEK ( ELMALEK ABDULLAH HE SOLD PALESTINE TO ISRAEL (
    AND THE BRITHSH PART OF HIS FAMILLY .HAHAHAHA

  12. بس ما وضحلنا سيحرر فلسطين على ظهر دبابة بريطانية

    و لا امريكية ولا دبابة اسرائيلية؟؟؟؟؟؟؟؟

  13. هههههههههههههه…..ياابن المحتال يعني الي قاهرك الفرس وابن الزفت البرطاني ملك الاردن هو المحرر …………اليوم تعليق على موضوع الاردن ان الملك ادخل بضاعه من اسرائيل بدون ضريبه …………………..

    وانا اقول بدوري اكل تبن

  14. هههههههههههههه…..ياابن المحتال يعني الي قاهرك الفرس وابن الزفت البرطاني ملك الاردن هو المحرر …………اليوم تعليق على موضوع الاردن ان الملك ادخل بضاعه من اسرائيل بدون ضريبه …………………..

    وانا اقول بدوري اكل تبن……………. انشر

  15. العاهر الاردني خليفة المفلسين هلموووو يا رجال يجب ان نصل الى ذلك البئر ترباااااخ يكلك ملك الاردن راح يشتغل خليفة اوفر تايم ورة الدوام 🙂

  16. انا ما بعرف ليه مقهورين منا احنا الاردنيين راسنا فوق وكلنا امل بملكنا عبدالله يا جماعة شوي شوي على حالكم بس يكون عندكم متل الاردن ومتل جمال عمان تعالوا احكوا عنا ولا متل الامن اللي عايشينه احنا مو شايلين حد من ارضه يعني بالعربي ما بفرق كلام اي حد منكم علينا والاردن اولا

  17. احمد عطيات ابو المنذر في ديسمبر 28, 2011 3:31 م رد
    على عكس ما يقوله الشيخ العجلوني هذا فقد سمعت من شيخ اخر زعم انه حديث وليس بحديث ملخصة …انها تبدأ بعبدالله وتنتهي بعبدالله والمعروف ان الكيان الهاشمي في الاردن بدا بعبدالله الاول!!
    … واما احتمال ان يكون عبدالله الثاني خليفة للمسلمين فمستبعد لسببين الاول ان سلوكه لا علاقة له بالاسلام والثاني ان الدويلة الاردنية لاتستحق لقب دولة لانها لاتملك مقومات الدولة …زميزانيتها تعتمد على التسول وونهب جيب وعرق المواطن والارتزاق من الحروب!!
    __________________________________________________________

    ليش أساليبكم منحطة بالنقاش؟ بعيدا عن ما قاله الشيخ
    ليش تستبعد انه يكون عبدالله الثاني خليفة للمسلمين ويحرر القدس
    لا تهدي من تحب إن الله يهدي من يشاء
    سيدنا عمر بن الخطاب أمير المؤمنين قبل أسلامه كان يسجد ويعبد الأصنام
    وكان عداءه شديد تجاه سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم وكان قبل أن يشهر إسلامه
    ذاهبا لقتله الرسول(ص)
    فلماذا الإستغراب من أن يهدي الله عز وجل قلب عبد الله الثاني الذي لم يسجد لصنم قط ولم يشرك
    بالله ولم يعادي الرسول (ص) ويكون خليفة للمسلمين ويقود جيوش المسلمين لقتال اليهود

  18. برغوث في زمن العولمة في ديسمبر 29, 2011 6:45 ص رد
    العاهر الاردني خليفة المفلسين هلموووو يا رجال يجب ان نصل الى ذلك البئر ترباااااخ يكلك ملك الاردن راح يشتغل خليفة اوفر تايم ورة الدوام

    ______________________________________________________

    أسمك برغوث شو بدي أحكي معك

  19. هادا الشيخ عم بيحاول يثبت عرش ملك الأردن و ابنه من بعده لكنه سوف يطير لا محالة ..|. المهدي سوف يتمتع بقدرات ربانية خارقة لا يمكن لأحد معرفتها …..

  20. أردنيه وما بنهاب والولاء لا الله ثم لعبدالله الاردن وفلسطين شعب واحد

  21. اكيد رح يكون الملك عبدالله هو المخلص في اخر الزمان لما له من تاريخ حافل وخصوصن ان امه يهوديه بريطانيه وانه من سبط رسول الله !! حاشا لله

  22. يا نادين انتى ما بتعرفى الاردنيه كويس أحنا مش شعب خونه مثلكم لانه علمنا الحسين 3 كلمات الله الوطن الملك واحنا عشائر بدو ما بنخون لو حطو سيف على رقوبنا وأميرنا حسين بنفديه بقلوبنا وبدمنا واللى مش مصدق يزور الاردن ويعرف حبنا لا ابوحسين ما اله حدود والاردن واقفه بفضل الله وعبدالله وبذكركم انه تراب الاردن أغلى من عيالنا وراح نتفرج أحنا الاردنيين انه كل اللى حولينا بينهار ونضحك عليكم ونقول الله لا يقيمكم وفلسطين راح تحرر برجال الاردن النشامى ورجال فلسطين الاحرار لانه الفلسطنيين أقرب الينا من حبل الوريد

  23. الله يشفيك يا شيخ .. قلنا مع هالربيع العربي الناس تحررت وتجرات ولقدام قدام كل يوم .. تيجي انت تقول هالكلام .. يا رجل الاردنيين بيهم خير ولو طلبت المصاري والله ما نقصر معك ..
    لكن شحدة بكلام مهو صحيح؟
    الله يهديك .. وبعدين يا رجل احترم هاللحية اللي على وجهك تتكلم كلام تضحك عليك الناس
    لاحول ولا قوة الا بالله لاحول ولا قوة الا بالله

  24. ( شيخ يبشر أن ملك الاردن سيحرر فلسطين )
    يا شــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــيــخ !!!!!!!!!!!!!!!

  25. كيف بدو يحرر القدس وهو سكير لعيب قمار مرته بالمايوه….؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *