أثار فيديو على موقع “يوتيوب” لجنود سوريين يعذبون رجلاً ويرغمونه على قول “لا إله إلا بشار الأسد” في شهر رمضان الفضيل؛ غضب الزوار.

فيما شكك آخرون في الفيديو، وقالوا إنها “تمثيلية من العصابات المسلحة لإلصاق تهم الكفر بالنظام السوري“.

الفيديو الذي حصد 15 ألف مشاهدة بعد نشره قبل يومين، أثار تعليقات متضاربة من الزوار.

وأظهر الفيديو جنودًا سوريين يمسكون برجل مقيد ويتبادلون ضربه ولكمه بشدة، حتى أجبره جندي على قول “لا إله إلا بشار الأسد”، فكررها الرجل وراءه أكثر من مرة تحت تأثير الخوف والتعذيب.

وأشار معلق على الفيديو إلى وقعة تعذيب كفار قريش عمارَ بن ياسر؛ فكتب trantola: “أخذ المشركون عمار بن ياسر، فلم يتركوه حتى سبَّ النبي صلى الله عليه وسلم، وذكر آلهتهم بخير، ثم تركوه. فلما أتى الرسول قال له: ما وراءك؟ قال: شر يا رسول الله؛ ما تُرِكت حتى نلت منك، وذكرتُ آلهتهم بخير. قال: فكيف تجد قلبك؟ قال: مطمئنًا بالإيمان، قال: إن عادوا فعد”.

وكتب “worrior10”: “صبر جميل يا أهل سوريا.. أيام وسيلحق بشار بالقذافي”.

في المقابل، قال أكثر من مشارك بالتعليق، إن هذا الفيديو ما هو إلا تمثيلية تقوم بها العصابات المسلحة في سوريا لاتهام نظام بشار بالكفر؛ لزيادة حالة الغليان في الشارع السوري.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫41 تعليق

  1. feel like its just a show i cant believe someone will accept to say that its only allah the one ,but if its true wallah its the end of the world we never saw a barbars like those so sad abt syrian people allah be ur support and inshallah this bad period will finish soon

  2. مسكين بضرب وسب وشتم ممكن يؤل اي حاجة الله يكون في عونهم ويكون في عون كل مضلون

  3. لو كنت مكانو لؤلت الي بدهم دوا كلاب جو عانة متل اسد الغابة يعني رئيسهم

  4. وااااااانورتااااااه . . . الله لا ينور عليكي بالعشرة الاواخر . . . اصحي اصحي هي تاني مرة بتنزلي الخبر . . . حاسس انك حابة تستفزي السوريين اليوم انتي . . . !

  5. H.O.U.S.E في أب 24, 2011 |
    وااااااانورتااااااه . . . الله لا ينور عليكي بالعشرة الاواخر . . . اصحي اصحي هي تاني مرة بتنزلي الخبر . . . حاسس انك حابة تستفزي السوريين اليوم انتي . . . !
    ———–copy

  6. لا الله الا الله محمد رسول الله وبشار الكلب واهله الكلاب تحت سباط أصغر واحد من المعارضه السوريه لعنة الله على بناتكم قبل رجالكم لعنة الله على صغيركم قبل كبيركم لعنة الله على أمهاتكم قبل ابائكم الى مزابل التاريخ أنت وكل أذنبك أنت وكل من معاك يا من أنتم مجوس يعني ايران يعني حزب الكنادر يعني كفره يعني أبناء متعه يعني أبناء زانية يعني لنا الله ولا رب لهم يعني محمد رسولنا ولا نبي لهم( الله على ألحق) ما أجمله حين ترى نفسك تدافع عن ما أوصى الله به أحسن واشرف من أن تدافع عن عمامه أو رجل لا يستطيع أن يلفظ حرف الراء هاهاهاها بدون نفس صدقوني يلربع

  7. بشار الكلب وزبانيته الكلاب سوف يذهبون الى مزابل التاريخ وسيعيش الشعب السورى البطل

  8. tab3an had el video 7a2i2a,kol echi sahl ala koffar metl adole,ezalama kteer khayef 2al hek min barat 2albo ya 7aram akeed mo 2ased,law kona ma7alo maba3ref cho konna 2olna,lak 3am yeser balawe fi cho3ob el3arab wento 3amte7komo min bara enno tamsel.la 7awla wala 9owa illa allah

  9. لك ياكلاب كيف صار التصوير . الجيش اذا عمل هيك ماممكن يتم التصوير لك تمثيلية بايخة كتير مثلوا غيرها وكل مين عم يلعن السيد الرئيس بشار الاسد الله ياخدو …………………………………………….

  10. هدول الك لاب يلي نزلوا من الجبال وتطوعوا بالجيش بيبيعوا شرفهم وعرضهم كرمال المصاري. عم يصوروا مقاطع للذكرى واحيانا بيبيعوها. هيك عالم بتبيع امها وابوها.
    ويلعن روحك ياحافظ ويابشار الاهبل وياماهر الجبان ويانجاد وخامنئي وياحسن نصر الله

  11. لك ياكلاب كيف صار التصوير . الجيش اذا عمل هيك ماممكن يتم التصوير لك تمثيلية بايخة كتير مثلوا غيرها وكل مين عم يلعن السيد الرئيس بشار الاسد الله ياخدو …………………………………………….
    copy

  12. لا اله لا الله محمد رسول الله وعد الله ال ياسر بالجنة وانشاء الله لكم الجنة يا ثوار سوريا الابطال لقد ارى الله عمار فتح مكة فعسى ان يري الله هذا الرجل فتح سوريا ونصره على بشار الفار واعوانه من حزب اللات والفرس المجوس.
    حسبنا الله ولا اله الا هو.

  13. ام التخلف يابشار تبي الناس يعبدووك نحن بالقرن الواحد والعشرين ذكرتني بفرعون جعل نهايتك مثلة . اناماستغربش يعلم اللة معك دين ولا لا اقوول روح لك الغابة احسن لك ودوور على عشيرتك هناك لووووووول. المسلمين ما يحكمهم واحد زييك.

  14. يا ناس …انا ضد بشار وليس معه……….ولكن انتبهوا
    هذا فلم مضحك لشباب سودج …… هذا تمثيل وغير حقيقه..
    اولا هم ملتحيين وبالجيش لا يوجد ملتحيين .
    ثانيا هم عدد محدد مع صديق لهم حتى لا يريدون ضره بجديه .
    ثالثا هم يذكرون انهم سيرموه ..اي تنويه الى اتهام النضام بحادثة الرمي السابقه الكاذبه..
    رابعا ..اذا جعلوا بشار الاها او لا فماذا يدخل في جيبه بشار ..
    خامسا ..هذه ابسط منها لاتوجد عند البعض من السوريين فهم يلعبون بالبيضه والحجر بنفس اللحضه …

  15. الله يكون في عون الشعب السوري والله ما يستاهلو الا كل خير الله ينصرهم يا رب

  16. allahu akbar , wa la ilaha 2illa lllaaahhhh, inchalla min shuf yawm aswad fikon ya nizam bashar el asad ,allahu akbar 3a kol zaalem

  17. مع أسفي الشديد …ماهذه التمثيليه المفبركة سرقوا لباس الجيش ويمثلون الكذب انظروا ياشرفاء حتى الكف على وجه رفيقهم واضح الكذب الكامل لماذا يانورت؟؟؟ لاتعرضي كيف أن العصابات الأرهابية تقتل بوحشية وتفظع بألجثث وحتى قبل قتل الأشخاص البريئة فمنهم من تحرقه ومنهم من تقطعه حياً!!!ألإسلام بريء من هؤلاء الكفرة .وأقول إلى كل من يشتم الرئيس بشار الأسد ;انشاء الله السميع العليم ستموتون بغيظكم والله يحرقكم بنار جهنم ويقطع لكم السنتكم ويدمركم عن بكرة ابيكم خنتم رسول الله صلعم وما زلتم تخونون يا متقلبين مثل الأبالسة والشياطين لعنكم الله

  18. شريف في أب 24, 2011 |

    هدول الك لاب يلي نزلوا من الجبال وتطوعوا بالجيش بيبيعوا شرفهم وعرضهم كرمال المصاري. عم يصوروا مقاطع للذكرى واحيانا بيبيعوها. هيك عالم بتبيع امها وابوها.
    ويلعن روحك ياحافظ ويابشار الاهبل وياماهر الجبان ويانجاد وخامنئي وياحسن نصر الله

  19. كلها تمثيل صح ومقتل الطفل حمزه تمثيل و دماغ الشباب اللي تطاير في الاسفلت تمثيل لاكن نهايه بشار قريبه انشالله

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *