روت ريهام محمد، ربة منزل، تفاصيل مثيرة عن زوجها كشفت خلالها عن حديثه مع الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي، منتحلا شخصية فتاة للحصول منهم على كروت شحن لهاتفه الخاص، قائلة: أعطيت زوجي الرقم السري، لصفحتى على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وبعد مرور شهر من زواجنا، اكتشفت بث زوجى مقاطع فيديو من على صفحتي، لسيدة وهى تخلع ملابسها.

وتابعت خلال لقائها ببرنامج “صبايا الخير”، تقديم الإعلامية ريهام سعيد، المذاع على فضائية “النهار”، أمس الثلاثاء: عندما واجهته بحقيقة أمره، فأخبرنى بأنه يبث صور فتيات للشباب من خلال صفحة “فيس بوك”، مقابل الحصول منهم على كروت شحن للهاتف الخاص به.

وأضافت: زوجى كان يتقمص دور الفتاة فى كل شئ، وكان يطلب من متابعيه خلع ملابسهم، وتصويرهم لابتزازهم، موضحة أن أحد الأشخاص حول مبلغ 13 ألف جنيه له عن طريق كروت الشحن، مقابل صمته، وعدم فضحه.

وقالت: “إن زوجها كان دائم البحث عن الانترنت على برامج تقليد الصوت، موضحة: تركت المنزل بعد معرفتى بحقيقة زوجى، وتعديه علي بالسب والضرب، والتهديد ببث فيديوهات جنسية على شبكة الانترنت منسوبة لى.

وأكدت أن زوجها صورها بقميص النوم، موضحة أن زوجها كسر جهاز الكمبيوتر الخاص بها، واستولى على عدد من الصور الشخصية لها وهى ترتدي مايوه أثناء وجودها فى المصيف، ثم عدل عليها بالجرافيك لتصبح عارية ونشرها على صفحات الانترنت.

شارك الخبر:

شارك برأيك

‫16 تعليق

  1. أنا بس عاوز أعرف، بعد محكيتى حكايتك و نمشرتى غسيلك الوسخ للعالم كله إيه إللى إستفدتيه ؟!
    أخرك محكمة الأسرة للفصل بين النزاع القائم بينك و بين زوجك لو لم يتم الإنفصال بالتراضى ! لكن إيه لازمة البروباجاندا إللى عملتيها دلوقتى غير الإعلانات إللى هتنزل ترُخ على القناة و صبايا و ريهام سعيد ؟!

  2. سلام أخي VIP
    هذه المرأة في وارد الدفاع عن نفسها كي لا تظن الشرطة بالدرجة الأولى ثم اقرباؤها و صديقاتها إنها وراء الإبتزاز الذي يقوم به زوجها الغير محترم خصوصاً يستعمل صفحتها على الفيسبوك يعني عمليات الإحتيال و النصب تتم باستعمال إسمها ٠

    1. أهلاً أختى نُهى،
      كيف الحال ؟ يارب تكونى بخير،،،
      إنتقادى لها هنا فقط فى إستعمالها لوسائل الإعلام إللى مش هتستخدم أزمتها فقط غير فى المُتاجرة !
      أنا مش بقولها متدافعش عن نفسها ! بالعكس لكن إيه لازمة الإعلام فى الموضوع خصوصاً إن الموضوع شخصى و يمس السُمعة ! أكيد فى مثل أزماتها الكثير و الكثير، فليس من الطبيعى أن نحل أزامتنا و مشاكلنا علناً و جهراً أمام العالم كله عبر وسائل الإعلام خصوصاً لما تكون مش هتضيف جديد للقضية ! هو ده إللى حبيت أقوله .
      شكراً نُهى و يومك سعيد أختى ،،،،

  3. لو كان زوجك وسخ إنت أوسخ منه نشرت غسيلك مقابل قروش والمستفيده من هذا القناة

  4. هند
    مرحبه عليك .. يارب تكوني بألف صحه وعافيه .. مشتاقتلك كثير يا احلى هند بنورت

  5. هذا الرجل نذل , لايمتلك حد ادنى من الاخلاق , يارب يتعاقب اشد عقاب, قدره ان يتزوج هذة الانسانة , التي اشتكت عليه , ليتوقف عن ابتزاز الناس والتشهير بهم . من حقها ان تفضحه , اما هي فلم تفضح لانها بريئة , لم تكن تتوقع ان ينشر صورها وهي في البيت على النت , لانه فعل لايمكن ان يفعله الا عديم الاخلاق , والضمير

  6. اهلا ندوش لك وحشه ياغاليه انت وينك الأن أقصد هل مازلت في أمريكا أم رحلت الى لندن ياربي تكوني سعيده في حياتك الزوجيه

  7. هنود
    والله فرحت شفت اسمك اللك وحشه يابنت الأصول.. انا بلندن الان وراح أنسا فر لأوروبا بعد أسبوعين .. الف الحمد لله على كل شيء أعطاني الله عز وجل .. الله يسعد الجميع ياااارب

  8. ديوث قذر معظم الأزواج يأخدون مثل هذه الصور وهذا في حد ذاته خطر لأنه قد يأتى يوم وتتسرب والفضيحة تبقى بجلاجل فتوقفوا عن تصوير أنفسكم وأنتم تمارسون الجنس يا حمقى …………………. الجزائر

  9. أنا مع راي كمال وسلام كاسو
    انا تزوجت شخص وبعد ٧ ايام طلعنا أمريكا ومن اول شهر بلش يصور ويسجللي وكشفتو لانو ربنا حماني
    انا ابدا ما تصورت صور عريانة وكنت حريصة منو وحذرة لأَنِّي انصدمت كيف نذل وطلب مني مرة نصور علاقتنا الزوجية قبل ماانزل اجازة عند اهلي ضحكت ورفضت ، ونزلت عند اهلي وبهدوء تم الطلاق مقابل تنازلنا عن جميع الحقوق وبالعكس دفعنالو مبلغ عشان يطلق بسرعة
    وهلا متزوجة الي ١٥ سنة

    1. الف الحمدلله ان الله خلصك من هذاك القذر عديم الناموس وانعمك بواحد اكيد احسن منه مليون مرة .
      يالله مابتدخل عقلي شلون الزوج يبيع شرفه !!! فيه رجال بهذه الوساخة ؟؟ !!! سترك يارب

  10. تكملة
    تزوجت بشخص متدين وحامي عرضو والله رزقني منو البنين والبنات

  11. Elle a bien fait de parler, pour alerter les autres femmes, et encourager celles qui sont dans le même cas à parler et dénoncer. Car cette histoire ce n’est pas un cas isolé et vous allez voir dans l’avenir que d’autres langues vont se libérer.

  12. وهو النوع ده ينفع يقال عليه (رجل)؟!
    الموضوع اتكرر أكتر من مرة، وأشهرهم كانت قضية دينا وزوجها أبو الفتوح.

    صاحبة المشكلة شبه شكران مرتجي.

  13. الله يكون معها بس كان لازم تصوره قبل ماتطلق منه وتبتزه وتعامله متل نزالته

ماذا تقول أنت؟

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *