شبه الداعية الإسلامي عبدالله بدر، الظلم الذي يتعرض له حالياً بأنه هو نفسه الذي حدث مع سيدنا يوسف عليه السلام، عندما أودع في السجن ظلماً، على حد قوله.
بدر قال: «إن القاضي الذي حكم عليه «معدوم الضمير» فقد رأى الآيات، ورأى الحجة واضحة، ثم قال بعد ذلك «ثم بدا لهم من بعد ما رأوا الآيات ليسجننه حتى حين»، وأوضح أن المشكلة ليست في المحامي ولكنها في منظومة القضاء الفاسدة، فإنه سجنني لأنه يتبع فرقة الزند».
بدر أضاف «أنا لا بخاف ولا خفت، ومش هبطل، وده اللي عمله سيدنا يوسف، كان في الساحة وحده فدخل السجن، وكان داخله داعيةً إلى الله وهدى الله به من بداخله».
يذكر أن عبدالله بدر قد حكم عليه بالسجن سنة، وغرامة 20 ألف جنية، في قضية سب وقذف الفنانة إلهام شاهين، من خلال برنامج على قناة الحافظ.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫24 تعليق

    1. كشف المستشار زكريا عبد العزيز رئيس نادي القضاة الأسبق، عن تقديم النائب العام المستشار طلعت عبد الله مذكرة وسي دي لمجلس القضاء الأعلى، ولرئيس الجمهورية، ولوزير العدل بواقعة الاعتداء عليه من قبل عدد من أبناء وأقارب رموز قضائية شهيرة .

      وأشار عبد العزيز في تصريحات صحفية إلى أن الاستقالة التي تقدم بها النائب العام ليست قانونية، لأنها قُدمت تحت التهديد مطالبًا بفتح التحقيق في واقعة الاعتداء والحكم فيها قبل البت في أمر الاستقالة، مؤكدًا أن تعيين النائب العام جاء وفقًا لصحيح قانون السلطة القضائية المعمول به منذ2006م.

      وكشف عبد العزيز أيضًا عن فتح النائب العام لعدد من ملفات الفساد لكبار رجال النظام السابق وأعوانهم ما أدى إلى ما حدث .

      و دعا عبد العزيز القضاة للتوجه إلى مجلس القضاء الأعلى من أجل رفض استقالة النائب العام المستشار.

      ووصف عبد العزيز ما فعله أعضاء النيابة من حصار للنائب العام بأنه مخالفة للأعراف والتقاليد والسلك القضائي وأهانوا منصب القاضي, وأسقطوا احترام الناس لهم, رافضًا إجبار النائب العام على الاستقالة.

      ===
      هذا هم القضاه الذين يتولون القضاء الان الا من رحم ربي

  1. ههههههه شر البلية ما يضحك !!!!
    داء العضمة التي مصاب بها هذا المنحرف اخلاقيآ جعلته يعتقد بانه نبي ولديه رسالة سماوية٠ ما اقول غير بس الله يهدك يابعيد ٠

  2. ههههههه شر البلية ما يضحك !!!!
    داء العضمة التي مصاب بها هذا المن حرف اخلاقيآ جعلته يعتقد بانه نبي ولديه رسالة سماوية٠ ما اقول غير بس الله يهدك يابعيد ٠

  3. ههههههه شر البلية ما يضحك !!!!
    داء العضمة التي مصاب بها هذا المن حرف اخلاقيآ جعلته يعتقد بانه نبي ولديه رسالة سماوية٠ ما اقول غير بس الله يه دك يابعيد ٠

    1. لا بسمة أنا قصدت أن نورت بتنشر لك بزيادة هههه تلاتة تعليقات متشابهة ههههه وأنا بتنشر لي واحد بعد كم محاولات ههههه ماقصدت شنو قلتِ في تعليقك….

  4. هو شبه قصته بقصة يوسف عليه الصلاة والسلام….بس الناس دائما تحول وتغير الكلام على هواها…

      1. قصدك الهام شاهين مسكت بيه من قميصه والحاكم حكم عليه سنة سجن

  5. فارس٠ يقال ان سيدنا يوسف عليه السلام كان مفرطآ في الجمال ٠اما هذا الآكَرع السرسري ابو عيون زايغة شبه نفسه بالنبي يوسف على اعتبار انه هو النبي الذي سجنته زليخة زوجة فوطيفار والتي هي الهام شاهين ولكن بفارق بسيط جدا وهو انه هو اللي ميت عليها ويتفرج على ادق تفاصيل ا فلامها وسببت له هذا الكبت الذي انفجر كالقنبلة الموقوتة والذي ترجمه عن طريق محاربتها

  6. أعتقد بأنه يقصد أنه تعرض لنفس الظلم الذي تعرض له سيدنا ”يوسف الصديق” عليه السلام،، لأنه سجن بسبب كيد امرأة و سيدنا يوسف عليه السلام كذلك سجن ظلما بسبب كيد امرأة العزيز..

  7. لست مطلعة على القضية كثيرا … لكن لا أرى اي عيب في تشبيه الحالة ……
    هو لم يقل هو يوسف عليه السلام ….. و الإعلام يكبر الأمر ،،…….

  8. الفرق بينك وبين النبي يوسف يا شيخ! هو فرق الليل والنهار، المعتدي و المعتدى عليه،كيف تشبه قضيتك بقصة النبي يوسف؟!!!!! ارجوا يا شيخ أن يكون هذا درس لك لكي لا تشوه سمعة أي شخص.

  9. يا حبيبي عبد الله بدر البدور لسانك طويل مهما كل شئ فانا من محبيناك سوف اطلع على مصر الشهر المقبل ان شاء الله واجي ازورك في سجن واجبلك معيا شوكولط يا بدر البدور أزمة وح تعدي انت راجل بمعنى الكلمة تحياتي وسلامي الحار لك ……

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *