أثار فيديو لحاخام يهودي روسي نشر على موقع يوتيوب انبهار كثير من المسلمين بعدما تحدث فيه عن عظمة الإسلام من بين كل الأديان، وأنه هو دين المستقبل.

كما أكد أنه في حال زوال إسرائيل، والتي أسماها (تبعا للترجمة) بدولة الشر؛ سيدخل معظم سكان العالم في الإسلام.

وقال الحاخام الذي لم يعرف اسمه: إن الإسلام منذ نشأته قادر على الصمود أمام التغيرات الاجتماعية، وهو عقيدة قوية يمكنها أن تتحمل التغيرات في العالم؛ حيث كان له قائد حي وحقيقي أُوحي إليه القرآن، وهو عكس الأديان الأخرى.

وأضاف أن النبي محمدا بدأ بناء مجتمعه الديني، وعلى هذا الأساس بنى دولة جديدة بتعاليم جديدة، مشيرا إلى أنه يتضح الآن أن التعاليم لديها القدرة على الصمود في وجه التغيرات، وهو أمر جلي في القرآن حتى في الحالات الصعبة، وقال: “تعاليم الإسلام صمدت في الأوقات الصعبة”.

وأضاف: “كان للإسلام ميزة تفوّق، وهي ظهوره في الشرق، بعيدا عن أوروبا وثوراتها الصناعية والاجتماعية، فالإسلام ولد بعيدا وتطور بعيدا، وقويّ بدرجة كافية”.

وأوضح أنه في هذا العصر -حيث الإلحاد الجامح- عندما جاءت الديمقراطية وأغرقت العالم؛ لم يتبق من المسيحية سوى المباني الأثرية فقط، كما لم يتبقَّ من اليهودية أي شيء لوقوعها تحت ضغط الصهيونية، ففي العالم اليوم لم يتبقَّ إلا الإسلام.

وأضاف أن المسلمين الذين اتبعوا محمدا -صلى الله عليه وسلم- هم في اتصال دائم مع الخالق في أداء الصلوات الخمس كل يوم عندما يجثون على ركبهم خمس مرات محددة بمواعيد دقيقة.

واستشهد الحاخام اليهودي بواقعة عندما كان ذاهبا إلى أوروبا، فكان في المطار مكان هادئ، وعندما جاء وقت الصلاة وجد المسلمين قد تجمعوا وافترشوا الجرائد ليؤدوا صلاتهم، وقال: “هذا هو الإسلام”.

وتابع هذا في المجمل له معانٍ كثيرة، إنسان يصلي خمس مرات في اليوم، وعلى الرغم من أنها خمس صلوات إلا أنها ليست طويلة، بل هي جادة جدا، وعميقة.

وأشار إلى أن الإنسان عندما يجثو على ركبتيه في خمس دقائق ليكلم الله، وهو إن كان له معنى فمعناه أن الإسلام هو ديانة المستقبل.

وقال الحاخام: إن العالم يتجه نحو الانغلاق بسبب وجود إسرائيل، وإذا لم يتم القضاء على إسرائيل التي هي في الحقيقة أصل الشر، سيزداد العالم خرابا.

وأكد أنه في حال القضاء على إسرائيل فإنه بعد سبعين عاما سيدين معظم سكان الكرة الأرضية بالإسلام؛ لأنه دين قوي بما فيه الكفاية، ويقود الناس في الاتجاه الصحيح.

واستدرك قائلا: “هناك مشاكل بين السنة والشيعة، وعدم توافق بينهما في العديد من المسائل، ولكن بالقضاء على إسرائيل ستنتهي المشاكل التي بين الطائفتين”.

وأوضح الحاخام أن انتشار الإسلام أصبح أمرا بديهيا ومعروفا، وخاصة في أوروبا، الأمر الذي دفع بعض الدول مثل سويسرا إلى منع بناء المساجد الجديدة.

وقد شوهد الفيديو أكثر من 32 ألف مرة على يوتيوب، لكنه أثار معركة كلامية بين الطوائف الفكرية المختلفة، وخاصة بين الليبراليين والإسلاميين؛ حيث شكك البعض في كلام الحاخام، وما إذا كانت الترجمة التابعة له حقيقية أم ملفقة والرجل يتكلم في شأن آخر؟، لكن بعض المعلقين الآخرين كتبوا أن الترجمة صحيحة منهم Mirag700 حيث كتب: “أنا تونسي مقيم في روسيا، وأتقن الروسية الترجمة صحيحة 100%”.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫51 تعليق

  1. وشهد شاهدا من اهلها
    الحمد لله على نعمة الاسلام وكفانى بها نعمة
    ان الدين عن الله هو الاسلام
    ما اعطمك من ربا وما اعطمك من دينا واما اعطمك من رسولا يا سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام

  2. وأضاف أن المسلمين الذين اتبعوا محمدا -صلى الله عليه وسلم- هم في اتصال دائم مع الخالق في أداء الصلوات الخمس كل يوم عندما يجثون على ركبهم خمس مرات محددة بمواعيد دقيقة.

    الحمد لله على نعمة الاسلام
    ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    وقال الحاخام: إن العالم يتجه نحو الانغلاق بسبب وجود إسرائيل، وإذا لم يتم القضاء على إسرائيل التي هي في الحقيقة أصل الشر، سيزداد العالم خرابا

    والثورات العربية قامت حتى نتخلص ممن زرعتهم اسرائيل لاضعافنا من اجل التفرغ للقضاء على اسرائيل
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    واستدرك قائلا: “هناك مشاكل بين السنة والشيعة، وعدم توافق بينهما في العديد من المسائل، ولكن بالقضاء على إسرائيل ستنتهي المشاكل التي بين الطائفتين”.

    تعمل من مبدأ فرق تسد فرقتنا كقوميات ودول وتابعت بتفرقتنا وتقسيمنا الى طوائف مستغلة عودتنا الى تعصبنا الجاهلي

  3. ما اعطمك من ربا وما اعطمك من دينا واما اعطمك من رسولا يا سيدنا محمد عليه افضل الصلاة والسلام
    copy

  4. يا سبحان الله و الله ان هذا الرجل لصادق٠
     رضيت بالله ربا وبالاسلام دينا و بسيدنا محمد رسولا و نبيا

  5. هذه حقيقه الكل يعلمها .
    الحمد لله على نعمه الاسلام وكفى بها من نعمه .

  6. سبحان الله..لسنا بحاجة إلى حاخام لنعرف أن الإسلام دين الله الحق..و لسنا بحاجة لحاخام لنعرف أن الإسلام باقي إلى يوم الدين ..أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله.. رضيت بالله ربا و بالإسلام دينا و بمحمد نبيا رسولا

  7. مشكور ايها الحاخام علي اثرائنا بهذه المعلومات الجديده والتي لم نكن نعرفها!!
    ان كنت تعلم ذلك لماذا لم تنطق الشهادتين في نهايه حديثك؟؟؟؟

  8. chica
    لا شكر على واجب دا اقل واجب نقدر نعملو
    بارك الله فيك اخي صدقت والله انه كنز وشهد شاهدا من اهلها

  9. على فكرة الروبرتاج ليس من اخراج وانتاج العرب لا هو من برنامج امريكي

  10. قال أول رئيس وزراء الإسرائيل بن غوريون أن إسرائيل يمكن أن تفوز كل يوم على العرب ،ولكن إذا حصل وهزمت من العرب فيبدأ العد ألعكسي الزوالها وهذا ما حققه ابطال حزب الله في لبنان بإعتراف العالم وإسرائيل بس بضل طبعا عرب بينفو الموضوع

  11. الانسانية ليست عقيمة على مستوى التفكير المنطقي فمهما كثر الجهل والهرج والمرج والتزوير وساد التضليل فسيخرج بين حين واخر اناس ومن كل المشارب والاديان والمعتقدات من يتناغم مع الخطاب الاسلامي والقراني لانه وببساطة خطاب العقل الرشيد

  12. اللهم انصر الاسلام والمسلمين وعجل باهلاك اعداء الدين اللهم لك الحمد والشكر على نعت الاسلام اللهم اهدنا واغفر لنا يا ارحم الراحمين وصلي وسلم على سيدنا محمد اشرف المرسلين

  13. bon puisque il sait que l islam est la juste religion pourquoi il converti pas c est bisard !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! on plus on n a pas besoin de lui pour savoir ou bien etre sure de cette verité

  14. 14,320
    وقد شوهد الفيديو أكثر من 32 ألف مرة على يوتيوب،……؟!؟!؟!؟!
    نورت شو قصتك مع الارقام حبيبتي…..!؟؟…..هاهاهاهاهاهاااااااع…!
    وبالنسبة للموضوع هالشي طبيعي وعم يغيظ كتير ناس والاسلام هو الدين الاول والاخير رضي بهالشي الكافرون ام لو يرضوا…..!!
    هع بخ…..!

  15. قال الله عز وجل :

    ( الَّذِينَ يَتَّبِعُونَ الرَّسُولَ النَّبِيَّ الأُمِّيَّ الَّذِي يَجِدُونَهُ مَكْتُوبًا عِندَهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَالإِنجِيلِ) الأعراف 157

    (الَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْرِفُونَهُ كَمَا يَعْرِفُونَ أَبْنَاءَهُمْ وَإِنَّ فَرِيقًا مِّنْهُمْ لَيَكْتُمُونَ الْحَقَّ وَهُمْ يَعْلَمُونَ) البقرة 146

    (الَّذِينَ آتَيْنَاهُمُ الْكِتَابَ يَعْرِفُونَهُ كَمَا يَعْرِفُونَ أَبْنَاءَهُمُ الَّذِينَ خَسِرُواْ أَنفُسَهُمْ فَهُمْ لاَ يُؤْمِنُونَ) الأنعام 20

  16. أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله
    أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله
    أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله
    أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله
    أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله
    أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله
    أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله
    أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله
    أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله
    أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله
    أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله
    أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله
    أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله
    أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله

  17. الحمد لله على نعمة الاسلام طهاره نظافة محبة تواصل الرحم حب الوالدين اللهم احفظ الاسلام والمسلمين اللهم ثبتنا

  18. anas في تموز 21, 2011 |

    الحمد لله على نعمة الاسلام طهاره نظافة محبة تواصل الرحم حب الوالدين اللهم احفظ الاسلام والمسلمين اللهم ثبتنا

  19. رأيت هذا الفيديوا من قبل (أعتقد قديم شوي) و لكن الحمدلله فقد شهد شاهد من أهلها….و لسى ياما حنشوف من آيات الله, بس احنا نعتدل و نستقيم!

  20. وهب الحسيني في تموز 21, 2011 |
    الانسانية ليست عقيمة على مستوى التفكير المنطقي فمهما كثر الجهل والهرج والمرج والتزوير وساد التضليل فسيخرج بين حين واخر اناس ومن كل المشارب والاديان والمعتقدات من يتناغم مع الخطاب الاسلامي والقراني لانه وببساطة خطاب العقل الرشيد!!
    …………………………………………
    احسنت وصدقت يا اخي وهب!!

  21. وأكد أنه في حال القضاء على إسرائيل فإنه بعد سبعين عاما سيدين معظم سكان الكرة الأرضية بالإسلام؛ لأنه دين قوي بما فيه الكفاية، ويقود الناس في الاتجاه الصحيح.
    …………………………………………………………
    ولهذه الكلام كثير من الشواهد في القران الكريم والسنة الشريفة والادلة العقلية
    والواقع المشاهد المحسوس!!!

  22. استدرك قائلا: “هناك مشاكل بين السنة والشيعة، وعدم توافق بينهما في العديد من المسائل، ولكن بالقضاء على إسرائيل ستنتهي المشاكل التي بين الطائفتين”.
    ……………………………………………………………….
    صدق هذا الحاخام المنصف والواعي اكثر بكثير من ملايين المسلمين الذين يحكمون اهواءهم ومشاعرهم بدل تحكيم الشرع والعقل في مسالة الخلاف السني الشيعي!!!
    فلا فضل لسني على شيعي ولا العكس الابالتقوى ولا فرق بين الائمة ابي حنيفة ومالك من اهل السنة ولا بين الامام جعفر عند الاتقياء والعاقلين!!
    ولولا الدس “الصهيوني الامرو اوروبي” المدعوم الخونة من حكام العرب والمسلمين لما ظهر الخلاف السني الشيعي!!!
    اللهم اجمع كلمة كل المسلمين سنة وشيعة على قلب رجل واحد في ظل دولة واحدة يعز فيها الاسلام واهله ويذل فبها النفاق والشرك والك فر واهله!!

  23. قال الحاخام ” إن الإسلام منذ نشأته قادر على الصمود أمام التغيرات الاجتماعية، وهو عقيدة قوية يمكنها أن تتحمل التغيرات في العالم؛ حيث كان له قائد حي وحقيقي أُوحي إليه القرآن، وهو عكس الأديان الأخرى.
    ……………………………………………………………….
    من الفروق الهامة جدا بين الاسلام وغيره انه دين شامل لكل نواحي الحياة وفيه معالجات لكل مشاكل الحياة في كل زمان ومكان … ولذا لا يوجد فصل في الاسلام بين الدين والحياة او الدين والسياسة… وهذا بخلاف الاديان الاخرى التي لايوجد فيها سوى بعض الوعظ والارشاد والاخلاقيات
    ..فالاسلام دين قابل للتطبيق العملي وغيره لا يمكنه ذلك…. ولا ينقص عودة الاسلام الى معترك الحياة” اي الاسلام السياسي “الا القائد المخلص لربه ودينه وامته الذي يرفض العبودية للغرب باي شكل كان!!

  24. وأوضح الحاخام أن انتشار الإسلام أصبح أمرا بديهيا ومعروفا، وخاصة في أوروبا، الأمر الذي دفع بعض الدول مثل سويسرا إلى منع بناء المساجد الجديدة..
    ………………………………………………………….
    الاسلام هو الدين الوحيد الذي لا يضيره عدم وجود المعابد لان الله اكرم هذه الامة بان جعل لها الحق في عبادته في اي مكان طاهر…فلو منعت كل المساجد قي الارض لما اثر ذلك على انتشار الاسلام في شيء!!

  25. وأضاف أن المسلمين الذين اتبعوا محمدا -صلى الله عليه وسلم- هم في اتصال دائم مع الخالق في أداء الصلوات الخمس كل يوم عندما يجثون على ركبهم خمس مرات محددة بمواعيد دقيقة.
    …………………………………………………………..
    وشتان بين المسلم الحي المتصل بالله طوال اليوم والليلة وبين غير المسلمين الذين لا يعرفون الله ابدا او في المناسبات الكئيبة وحسب…شتان بين الحي السليم وبين الميت والمريض .. !!!!

  26. اديان الهند وفارس و الصين فلسفة واساطير ( اله الخير والشر اهورا مزدا و اهريمان , كرشنا براهما وشيفا , كونفوشيوس و بوذا ) اما اليهودية فعنصرية ومرض نفسي وعدم تصالح مع النفس ( اتهام الانبياء بالمعاصي , قضية التلمود و العداء للسامية ) اما المسيحية فخرافة و هروب من الحقيقة ( ابن الله , الخطيئة الاولى , الفداء على الصليب , الاعتراف للقساوسة ) اما الاسلام فحقيقة كاملة ايمان باله واحد لا اله الا هو الايمان بجميع الرسل و الانبياء و الكتب و الملائكة و اليوم الاخر وقضاء الله وقدره نؤمن بموسى وعيسى ومحمد على جميع انبيائه الصلاة و السلام .

  27. الترجمة صحيحة مئة بالمئة.انا مدرس للغة الروسية ومتزوج من روسية واقمت ١٥ عاما في روسي اوانا اقيم الان في كندا لكن السؤال
    من يؤكد كون الرجل فعلا حاخام يهودي مع العلم اني مقتنع بحتمية انتشارالاسلام

  28. عادي ..بنعرف هل حكي قبل مايقولوا الحاخام..واسرائيل والعالم قاطبة تعلم بان الاسلام هو المنتصر ولو بعد حين..

  29. وأوضح أنه في هذا العصر -حيث الإلحاد الجامح- عندما جاءت الديمقراطية وأغرقت العالم؛ لم يتبق من المسيحية سوى المباني الأثرية فقط، كما لم يتبقَّ من اليهودية أي شيء لوقوعها تحت ضغط الصهيونية، ففي العالم اليوم لم يتبقَّ إلا الإسلام….
    … وازيد عليه .. لم يتبق ولن يتبق باذن الله الا الاسلام دين الله الوحيد ولو كه الكافــرون …
    اللهم اعــز الاســلام والمسلمــين ..
    ……….
    صدقت يا ابوعبد الله بــارك الله بك
    وشتان بين المسلم الحي المتصل بالله طوال اليوم والليلة وبين غير المسلمين الذين لا يعرفون الله ابدا او في المناسبات الكئيبة وحسب…شتان بين الحي السليم وبين الميت والمريض .. !!!!

  30. ..وأوضح أنه في هذا العصر -حيث الإلــحاد الجامح- عندما جاءت الديمقراطية وأغرقت العالم؛ لم يتبق من المسيحية سوى المباني الأثرية فقط، كما لم يتبقَّ من اليـهودية أي شيء لوقوعها تحت ضغط الصـهيونية، ففي العالم اليوم لم يتبقَّ إلا الإسلام…
    وازيد عليه .. لم ولن يتبق الا الاسلام باذن الله عز وجل ..ولو كره الكـافـرون …
    اللهـم اعـز الاسـلام والمسلمـين ..
    …………..
    صدقت يا ابو عبد الله بارك الله فيك
    وشتان بين المسلم الحي المتصل بالله طوال اليوم والليلة وبين غير المسلمين الذين لا يعرفون الله ابدا او في المناسبات الكئيبة وحسب…شتان بين الحي السليم وبين الميت والمريض .. !!!!

  31. بارك الله فيك اختي في الاسلام كارولينا وفي كل المخلصين والمخلصات لدينهم

  32. اسال الله العظيم رب العرش العظيم ان يهدي هدا الرجل لدين الحق وينور قلبه بالاسلام ولااعلم حقيقة لمادا لم يدخل في الاسلام لحد الان فكلامه يقين تام بان الاسلام هو دين الحق وادا لم يسلم بعد الدي جاءه من الحق فتلك هي المصيبة فسيكون كلامه حجة عليه ويدخل في زمرة اليهود الدي حرفوا الثوراة وكانوا على يقين لايقبل الشك بان محمد صلى الله عليه وسلم هو النبي المنتظر على كل حال ندعو بالهداية

  33. لا اهلا ولا وسهلا بابو عبد الله .. ابو عطيات االمنذر سابقا
    لو مليون مرة غيرت اسمك انت معروف من قبلنا ومن قبل الجميع

  34. الحمدلله على نعمة الاسلام الذي هامنا ان حياء المراة اروع تاج ووسام لها!!

  35. أهلا وسهلا بأبو عبدالله وكل من يحمل فكره واحترامه وغيرته على الإسلام الحقيقي
    شرف كبير لنورت يا أبو عبدالله
    الله يديم علينا الشرفاء

  36. هامنا……الصواب علَمنا
    ونصر الله دينك ودين كل مدافع عن الاسلام واهله….يا اختي سعاد واسعدك وكثَرامثالك ممن لا يخشى في الله لومة لائم..ولا يجامل اويداهن على حساب الاسلام!!

  37. الحمد لله على نعمة الاسلام وكفانى بها نعمة
    أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله
    أهلا وسهلا بأبو عبدالله وكل من يحمل فكره واحترامه وغيرته على الإسلام الحقيقي

  38. اخوتي على نورت …
    تذكروا قول المتنبي ……واذا………………فهي الشهادة!!!!!!

  39. أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله
    أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله
    أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله
    أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله
    أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله
    أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله
    أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله
    أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله
    أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله
    أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله
    أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله
    أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله
    أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله
    أشهد أن لا إله إلا الله و أشهد أن محمدا رسول الله

  40. قلت الحق ايها الحاخام وقد يشفع لك ولو فى القليل وانت بين يدى خالقك .
    الحمد لله على نعمه الاسلام حمدا يفوق عدد اوراق الشجر وقطرات المطر .

  41. طبقا للموسوعة المسيحية العالمية باريت طبعة 2001، يوجد في العالم “10000) “عشرة الاف دين متميز!!
    انا لم اذكر كلمة نصارى ولا مسبحببن في هذه الصفحة…فهل قولي “غير المسلمين “… لايفهم منه الا النصارى!!!!!
    يبدو ان بعض الناس ينطبق بحقهم تماما قوله تعالى بحق المنافقين”(( يحسبون كل صيحة عليهم هم العدو فاحذرهم قاتلهم الله انى يؤفكون ))!!

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *