تناول الإعلامى الساخر” باسم يوسف “فى أولى حلقات الموسم الثالث من برنامج “البرنامج ” الحديث عن حب المصريين للفريق أول عبدالفتاح السيسى ،وزير الدفاع والإنتاج الحربى .

وناقش “الإعلامى”بطريقة ساخرة ،ماترتب على حب الشعب لموقف السيسى حيث اعتبروه موقف بطولى فقام البعض بوضع صوره على الشوكولاته.

وقد اختلفت الأراء حول الحلقة ما بين مؤيد ومعارض فقد وصفت مواقع مصرية أن باسم عاد لينتقد الجميع ويقدم حلقة متوازنة كما رأوا أنه رد على كل المشككين في قدرته على النقد بعد ثورة 30 يونيو.

بينما أحد النشطاء المؤيدين لمرسى، قائلا: “الراجل تقريباً في الحملة الإنتخابية للسيسي بشكل رسمي.. الحلقة كلها تلميع في السيسي بشكل فج.. طبل ياباسم الفلوس حلوة”.

كما هاجمه بعض النشطاء لما قام به من السخرية للفريق أول عبد الفتاح السيسى والرئيس المؤقت عدلى منصور قائلا: ” هو ده باسم يوسف مجرد مهرج فى سيرك الناس بتتفرج بس عشان تتضحك ..بس هو بيدخلهم من خلال الضحك ده عشان يغير افكارهم ويشربوا كلام الخرفان”، وقال آخر: “خلاص كده يا باسم يوسف انتوا أكدتوا الانقسام .. احنا ولاد مصر .. وانتوا ولاد جماهير”.

أقرأ أيضا:

غادة عبدرالرازق تتهم باسم يوسف بالغيرة من السيسي!…
شارك الخبر:

شارك برأيك

‫15 تعليق

  1. ليس تلميعاً منى للسيسى و إنما تعليقاً على فكرة مُعينة :
    لاحظت أن كل مؤيدى الإخوان أو معارضى السيسى ينتظرون من باسم يوسف أن يفعل مع السيسى مثلما كان يفعل مع الرئيس السابق مُرسى ! و أنا آرى أنه ليس من المفروض على باسم يوسف أن يفعل مع السيسى مثلما كان يفعل مع الرئيس السابق مُرسى ! و لأنه يجب أن لا ننسى أن الرئيس السابق مُرسى هو الذى كان يعطى لباسم يوسف المادة الإعلامية التى كان يعمل بها على طبق من دهب و ذلك من خلال أفعاله و تصرفاته و تصريحاته و تناقضاته هو و جماعته ! و لو كان السيسى بنفس الفكر و التصرفات و الطريقة فلكم كل الحق أن تنتظروا من باسم يوسف أن يفعل به مثلما كان يفعل بمُرسى و إن كان السيسى غير ذلك فلا تنتظروا من باسم أن يفعل به مثلما فعل بمُرسى ، لأن ببساطة باسم يوسف مش بيجيب حاجة من عنده كلها تصرفات و تصريحات و مواقف نابعة من الشخص نفسه ! فأنت من تجعل من نفسك مادة للسخرية و أنت من تستطيع أن تُبطل ذلك ! و أعتقد أن تصرفات الإخوان هى من ساعدت باسم يوسف على صنع هذا النجاح له و لبرنامجه و لنا فى حلقة اليوم عبرة عندما جاء بالجزء الخاص بصفوت حجازى حينما قال : ( أنا لو مسئول هقفل كل القنوات الفضائية ! و عندما سأله المُذيع بأى سبب ؟ قال بدون أى سبب هقفل حوالى 10 قنوات أو هقفل النايل سات كله حماية للأمن القومى !! و هذا الجزء يستطيع أن يخرس كل من قال و مازال أن السيسى قفل القنوات ( الدينية ) بلطجة و إقتدار !! لأن هناك من الإخوان أو من يدعمهم من كان ينتوى ذلك و صرح به بكل بساطة و سهولة و عفيجة !
    .
    أرفض النقد الساخر و هذا كان رأيى من قبل و مازل ، لأن النقد الساخر هدام و ليس بناء !

    1. أخي العزيز VIP
      آسفة جدا شفت سلامك والتهنئة بعد كذا ساعة ولما رديت عليك انت كنت طالع .. ان شاء الله تكون بصحة وعافية انت والعائلة يارب….تحياتي لك ولاهل مصر العزيزة أم ألدنيا.

  2. أهلاً يا دُنيا يا بنت بغداد الجميلة ، عاملة إيه ؟ يارب بخير ،،،
    ولا يهمك أختى أنا توقعت إنك خرجتى أو لم تنتبهى لتعليقى …….. ولا يهمك يا ست الكُل 🙂
    و يومك سعيد إن شاء الله ،،،

    1. شكرا يا VIP انت أخ عزيز وانا يسعدني ان ارى اسمك علطول الله يخليك ويحفظ ابنك وعائلتك وبلدك يارب .. 🙂

  3. رائع ،مبدع ،ذكي ،مستقل، وليس تابع لأحد ولن يكون تابع للأحد لأنه مقتدر وواثق ولن تستطيع اي جهه تخويفه ،شخصية قوية بمرح و بدون تعقيد ،كل النكت تدل على فطنة وبساطة روحه،غير منافق ،بهكذا اشخاص مبدعين تبنى الأمم وليس بالتبلد والجمودوالتبعية ،انسان جميل بحق يا بخت المصريين …

  4. لوووووووووووووووووووووووووووووووول

    لأ بصراااحة … الحلقة روعة

    كنت أتساءل بعد ذهاب الاخوان يا ترى راح يتريق على مين؟ و هل يجرؤ على فعلها مع السيسي؟ لكنه فعلا ذهب هناك
    أيضا كنت أظنه استهلك كل مواضيعه و أفلس لكن عودة موفقة!

  5. دة ذوق ستات مصر طلع و حش جداً جداً اوييييييي!!!
    هم بيحبو شعرو الكثيف و لا قامته الطويلة و لا وجهه الي مليانة حيوية و لا ضحكته الي تشبه نسر المرسوم الجمهوري و لا اصابعه الطويلة و لا سنانه المفرعئئئئة ولا خشمه المصطحححححححة و لا ولا ولا ولا؟؟!!!!

    انا اعرف سوف تقولون لي الحب ليس بالمظاهر و تسخر من خلق الله و ……الخ
    و لكن كل الذين تغزلوا بيه ذكوراً و اناثاً، بجماله و اناقته و من غير ذكرها بشكل مباشر!!!!!

    دة بقا شوي بيغزلو بيه من خلف الكواليس!!!!!

    يا ترا ايش معنى الفراعنة طلعوا في مصر؟!
    سؤال يطرحوا نفسه؟!

  6. أحب باسم يوسف كثير ياريت كل يوم يطلع ساعة………….أموت من ألضحك عليه وعلى كلامه الحلو good luck
    صباح الخير دلشاد
    هاي وينك مختفي ؟؟!!!
    الجريدة فارغة وحزينة بدونك ..

  7. كانت الحلقة جميلة وتقتل بضحك ولكن كان باسم خائف من تصريحات لسيسي القاتل الابرياء وهذا باين لتكميم الأفواه موش مثل في عهد مرسي كانت له الحرية تامة ولماذا دخل الاخوان في حلقته البارح كان عليه يتفرغ كل الحلقة لسيسي المجرم وما فعله بشعب مصري من تكميم وقتل وارتفاع في الأسعار والكهرباء المقطوع وووووووو في 100 عمل السيسي العجائب دنيا ولكن في فقرة السيسي كان رائع باسم وهو عنده ثقافة ومبدع في السخرية مع ان هذه البرامج لا تليق في الوطن العربي لان الناس ما زلة ما عندها وعي بالحريات والديمقراطيات مثل الزرافة غادة المحششة ….

  8. هاهاهااااااااي بلا خ ٠٠٠ دة السيسي سكرة
    والنبي يا باسم دة انت اللي سكرة وذكريين

  9. علقت الناشطة السياسة نوارة نجم على حلقة الإعلامى باسم يوسف أمس قائلة ” أنصار السيسي حيعملوا وقفة ضد باسم يوسف عشان الألفاظ النابية؟ هو باسم يوسف كان مؤدب أمتى؟ أيام مرسي كان مؤدب؟ ولا قلة الأدب على مرسي حلال وحرام على غيره؟
    أول مرة بتقولي كلمة صحيحة !

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *